www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



أقلام ذهبية في المذهبية!! _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



أقلام ذهبية في المذهبية!! _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةLatest imagesالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


 

 أقلام ذهبية في المذهبية!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13163
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

أقلام ذهبية في المذهبية!! Empty
مُساهمةموضوع: أقلام ذهبية في المذهبية!!   أقلام ذهبية في المذهبية!! Icon_minitimeالأحد يناير 19, 2014 10:49 pm





قراءت مقال البخيتي الذي حمل عنوان (ما بين مَلَكِية "السيد" وجمهورية "الشيخ") والذي حمل كثير من التضليل وعدم التطرق لكثير من الحقائق وايضا تعمد علي البخيتي دسه السم بين العسل لعله يجد ما يقنع به القراء .
 
الطريقة التي ينتهجها البخيتي وابواق جماعة الحوثي الاعلامية التضليليه في عملية طرح كثير من القضايا وتمييع كثير من حقائق ومشاريع جماعته اصبح يضع لنا نموذجا متطورا من فصيلة الملكيين الجدد بثوب " السيد" .
 
 في مقال البخيتي  لا اعرف كيف جزم ان جماعته لا تريد ارجاع حكم ما قبل 62م وما هي ادلته وبراهينه التي يمكننا من خلالها ان نلتمس لكلامه الحد الادنى من المصداقية في الطرح بعيدا عن أي تجريح .
 
يستقر في أذهاننا محاولات البخيتي الفاشلة ظنا منه انه بتدليسه سيساعدنا في فهم رموز معادلة التمييع المستمرة في نهجه الاعلامي كمتحدث باسم الحوثيين ....ولكن تظل الحقيقة شاهده على اصحبها فلا يوجد مبررات لجماعة الحوثي في  طريقة سلوكها التوسعي وفتحها جبهات لقتل اليمنيين  في أكثر من محافظة يمنيه في توقيت زمني يثير الشكوك حول اهداف جماعته وسر الدعم الذي تتلقاه من داخل اليمن وخارجه .
 
 والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا اثارة مثل هذه الحروب وإشغال الوطن والمواطن اليمني المثقل بجراحه بهذه الحروب نحن في غنى عنها مقابل قضايا رئيسية مصيرية من المقرر أن تنجز في هذه المرحلة المفصلية لإستكمالا بناء اسس الدولة اليمنيه الجديدة؟
 
مهما حاولنا جاهدين ان نبحث عن تفسيرات لما تثيره جماعة الحوثي من فوضى واثارة الحروب المذهبية ... نجد ان كل الاحداث التي تفتعلها جماعة الحوثي تكشف  عن حقيقة  تصاعد  القلق لدى الجماعه وكيف ترتعد فرائصها من خروج دولة يمنيه تفرض هيبتها ...وهذا ما سيفقد احلام اعادة امجاد الائمة وحكمها السلالي الطبقي والحق الإلهي في السيطرة على حكم اليمن وفق معتقد منحرف يحاول ان يروج فكرة احقية السلالة الهاشمية وسط المجتمع اليمني عبر القوة وسفك الدماء .
 
ربما يشعر المتحدث باسم السيد بالإحراج بأن يشير بحصول جماعته بإشعالها للحروب على فرصة ذهبية لتكون ورقة رابحة لتخدم قوى خارجية بمعية بقايا نظام الرئيس السابق علي صالح وأيضا إحراج الرئيس الحالي. 
 
فهنيئا للجماعة بهذا التفاهم على زواج متعه سياسي من اجل تكوين  حلف سياسي وعسكري على حساب مصلحة اليمن وشعبه  .
 
خصوصا ان نظام علي صالح قدم خدمة تاريخيه وأظهر جماعة الحوثي من العدم  عبر مساعدتها لوجستيا من مخازن المؤسسة العسكرية وماديا وتضخيمها  وابرازها من خلال حروب التوريث ...التي كانت صعده مسرحا لهذه الحروب التي كانت بين الجنرال علي محسن و المخلوع علي صالح تحت ستار التمرد الحوثي .  
 
حتى هذه اللحظة لم تقدم جماعة الحوثي نفسها على اساس مشروع سياسي فكري حديث يخدم اليمن . بل على العكس قدمت نفسها على أساس  مشروع عسكري دموي سلالي  تريد فرض افكارها وتكفر من يخالفها وجبهات القتال تشهد لها بذلك .
 
فانتشار مسلحو الحوثي في مناطق ومحافظات لا ينتمون لها مثل ارحب في صنعاء والرضمه في إب  يدل ان إعادة حلم مشروع الحكم الإلهي حاضرة لدى المتحدث بإسم السيد عبدالملك  ولكن بشكل عصري حسب متطلبات العصر الحديث  . 
 
حتى تباكي المتحدث بإسم السيد الحوثي  على ضحايا مسلسل الاغتيالات منذ بداية وحدة مايو 90م متناقض والغريب ان قيادات الحوثي تضع يديها وتتحالف مع نفس القوى التي شاركت في تلك الاغتيالات ولكن من خلف الستار . 
 
اما قصة الاسلام الجديد المُصنع في مصانع الحوزات في قم ... لقتال القبائل الامريكية والإسرائيلية في اليمن و التي سيكتب لكم ( يا بخيتي ) التاريخ بحقوقكم الفكرية وبراءة الاكتشاف  في ايجاد خارطه جديده على الارض اليمنيه ... ولكننا لم نشاهد لا امريكي ولا اسرائلي يقتل كل ما في الامر مجرد شعار وماركة سياسية رائدة  مسجلة باسم ايران واذنابها المنتنة  .
 
 حصاركم أيها المتحدث بإسم السيد لدماج وتهجيركم لأبنائها تحت مبررات اوجدتموها  اليوم كذريعة بالرغم من انها متواجدة بالماضي يضع علامة استفهام على نواياكم ومدى العلاقة بقوى الخارج خصوصا ان اسهم الجماعة يتم تدوالها في البورصة السياسية  الغربية عبر صيحاتكم وتكبيراتكم لسفك دماء اليمنيين  !!!
 
 وهذا يتعارض تماما عما إنـتقدت به الحكومة اليمنية عبر مقالك في وضعها اتفاقيات مع قوى اجنبيه وانتم تفعلون نفس الدور فـتتحالفون مع اجندة الغرب ومع قوى أخرى اقليميه لاستنساخ مشروع حزبي مذهبي سلالي مسلح .... ربما يسمى لاحقا بعد تعديل نسخته الحاليه من انصار الله الى حزب الله اليمني حسب البرنامج الزمني المعد لكم من قبل الداعمين الرسميين لكم  .
 
وما يضحك والمتحدث بإسم سيدي عبدالملك ... ينتقد التمييز والطبقية في اليمن ويتطرق الى ما تعرض له الهاشميين بعد ثورة 26 سبتمر وتناسى ما فعله الحوثيون  الان وما قام به الهاشميون  قبل 1000 سنة وكيف تاجروا بالدين تحت حصانة ( نسل ال البيت) وظلمو اليمنيين جميعا بجميع طوائفهم. 
 
 لذا الحديث  الدرامي الذي يروج له متحدث السيد عن مؤامرة تستهدف الزيدية واضطهاد الهاشميين، من اجل استئصال المذهب الزيدي يحمل الكثير من الفلاشات المذهبية و المغالطات التاريخية من اجل صرف الأنظار عن  جرائم الحوثي في حق اليمنيين علما ان اليمنيين يعلمون جرائم الإئمة التي استمرت حوالي 1064 سنة. 
 
حقيقة لا يجب ان نتفاجيء فقد ساءه المنظر التاريخي لحكم الإئمة فيحاول الترويح والترويج في نفس الوقت لحكم الدولة ذات الحكم الإلهي للوصول الى روئية الأئمة الجدد للقرن 21 ...  خصوصا ان البيئة  السياسية الحالية في اليمن ابرزت صحوات المنافقين والخونة من يحملون معهم اهدافهم ومصالحهم تحت شعار الغاية تبرر الوسيلة (الموت لأمريكا الموت لإسرائيل )  .
 
ولكن لماذا كل هذا ؟
 
الجواب ما اورده البخيتي في مقاله وهو يريد جمهورية ثانيه ... طبعا هذه الجمهورية الثانيه هي جمهورية ولي الفقيه كما في جنوب لبنان وايران فمما زال الوقت مبكرا ليقولها بصراحه واضحه .. فما يريد المتحدث بإسم السيد الان هو ان يكتب للتلميح لا للتوضيح .
 
لان المشروع له برنامجه الزمني في التدرج حسب ما يراه من يقفون ويدعمون  سيدي عبدالملك !  لتصبح اليمن جزء من سياسة الجمهورية الاسلامية الفارسية في المنطقة  .
 
والمثير للسخريه ان يكتب البخيتي عن القوى القديمه وكيفية سطوها على السلطة والثروة ونسي انهم كانوا بالماضي شركاء متحابين في النهب والسلب اخرجوا لليمنيين ثقافة الكراهية والبغض والاحقاد ومعركة حرب اغسطس 68م في صنعاء خير دليل !!!!
 
أخيرا ... انتشار الاقلام الذهبيه في المذهبية  تعبر عن مرض مركب ثلاثي العله يتكون من خلل ( فكري وعقائدي وإجتماعي) وهذا المرض نتيجة سياسة نظام ظل سنوات طويلة يمتص دماء اليمنيين في ظل الإقطاعية والعبودية والتفرقة والعنصرية .
 
 فالتخلص من حكم المشائخ وتسلطهم والاتيان بالعدل والمساواة للشعب اليمني لا يأتي مطلقا بالترويج لحكم السادة والإئمة الذين يرجون لفكر استعبادي يصور للناس انهم طينة غير طينة البشر.  
 
وعليه معالجة المرض لا يمكن عن طريق استبداله بمرض اخر ... لقد سئم اليمنيون الالقاب والتمييز العنصري والاجتماعي بكل انواعه وتقسيماته .
 
 فمن مشائخ الفيد وعلماء السلاطين الذين يتاجرون بالدين فهذا يحرم الفيدرالية بحجة الحفاظ على الوحدة ليبقى في الحكم وينهب والاخر يحلل الانفصال ليرجع للحكم ويسلب .
 
 والاخير يريدها هاشمية سلالية والهدف لهم يظل واحد هو تمزيق النسيج اليمني وبث الكراهية و العداء للحفاظ على المائدة ورمي ما تبقى من فتات المائده لأبناء الشعب المظلوم .
 
ما نريده هو دولة تحفظ لليمنيين حقوقهم وترعى مصالحهم  كمواطنيين  متساويين في الحقوق والواجبات و ليس كعبيد السيد او رعية الشيخ .
 
ونصيحتي لك يا بخيتي ....ان تعرف بأن الاستغلال السياسي الرخيص لا يلقى رواجاً واسعا الا لبعض البسطاء من امثال من قدموا للملعب الرياضي يلوكون القات شعث غُبر قتلهم الجهل والفقر لا يعرفون ماذا قدم لهم سيدي عبدالملك من انجازات ومشاريع اقتصاديه وتنموية وخدمية !!!!
 
 لذا لا تنتقد استبداد الاخرين وتسلطهم وتاتي بمثله وكما قال الشاعر :
 
لا تنه عن خلقٍ وتأتي مثله ... عارٌ عليك إذا فعلت عظيم.
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://just.ahlamontada.com
 
أقلام ذهبية في المذهبية!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات ذهبية
» كلمات ذهبية لا يفهمها الا القليل
»  نصائح ذهبية في السعادة الزوجية
»  موسيقى رومانسية ذهبية Golden melodies
» فرصة ذهبية للدوحة في إزاحة الدور السعودي التقليدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: just_f : المنتدى العام .-
انتقل الى: