www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



لعبة ليس لها كبير _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



لعبة ليس لها كبير _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


 

 لعبة ليس لها كبير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13163
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

لعبة ليس لها كبير Empty
مُساهمةموضوع: لعبة ليس لها كبير   لعبة ليس لها كبير Icon_minitimeالإثنين يونيو 23, 2014 9:09 pm




لعبة ليس لها كبير
تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014
تشهد النسخة الحالية من كأس العالم والمقامة في البرازيل الكثير من النتائج الغريبة والمفاجئة، التي تؤكد أن كرة القدم تعيش حالة جديدة، ضاقت فيها الفوارق بشكل كبير، ولم تكتف بالمفاجآت، ولكنها كانت شاهداً على تذبذب المستويات، ولم يعد الرهان على فريق معين أمراً مجدياً، فقد يكون اليوم في القمة، ولا يجب أن نفاجأ عندما يخيب الآمال غداً.

لعبة ليس لها كبير Adverttop


لعبة ليس لها كبير Advertbottom
من كان يصدق أن كوستاريكا تصيب الأورجواي ومن ثم إيطاليا في مقتل، ومن كان يتوقع أن إسبانيا حاملة اللقب تخسر بالخمسة أمام هولندا حتى لو دار الحديث عن نهاية جيل ذهبي، ومن ثم تقع في فخ تشيلي، وتكون أول المودعين، وهل يعقل أن تعيش روسيا كابوساً، وتتعرض للحصار من الكوريين، ويتنفس كابيللو الصعداء بهدف التعادل من غلطة دفاعية ساذجة، أما الأرجنتين فقد حققت ست نقاط، ولكن بعدما عانت الأمرين.
ليس هذا وحسب ولم تكن المفاجآت وحدها السمة الحاضرة في البطولة، ولكن أيضاً تذبذب المستويات، والبرازيل التي تبحث عن اللقب السادس تتغلب على كرواتيا، ثم تعجز عن فك شيفرة المكسيك، أما هولندا التي اجتاحت إسبانيا فقد وجدت نفسها في الموقف الصعب أمام أستراليا، وإيطاليا التي هزمت الإنجليز سقطت في الجولة الثانية أمام كوستاريكا، أما سويسرا فقد تمكنت من الإكوادور وعادت لتسقط بالخمسة أمام فرنسا، وألمانيا التي أبهرت العالم وقضت على رفاق كريستيانو رونالدو برباعية كادت أن تخسر أمام غانا.
كل هذه النتائج تجعلنا نقترب من الواقع بشكل كبير، فكرة القدم ليس لها كبير وما يصنع الأبطال ليس الاسم أو السمعة أو النجوم في كل فريق، ولكنه شيء أهم من هذا كله، الروح القتالية فهي التي كانت اللاعب الحاسم في معظم المباريات التي أقيمت حتى الآن، ومنذ الآن فصاعداً لا يجب أن نعتبر أي نتيجة لم نضعها في حسباننا مفاجأة، ولكن المفاجأة هي أن تقدم إيران مباراة العمر وتحرج نجوم «التانجو»، ثم تفوز الأرجنتين بهدف تجلت فيه مهارة ميسي.
النسخة الحالية من كأس العالم مختلفة، الكثير من الأهداف والعديد من النتائج غير المنطقية، لم تعد آسيا وأفريقيا هما القارتان الأضعف، وبدأت فرق القارة العجوز تتعرض لخسائر بالخمسة، ومن يعلم ما الذي يمكن أن يحدث في البطولة خلال الأيام المقبلة، فكل شيء جائز، ولكن ليس من الممكن أن نتكهن بهوية الفريق الفائز، والفترة القادمة حافلة بكل ما هو مدهش ومثير.. ألم أقل لكم كرة القدم لم يعد فيها كبير.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://just.ahlamontada.com
 
لعبة ليس لها كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كداب كبير . شعبي مصري . طحن
» العطاس : إنفجار كبير ووشيك إذا لم تحل قضية الجنوب
» وفاء المغربية تحب عضو ذكري كبير و 5 علاقات جنسية
» نهاية : الرجل الذي حلم بـ«وطن عربي كبير» و إفريقيا عظيمة
»  تزايد كبير في شبكات الدعارة : 90 في المئة أصيبوا بالإيدز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: كرة قدم عالمية وعربية وخليجية ورياضة عامة-
انتقل الى: