www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



"الأفعى" التي تسيطر على كل شيء في برشلونة _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



"الأفعى" التي تسيطر على كل شيء في برشلونة _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


 

 "الأفعى" التي تسيطر على كل شيء في برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13163
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

"الأفعى" التي تسيطر على كل شيء في برشلونة Empty
مُساهمةموضوع: "الأفعى" التي تسيطر على كل شيء في برشلونة   "الأفعى" التي تسيطر على كل شيء في برشلونة Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2014 8:52 pm




"الأفعى" التي تسيطر على كل شيء في برشلونة
"الأفعى" التي تسيطر على كل شيء في برشلونة Guardia-en-la-ciudad-deportiva_54408716883_54115221154_600_396-20140908-151142


يتحكم مدرب برشلونة لويس إنريكي بكل شيء في برشلونة ولا يريد مدرب البلاوجرانا أن يحصل تراخي مثل الموسم الماضي مع تاتا مارتينو، ومن بين الأشياء الجديدة المستعملة هذا الموسم في برشلونة هي أحد الأجهزة التي تسجل كل ما يفعله اللاعب من إحصائيات وما غير ذلك.
 
ويستعمل الجهاز الفني لبرشلونة نظام تحت إسم "فايبر آي بود" والذي أنشأته شركة أيرلندا الشمالية "إحصائيات الرياضة" والفريق الكتالوني يستعمله في التداريب والمباريات الودية.
 
الجهاز هو أداة صغيرة (أقل من 50 جراما، 33 سم عرضا و 86 طولا) ويقوم اللاعبون بإرتدائه تحت القميص وهو أكثر من مجرد نظام تحديد المواقع: لديه أربعة معالجات ترسل جميع المعلومات إلى أجهزة الكمبيوتر للجهاز الفني.
 
بالإضافة إلى المعايير المعتادة (عدد الكيلومترات، متوسط ​​السرعة القصوى ومعدل ضربات القلب) جهاز "الأفعى" يوفر تفاصيل مؤشر التعب لكل رياضي أو الوقت الذي يقضيه في "المنطقة الحمراء" عندما يتم تجاوز وقت محدد بنسبة 85% من الحد الأقصى لعدد دقات القلب. 
 
وأيضا يتم قياس الحد الأدنى للتمثيل الغذائي لكل لاعب ونفقات الطاقة والتأثيرات التي يتعرض لها اللاعبون خلال دورة تدريبية، ويمكن للجهاز الفني تصحيح في أرضية الميدان نوع التمارين.
 
ويقول ريتشارد بيرن مدير الشركة التي صنعت هذا الجهاز: "إنه يساعد كثيرا لتفادي وقوع إصابات، على سبيل المثال. يمكنك أن تعرف إذا كان لاعب يميل أكثر لدعم الساق اليسرى على اليمنى، والمدرب يمكنه توقع ومعرفة نوع الإصابة التي قد تحدث للاعب في الأيام المقبلة".
 
وفي هذا السياق فإن الجهاز الفني للمدرب لويس إنريكي يولي إهتمام خاص للتغييرات في الوتيرة (التسارع والتباطؤ) لكل لاعب وهو العمل الذي غالبا ما يؤدي إلى مشاكل في العضلات. 
 
وتعمل شركة أيرلندا الشمالية و التي تأسست في عام 2007 مع العديد من الفرق المحترفة (أندية الدوري الإنجليزي والإيطالي، بالإضافة إلى الدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة، والمنتخب الإنجليزي للرجبي).




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://just.ahlamontada.com
 
"الأفعى" التي تسيطر على كل شيء في برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطأ برشلونة الأكبر . مصطفى الآغا
» شرط برشلونة الوحيد للتعاقد مع سواريز
» ملخص اهداف برشلونة والريال 4-3
» سواريز يبدأ تدريباته مع برشلونة
» برشلونة مهدد بفقدان هيبته !

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: كرة قدم عالمية وعربية وخليجية ورياضة عامة-
انتقل الى: