www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


 

 رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13163
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي Empty
مُساهمةموضوع: رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي   رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2014 9:46 pm



يستعد للمشاركة في مواجهة إسبانيول غداً


رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي

   
رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي 43a-na-85777

تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014
أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني عن شعوره بالفخر لكونه أصبح جزءاً من تاريخ النادي الملكي، كما أشار إلى ثقته بفوز فريقه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي أصبح على بعد خطوة واحدة. وقال رونالدو في مقابلة مع الطاقم الإعلامي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، والذي قام بنشر فحواها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد على الإنترنت: «أعتقد أنني أمثل جزءاً من تاريخ هذا النادي، ليس فقط بسبب عدد الأهداف، كسر رقم ديستفانو القياسي في دوري أبطال أوروبا (51 هدفاً) شرف كبير لي، أنا معجب جداً بشخصيته».
وأشار رونالدو إلى أنه يشعر بالراحة مع ريال مدريد: «أشكر الرب أن كل الأمور تسير معي داخل النادي بشكل طيب، أنا فخور لأنني أصبحت جزءاً من تاريخ النادي، سأسعى إلى أن أفوز بكل الألقاب الممكنة من أجل هذا النادي الذي أعشقه».
وأوضح النجم البرتغالي أن التحدي الأكبر له طوال تاريخه سيكون الفوز بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري. وأضاف رونالدو: «نحن نسعى إلى الفوز بهذا اللقب منذ سنوات، ولذلك فأنا أشعر بضغط إيجابي للفوز بهذه البطولة منذ اليوم الأول لي داخل النادي، نشعر هذا العام بأننا أصبحنا على بعد خطوة واحدة من الفوز بها».

رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي Adverttop


رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي Advertbottom
وأكد رونالد أنه يشعر بسعادة كبيرة لكونه سيخوض النهائي الأوروبي الأول له منذ قدومه إلى ريال مدريد قبل خمس سنوات، حيث قال: «ستكون مباراة استثنائية أمام فريق جيد ومدرب كبير»، في إشارة إلى فريق أتلتيكو مدريد ومدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني. وطالب رونالدو زملاءه في الفريق أن يأدوا بنفس المستوى، الذي كانوا عليه في المباريات السابقة: «بهذا المستوى حققنا نجاحاً كبيراً، وتغلبنا على منافسين كبار، التحدي في المباراة النهائية سيكون صعبا، أتلتيكو مدريد يتميز بتقارب الخطوط، وبالتركيز الذهني العالي، من الصعب تحديد هوية الفائز في المباريات النهائية لأنها ذات طبيعة مختلفة والحسم فيها يعود إلى التفاصيل البسيطة». وأثنى رونالدو على مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائلاً : «تجربتي معه كانت شيقة للغاية، فهو شخص رائع من الناحية الإنسانية، أما من الناحية الفنية فقد فاز بكل شيء».
وعاد رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أمس الأول إلى التدريبات الجماعية، التي أجراها ريال مدريد في المدينة الرياضية، وفقاً لما أعلنه النادي على موقعه الإلكتروني. وكان اللاعبان يعانيان من آلام عضلية حرمتهما من المشاركة في المباراة الأخيرة، التي خاضها النادي الملكي أمام سلتا فيجو الأحد الماضي، وانتهت لصالح الأخير بهدفين دون رد.
وكانت المرة الأخيرة التي شارك فيها كريستيانو في مباراة فريقه أمام بلد الوليد، حينما طلب التغيير بعد ثمان دقائق فقط من بداية المباراة على خلفية الآلام العضلية. بينما يعاني بنزيمة من آلام في الركبة اليسرى، ما دفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لإراحته كي يتمكن من التعافي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر في 24 من الشهر الجاري في لشبونة أمام أتلتيكو مدريد. وبعودتهما للتدريبات الجماعية، من المتوقع أن يشارك اللاعبان في المباراة الأخيرة بالليجا غداً أمام إسبانيول في سانتياجو برنابيو.
(مدريد - د ب أ)
مارسيلو: حلم طفولتي أعمل رجل إطفاء
اعترف البرازيلي مارسيلو ظهير فريق ريال مدريد الإسباني بأنه كان يرغب في اعتزال كرة القدم، وهو في الخامسة عشرة من عمره. وأشار مارسيلو إلى أنه أراد الخروج مع زملائه والتعرف على الحياة كشاب صغير. وأكد المدافع البرازيلي في تصريحات لمجلة «بانينكا» أن جدي لحسن الحظ منعني من ذلك، بعدما أخبرني بأني أتحكم في الكرة بشكل مذهل، ولكني لم أكن أصدقه. وأوضح مارسيلو: «وأنا طفل كنت أحلم بأن أعمل رجل إطفاء مثل والدي، إنه مازال بطلاً بالنسبة لي». وشدد مارسيلو على أنه كان يحاول التهرب من الأضواء، وكان يفضل أن يسجل زملاؤه الأهداف بدلاً منه. (مدريد - د ب أ)
إيموبيلي ينفي رحيله عن تورينو
نأى تشيرو إيموبيلي هداف الدوري الإيطالي لكرة القدم بنفسه عن التكهنات المثارة حول قرب انتقاله إلى صفوف بروسيا دورتموند الإيطالي، مؤكداً أنه يشعر بالسعادة في صفوف فريقه تورينو، وسجل إيموبيلي 22 هدفاً هذا الموسم وقدم مستوى رائعاً مع تورينو، مما لفت اليه أنظار العديد من الأندية الأوروبية، ولكن مستقبل اللاعب ليس بيده وحده بما أن نادي يوفنتوس يمتلك جزءاً من قيمة عقده.
ولا يرغب إيموبيلي «24 عاماً»، الذي انضم للقائمة الأولية للمنتخب الإيطالي في مونديال البرازيل، في العودة للعب ضمن صفوف يوفنتوس، مما أشعل التكهنات بشأن اقترابه من الدوري الألماني عبر بوابة دورتموند، ولكن اللاعب متمسك بالبقاء في تورينو. وقال إيموبيلي لشبكة ميدياست التليفزيونية الايطالية: «لقد سافر وكيل أعمالي إلى ألمانيا، ولكنه فقط يزور أقاربه هناك». وأضاف: «أنا سعيد جداً في تورينو، والبقاء هنا سيجعلني أشعر بالسعادة، أنا لن أعود إلى يوفنتوس». (روما - د ب أ)
باستيا يبحث عن بديل للمدرب هانتز
بدأ فريق باستيا الفرنسي لكرة القدم رحلة البحث عن مدرب جديد عقب إنهاء الارتباط بمدربه فريدريتش هانتز بعد أربعة أعوام من العمل بينهما.
وصعد باستيا تحت قيادة هانتز من دوري الدرجة الثالثة إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ولكن الفريق يحتل المركز العاشر الموسم الحالي، قبل
جولة واحدة من نهاية الموسم. وقال هانتز «47 عاماً»: «لقد فشلت في قيادة النادي إلى الخطوة التالية.. كان أمراً مهماً بالنسبة لي، لذلك قررت التنحي ولكني وأثق من أن باستيا سيواصل التقدم». (باريس - د ب أ)
دل بييرو: الولايات المتحدة مسرح شائق
أكد الإيطالي أليساندرو دل بييرو أنه يرغب في مواصلة مشواره بعد الرحيل عن كرة القدم الأسترالية، واعترف بأن خيار اللعب في الولايات المتحدة يبدو جيدا. وقال اللاعب «39 عاما» الذي أنهى مؤخرا مغامرته مع سيدني إف سي الأسترالي: «هدفي الاستمرار في اللعب، الولايات المتحدة مسرح شائق». ونفى بطل كأس العالم مع منتخب بلاده عام 2006 اعتزامه العودة إلى اللعب في إيطاليا، وقال إن حقبته في كرة القدم ببلاده قد «انتهت مع يوفنتوس». ولعب دل بييرو بين عامي 1993 و2012 ليوفنتوس، قبل أن ينتقل خلال العامين الماضيين إلى أستراليا حيث سجل 34 هدفاً. (ميلانو - د ب أ)









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://just.ahlamontada.com
 
رونالدو: فخور بكوني جزءاً من تاريخ النادي الملكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بنزيمة يستمر بقميص الملكي حتى 2019
» الملكي يعلنها : رودريغيز مدريدي رسميا
» رونالدو يحصل على جائزة "دى ستيفانو"
» رونالدو يحمل عبء بلد بأكمله
» ميسي يهزم رونالدو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: كرة قدم عالمية وعربية وخليجية ورياضة عامة-
انتقل الى: