www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


 

 مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13163
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور Empty
مُساهمةموضوع: مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور   مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور Icon_minitimeالأحد فبراير 12, 2012 7:38 pm


((بالصور)) مشانق وتوابيت وأسلحة.. «عدن الغد» تكشف خفايا عصابة فلة حي ريمي بعدن

[color:246a=#555]الأحد 12 فبراير 2012 01:15 مساءً
مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور 1329040885 مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور Arrow_bullet صورة للمشانق التي علقت بداخل احدى الغرف بالفيلا بحي ريمي - صورة خاصة بعدن الغد




عدن ((عدن الغد)) خاص:
كشفت التحقيقات الأولية الجارية في إدارة البحث الجنائي بمحافظة عدن حول قضية عناصر عصابة تقوم بالخطف والتعذيب والقتل في فله بحي ريمي بالمنصورة أن عصابة تقوم باختطاف المواطنين والقيام بتعذيبهم وقتلهم عن طريق المشانق التي تم نصبها في إحدى الغرف الخاصة بالفلة.

الحادثة بدأت عندما قامت قوة أمنية مختصة بمداهمة فله رقم (61) بحي ريمي بمديرية المنصورة في فجر الخميس عقب بلاغ من مجهول تفيد بوجود عناصر غريبة وإطلاق نار في الفيلا لا يعرف أسبابها ، الأمر الذي دفع بالأجهزة الأمنية لاقتحام الفيلا والدخول لاكتشاف حقيقة ما يجري بداخلها.

وعند دخول القوة الأمنية فوجئت بوجود قتيل في إحدى الغرف وهو شاب مضرج بالدماء من أثار الأعيرة النارية التي تلقاها من سلاح آلي يحمله كان يحمله شخص أخر كان متواجد في الفلة .

وبحسب محضر التحقيقات الذي تحصلت صحيفة (عدن الغد) على نسخة منه- تحتفظ الصحيفة بنسخة مصورة من محضر التحقيقات- فأن القصة بدأت عندما قام ثلاثة أشخاص هم "ج . ع . س" ـ 40 عاما متزوج ويعمل مهندس معماري ويسكن في كريتر شارع غاندي من محافظة ((تعز)) وشخص ثاني يدعى " م . م . ع " ـ 30 عام ـ يعمل بشركة اسمنت باتيس ويسكن في يافع وثالث يدعى " م . ع . أ" ـ 28 عاما ـمن أبناء المنصورة منطقة حاشد بلوك (***) حيث قاموا باختطاف شاب يدعى "هـ. غ . ع" بواسطة سيارة أجرة نوع هواندي تحمل رقم (**** / 3) أجره لون أبيض وأصفر موديل 2004م واقتياده إلى فلة رقم (****) بحي ريمي بمديرية المنصورة والقيام بتعذيبه بطريق عنيفة قبل أن يتم تعليقه بمشانق تم نصبها بسقف إحدى غرف الفلة والمدلاة إلى أسفل أمام سريرين استخدما كمنصات للشنق.



ولكن العناية الآلهية لم تشىء أن تكتمل سيناريو الجريمة بعد أن حضرت العصابة توابيت خاصة من أجل أخذ الجثة بعد ساعات من وفاتها ، حيث تمكن الشاب " ه . غ .ع" من الإفلات من المشنقة وأخذ السلاح نوع "آلي" من جوار أحد التوابيت والقيام بقتل أحد الخاطفين المتواجدين بغرفة مجاورة لغرفة المشانق ويدعى " م . ع . أ" ، فيما الشخصان الآخران من أفراد العصابة تمكنا من الفرار.



ومع دخول أفراد الأمن إلى الفلة تم العثور على جثة القتيل وكذا الشاب "هـ" الذي قام بالدفاع عن نفسه ضد العصابة التي قامت بتعذيبه ومحاولة قتله عن طريق المشانق.

وبحسب التحقيقات فقد تبين أن الثلاثة الخاطفين لم يكونوا لوحدهم وإنما هناك أشخاص منضوين في أطار العصابة التي استأجرت الفلة لمدة شهر فقط لتنفيذ أعمالهم الإجرامية.
مصدر أمني ناشد عبر صحيفة (عدن الغد) كافة المواطنين والشباب التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن إي إختلالات أمنية أو تحركات مشبوهة أو عناصر مسلحة أو سيارات مجهولة أو غريبة باعتبار أن أمن واستقرار عدن مسؤولية يتحملها جميع أبناء هذه المحافظة ، معبراً عن استعداد إدارة الأمن في عدن ملاحقة مثل هذه العصابات وضبطها أينما وجدت.


هذه القصة أثارت رعب وهلع المواطنين في محافظة عدن الذين صعقوا عندما سمعوا الخبر كون هذه الحادثة هي الأولى من نوعها التي تحصل في هذه المدينة المسلمة التي لم تشهد إي أعمال إجرامية منظمة بهذه الطريقة.

الأجهزة الأمنية أكدت لـ(عدن الغد) أن رجال الأمن يتعقبون أفراد العصابة والمتورطين في هذه الجريمة من أجل تقديمهم للعدالة ونيل الجزاء العادل لما اقترفوه موضحة انها القت القبض على شخصين يعتقد انهم على صلة بالعصابة المسلحة.



مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور 1329040998
صورة للمشانق التي علقت بداخل احدى الغرف بالفيلا بحي ريمي - صورة خاصة بعدن الغد
مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور 1329041526
صور التوابيت التي تم العثور عليها بداخل الفيلا بحي ريمي- الصور خاصة بعدن الغد



just_f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://just.ahlamontada.com
 
مشانق وتوابيت وأسلحة.. كشف خفايا عصابة فلة حي ريمي . صور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القبض على عصابة نهبت مركزاً للصرافة بصنعاء
» خفايا وأسرار باب المندب .. أسلحة مخدرات مؤامرات
» عصابة تطلب من شبيه لصدام الظهور بفيلم إباحي
» خفايا وأسرار اختطاف الاجانب باليمن
» فيديو عصابة مسلحة تقتحم محل صرافه بصنعاء وتسرق ثلاثة مليون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: just_f : المنتدى العام .-
انتقل الى: