www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



 بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



 بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


 

  بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13163
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

 بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب Empty
مُساهمةموضوع: بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب    بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب Icon_minitimeالثلاثاء يناير 06, 2015 6:58 pm







بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب



 بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب 06-01-15-724661045
للاعب كرة القدم عمر افتراضي، من المنتظر ان يعلن اعتزاله قبل انقضاءه ليغادر وهو في اوج عطاءه الفني محافظة على جماهيره وشعبيته التي اكتسبها ليغادر محمولاً على الاعناق، والمكابرة دوماً ما تكلف اللاعب الكثير من خسارة للشعبية التي اكتسبها من سنوات العطاء داخل المستطيل الاخضر.

اسماء تتداول هنا وهناك، ممن يفضل رحيلهم من عشاقهم للمحافظة على مكتسباتهم الجماهيرية، ليس شرطاً ان يكون اللاعب تجاوز 35 عاما ليحين رحيله، بل هناك من تجاوز الثلاثين وفضلت الجماهير ابتعاده ومن واصل الى مابعد الخمسة وثلاثين ورحبت به الجماهير باستمراره، الا ان الوقت لابد ان يقرره اللاعب وحده باختيار مناسب للرحيل وهو في قمة وهجه.

موقع " بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب Kob2" يستعرض لكم في هذا التقرير لاعبين تخطوا الثلاثين من سنوات العمر، مطالبين باعادة النظر في استمرارهم داخل المستطيل الاخضر في ظل قلة مشاركاتهم مع فرقهم او قلة عطاءاتهم داخل المستطيل الاخضر:

1- حسين عبد الغني

ياتي في مقدمة القائمة قائد فريق النصر حسين عبدالغني الذي تجاوز الـ38 عاماً والذي يظل علامة فارقة في فريقه، ومن الاولى له مراجعة حساباته واتخاذ قرار الاعتزال وهو في قمة عطائه الفني، وربما يكون نهاية الموسم الحالي في حال فاز النصر بالدوري فرصة مناسبة لذلك.

عبدالغني لعب مع الفريق 9 مباريات من اصل 13 لفريقه بالدور الاول لدوري عبداللطيف جميل لم يسجل ولم يصنع أي هدف، وكان عبدالغني عرف في بدايته مع الاهلي وكان قائدا للفريق الاول قبل انتقاله للنصر.

2- محمد نور 

 بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب ?i=reuters%2f2006-06-23%2f2006-06-23T150034Z_01_WCCK16-_RTRIDSP_2_SPORT-SOCCER-WORLD

يليه قائد فريق الاتحاد محمد نور البالغ 37 عاماً والذي يصنفه الاتحاديين باسطورتهم، حيث يحظى بشعبية كبيرة عند الاتحاديين، ورغم مشاركة نور في 12 مباراة من اصل 13 مواجهة لفريقه بدوري عبداللطيف جميل الا ان عطاء اللاعب كان متفاوت من مباراة الى اخرى، نور الذي اجبر في وقت سابق على الانتقال للنصر قبل العودة لعرينه الاتحاد بات مطالباً بالتفكير في الاعتزال اكثر من أي وقت مضى، غير أنه وحده من سيتخذ مثل هذا القرار.

3- حمد المنتشري

 بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب ?i=reuters%2f2006-06-23%2f2006-06-23T145158Z_01_WCCK23_RTRIDSP_2_SPORT-SOCCER-WORLD

يليه زميل نور في الاتحاد المدافع حمد المنتشري والذي تجاوز الـ 33 عاما وبدأ مستواه في التراجع، فبعد ان كان افضل لاعب في آسيا بات حبيس دكة الاحتياط في فريقه بعد ان اكتفى بخوض 3 مباريات فقط من 13 مباراة في الدوري ومحاط بمطالبات جماهيريه بين حين واخر بالاعتزال، مطالباً بتفكيره به بجديه، والمحافظة على محبة الجماهير.

4 - عمر الغامدي

وفي الشباب يطل عمر الغامدي لاعب وسط الفريق ابن 36 عاماً على القائمة، عمر هو الاخر مطالب بمراجعة  حساباته والتفكير في موعد رحيله، الغامدي الذي لعب للهلال في وقت سابق قبل ان يغادره للشباب اكتفى بخوض 7 مباريات من اصل 13 مباراة في الدوري لم يسجل ولم يصنع أي هدف لفريقه.

5- محمد الشلهوب

 بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب ?i=reuters%2f2011-01-06%2f2011-01-062011-01-06t165347z_01_doh512_rtridsp_3_soccer-asian_reuters

الشلهوب لاعب الهلال وصاحب الابتسامة والخلق الرفيع ابن الـ35 ربيعاً، مطالب هو الاخر باتخاذ قرار رحيله عند شعوره بعدم قدرته على تقديم ما يشفع له بالبقاء، والمغادرة وهو في اوج عطائه قياساً بما يقدمه من أداء فني داخل الملعب، الشلهوب لعب 9 مباريات من اصل 13 مباراة في الدوري لم يسجل أي هدف الا انه صنع هدفين لفريقه.

6- سعود كريري

زميله الاخر المنتقل حديثاً من نادي الاتحاد الى الهلال سعود كريري ابن 35 عاماً، مطالب بمراجعة حساباته واتخاذ قرار رحيله عند استشعاره بعدم قدرته على العطاء كما السابق، رغم انه افضل لاعب  محور في الكرة السعودية الان، ولكن عليه التفكير مليا في أن الاعتزال دائما ما يكون له رونقه إذا كان اللاعب في القمة.

7- وليد عبد ربه

ياتي مدافع فريق العروبة وليد عبدربه والذي تجاوز الـ33 عاماً مطالباً هو الاخر باتخاذ قرار مغادرته المستطيل الاخضر، عبد ربه الذي لم يشارك مع ناديه العروبة سوى في 3 مباريات من اصل 13 مباراة في الدوري مطالباً بتحديد موعد اعتزاله، والحفاظ على شعبيته التي كونها ابان تمثيله فريقي الاهلي والشباب واخيراً العروبة.

8- عبد المطلب الطريري

اخيراً عبد المطلب الطريري المنتقل حديثاً لصفوف فريق الفتح يجب عليه بالتفكير في تحديد موعد اعتزاله في حين تاكد عدم قدرته على العطاء بنفس المستوى، صاحب الـ33 عاماً كون شعبية كبيرة ابان تواجده في فريق الاتفاق ودفع نادي الاتحاد لاستقطابه قبل ان يعود الى فريقه الاتفاق والانتقال منه للخليج، ويحط أخيرا رحاله في فريق الفتح، وهو الاخر عليه بالتفكير مليا في وقت الاعتزال ومغادرة المستطيل  الاخضر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://just.ahlamontada.com
 
بالاسماء:8 لاعبين في السعودية مطالبين بالرحيل عن الملاعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالصور: أغنى 10 لاعبين في بطولة كأس العالم 2014
» قتل وجرح جنود مطالبين باقالة مدير امن صنعا
» أغلى 10 لاعبين أجراً في العالم
» تعرف على اسرع 10 لاعبين في العالم
» 10 لاعبين ليس أمامهم سوى اجبار ميسي ورونالدو على التقاعد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: كرة قدم عالمية وعربية وخليجية ورياضة عامة-
انتقل الى: