www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



بيلد تؤكد أن لوف تعلم الدرس على يد العرب  _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



بيلد تؤكد أن لوف تعلم الدرس على يد العرب  _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


 

 بيلد تؤكد أن لوف تعلم الدرس على يد العرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13163
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

بيلد تؤكد أن لوف تعلم الدرس على يد العرب  Empty
مُساهمةموضوع: بيلد تؤكد أن لوف تعلم الدرس على يد العرب    بيلد تؤكد أن لوف تعلم الدرس على يد العرب  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2014 4:44 am



بيلد تؤكد أن لوف تعلم الدرس على يد العرب
الجزائر نقطة التحول الكبرى في مجد الألمان!
الثلاثاء 15 يوليو-تموز 2014 
بيلد تؤكد أن لوف تعلم الدرس على يد العرب  Algeriaats

 اعتراف جديد جاء من قلب أوروبا، وتحديداً من ألمانيا التي توج منتخبها باللقب المونديالي الرابع في تاريخه والحادي عشر في تاريخ القارة العجوز، ويتضمن الاعتراف الألماني "مدحاً ضمنياً" للمنتخب العربي الجزائري حتى إن لم يكن مقصوداً.


سالم شرقي من دبي: أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية في تحليلها لمسيرة الوصول إلى لقب المونديال أن مباراة الجزائر مع ألمانيا، وما شهدته من تألق لافت للمنتخب العربي، إلى حد تهديد نظيره الألماني بالاقصاء من دور الـ 16 للمونديال، كانت نقطة التحول الأهم للمانشافت في البطولة.
فقد دفعت المباراة المشار إليها يواكيم لوف المدير الفني للماكينات إلى تغيير أفكاره وخططه، وعلى رأسها إعادة القائد فيليب لام إلى مركزه الأصلي كمدافع أيمن، مع الدفع بالثلاثي القوي باسيتيان شفاينشتايجر، وسامي خضيرة، وتوني كروس في منتصف الملعب كعناصر أساسية في كافة المباريات من دور الثمانية حتى النهائي، ولكن إصابة خضيرة قبل دقائق من بدء المباراة النهائية أمام الأرجنتين دفعه للاستعانة بكرامر.
 
وكان المنتخب الجزائري قد تمكن من إحراج ألمانيا في دور الـ16، وقدم مستويات رائعة، حظيت باحترام الاعلام العالمي، وانتهت المباراة بفوز ألماني بشق الأنفس في الشوطين الإضافيين بهدفين لهدف لمصحلة ممثل العرب في المونديال البرازيلي.
 
وفي رصدها لبقية عناصر ودوافع التتويج الألماني باللقب، أشارت الصحيفة الألمانية إلى أن قوة شخصية اللاعبين، وعدم استسلامهم للغرور عقب الفوز برباعية على "برتغال رونالدو"، وكذلك الفوز الساحق على البرازيل بسباعية، كان من أهم أسباب استكمال المسيرة والفوز باللقب، أما عن الأسباب طويلة الأمد، والتي لا ترتبط بتفاصيل الأداء في البطولة ذاتها، فانها تتمثل في الإبقاء على لوف لمدة 8 سنوات كاملة، لم تشهد تتويج الألمان بأي لقب، ولكن الإصرار على تجديد الثقة في لوف كان له مفعول السحر في الفوز بكأس العالم، على الرغم من تأخر الحصاد.
 
بدوره رفض لوف الاعتراف بالتأثير الإيجابي للمدرب بيب جوارديولا المدير الفني للباريرن على أداء المنتخب الألماني، على إعتبار أن غالبية التشكيلة الألمانية "بافارية"، كما أن الألمان تصدروا قائمة المنتخبات الأكثر تمريراً في البطولة، وهي بصمة واضحة للمدرب الاسباني، ولكن لوف أكد أن استراتيجية العمل طريقة الأداء والفكر الكروي في المنتخب الألماني لا علاقة له بمدربي الأندية.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://just.ahlamontada.com
 
بيلد تؤكد أن لوف تعلم الدرس على يد العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» راديو بيت العرب لجميع العرب
» توكل كرمان : خلاصة الدرس الأوكراني أن ربيع الشعوب لا يموت
» عاااااجل/ مبارك يحتضر ومصادر تؤكد انه مات إكلينيكياًاً !!
» الجامعة العربية تؤكد ان ما حدث في مصر ثورة شعبية استجاب لها
» توكل كرمان تؤكد للسوريين ان حكم الاسد سيزول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: كرة قدم عالمية وعربية وخليجية ورياضة عامة-
انتقل الى: