www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



مواجهة ثأرية بين أسبانيا وهولندا في قمة المجموعة الثانية _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



مواجهة ثأرية بين أسبانيا وهولندا في قمة المجموعة الثانية _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


 

 مواجهة ثأرية بين أسبانيا وهولندا في قمة المجموعة الثانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13163
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مواجهة ثأرية بين أسبانيا وهولندا في قمة المجموعة الثانية Empty
مُساهمةموضوع: مواجهة ثأرية بين أسبانيا وهولندا في قمة المجموعة الثانية   مواجهة ثأرية بين أسبانيا وهولندا في قمة المجموعة الثانية Icon_minitimeالجمعة يونيو 13, 2014 9:50 pm




مواجهة ثأرية بين أسبانيا وهولندا في قمة المجموعة الثانية
الجمعة 13 يونيو-حزيران 2014


مواجهة ثأرية بين أسبانيا وهولندا في قمة المجموعة الثانية Asbanyaandholnda

فيما يبشر بإثارة مبكرة ببطولة كأس العالم لكرة القدم “البرازيل 2014″ ، تلتقي حاملة اللقب أسبانيا مع وصيفتها هولندا غدا الجمعة في تجربة مكررة لنهائي مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ضمن منافسات المجموعة الثانية بالبطولة التي تنطلق فعالياتها مساء اليوم الخميس.

وستكون هذه المواجهة التي تستضيفها مدينة سلفادور إحدى ثلاث مواجهات يشهدها يوم غد ، حيث تلتقي تشيلي مع أستراليا ضمن منافسات المجموعة الثانية نفسها وتلتقي المكسيك مع الكاميرون بالمجموعة الأولى في المباراتين الأخريين غدا.

وتسعى كل من أسبانيا وهولندا لتحقيق بداية قوية في مجموعتهما الصعبة ، التي لا يستعبد حصانها الأسود تشيلي من تفجير مفاجأة فيها والتأهل لدور ال16 على حساب إحدى العملاقين الأوروبيين.

ورغم أن الأنظار ستتجه غدا إلى مباراة أسبانيا وهولندا لمتابعة محاولة هذه الأخيرة للثأر لهزيمتها في نهائي مونديال جنوب أفريقيا ، فقد أكد جناح المنتخب الهولندي أريين روبين أن فريقه لا يفكر في هذا الأمر، معتبرا أن المنتخب الهولندي لا يمكنه أن يثأر لهذه الهزيمة إلا في مباراة نهائي أخرى.

ولكن روبين /30 عاما/ نفسه سيكون محط أنظار لاعبي المنتخب الأسباني على حد قول لاعب خط وسط الفريق وزميل روبين في بايرن ميونيخ الألماني خافي مارتينيز.

وقال لاعب المنتخب الأسباني الذي يحتمل أن يحضر مباراة الغد على مقاعد البدلاء من جديد كما كان في نهائي 2010: “كانت هذه الهزيمة قاسية للغاية على الهولنديين ، وخاصة روبين. فقد سنحت له في نهائي جنوب أفريقيا فرصة كانت هي فرصته الذهبية”.

وأعرب مارتينيز عن أمله في خروج أسبانيا بنتيجة جيدة من مباراتها الافتتاحية في البرازيل متذكرا هزيمة بلاده في مباراتها الافتتاحية في مونديال جنوب أفريقيا صفر / 1 أمام سويسرا.

وقال : “أن تخسر مباراتك الافتتاحية فهذا يعني أنه غير مسموح لك بارتكاب أي هامش من الأخطاء في مباراتيك التاليتين. ولكننا نريد أن نبدأ بالطريقة الصحيحة ، لكي نمضي قدما بمزيد من الثقة”.

وبعدما أحرزت لقب بطولة الأمم الأوروبية مرتين متتاليتين ، تسعى أسبانيا لتكرار الإنجاز نفسه على مستوى بطولة كأس العالم.

ولكن من المتوقع أن يعتمد لويس فان جال مدرب هولندا على طريقة أكثر حرصا من الناحية الدفاعية في اللعب غدا ، وإن كان فيسينتي ديل بوسكي مدرب أسبانيا أبدى استعداد فريقه لحل أي مشكلة تواجهه مع أي خصم دفاعي.

وقال ديل بوسكي في تصريحات سابقة هذا الأسبوع : “يناسبنا بشكل أفضل أن نلعب بصبر وننتظر هفوات الفرق الدفاعية على أن نلعب المباريات التي لا تتوقف المنافسة والجهد فيها من بدايتها لنهايتها والتي تكون خارج السيطرة”.

وتلقى المنتخب الأسباني دفعة معنوية كبيرة بتماثل مهاجمه دييجو كوستا للشفاء بعدما قلصت الإصابة من مشاركات اللاعب مع ناديه الأسباني أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم المنصرم حديثا.

وقال كوستا /25 عاما/ البرازيلي الأصل : “لا يوجد لدي أي مشاكل الآن. فلياقتي البدنية مكتملة وأشعر بتحفز شديد”. ويوجد لدى فان جال فريق كامل العدد ليختار تشكيله المفضل.

فقد استأنف روبين فان بيرسي وداريل جامات تدريباتهما مع الفريق بشكل طبيعي بعد الحادث الذي أصابهما بالرعب يوم الاثنين الماضي عندما اصطدم بهما شخص أثناء ممارسته رياضة ركوب الأمواج بالمظلة الشراعية على شاطيء إيبانيما بمدينة ريو دي جانيرو.

كما تعافى جوناثان دي جوزمان من إصابته بشد في أربطة الساق وسينافس بالتأكيد على مكان بخط الوسط الهولندي إلى جانب نايجل دي يونج وويسلي شنايدر.

من ناحية أخرى ، مازالت تشيلي تترقب الحالة الصحية لنجم خط وسطها أرتورو فيدال قبل مواجهة المنتخب الأسترالي في كويابا غدا.

في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة ” لا تيرسيرا” إلى أن فيدال سيتم اللجوء إليه في حالة الطوارئ فقط.

أما أستراليا فتخوض مباراة الغد بهدوء وثقة بما أنها لا يثقل كاهلها أي آمال أو طموحات من جماهيرها باعتبارها الفريق صاحب أدنى تصنيف بين جميع فرق مونديال البرازيل ال32 ، حيث تحتل أستراليا المركز 59 في أحدث تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنتخبات.

وفي ناتال ، تتطلع المكسيك إلى قائدها رافاييل ماركيز كمصدر إلهام باعتباره أول لاعب في التاريخ يقود منتخب بلاده الوطني في أربع بطولات متعاقبة لكأس العالم. كما يضم المنتخب الكاميروني قائدا مخضرما آخرا وهو المهاجم صمويل إيتو ، أكثر اللاعبين الأفارقة تتويجا بالالقاب على مر التاريخ.

ويسعى إيتو لرفع رصيده من الأهداف مع منتخب الكاميرون والذي يصل حاليا إلى 54 هدفا عندما يلعب مباراته الدولية رقم 118 مع الكاميرون غدا.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://just.ahlamontada.com
 
مواجهة ثأرية بين أسبانيا وهولندا في قمة المجموعة الثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "حمى رودريجيز" تجتاح كولومبيا قبل مواجهة البرازيل
»  أقوى 10 لحظات في الجولة الثانية من مونديال البرازيل
» 16 أرضاَ عملاقة خارج المجموعة الشمسية
» قناة الحزيرة الرياضية الثانية . نقل مباشر
» معركة كسر العظم هادي في مواجهة نجل المخلوع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: كرة قدم عالمية وعربية وخليجية ورياضة عامة-
انتقل الى: