www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



«الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات» _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



«الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات» _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


 

 «الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13163
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

«الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات» Empty
مُساهمةموضوع: «الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات»   «الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات» Icon_minitimeالخميس مايو 15, 2014 10:11 pm



«الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات»



   
«الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات» 54a-na-85694

تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014
وسط أجواء احتفالية وبرامج ترفيهية وعروض موسيقية، يضرب جمهور الإمارات مساء اليوم موعداً مع «لقاء السحاب» بين العين ومانشستر سيتي، على «مسرح الأحلام»، ستاد هزاع بن زايد الذي انضم إلى عقد الإنجازات الرياضية الرائدة على مستوى الدولة والشرق الأوسط، نظراً لما يتمتع به من مميزات خاصة تجعله واحداً من أكثر الملاعب تطوراً وتجهيزاً بالمرافق المختلفة في المنطقة والعالم، تجعله قادراً على استضافة أهم المباريات والفعاليات المحلية والقارية والعالمية.
وأعدت اللجنة المنظمة للمباراة برنامجاً متنوعاً ومتميزاً يليق بحجم المباراة والأهمية الكبيرة للفريقين، ويخوض «البنفسج» المباراة العالمية بنخبة من مشاهير اللعبة محلياً وخارجياً أمام مانشستر سيتي المتوج منذ أيام قليلة ببطولة الدوري الإنجليزي، والذي يخوض اللقاء بكامل نجومه العالميين.
وبداية من الخامسة عصرا يفتح ستاد هزاع بن زايد أبوابه، حيث سيكون الجمهور على موعد مع برنامج احتفالي كبير ومتميّز، يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة المختلفة أمام البوابات قبل وبعد المباراة، وتبدأ الاحتفالات بالمسيرة الكرنفالية والمدارس الموسيقية وعروض قارعي الطبول والعيالة، لتنتقل بعد ذلك الى متابعة منافسات تسديد الكرة وفقرة مدهشة لحامل الرقم القياسي في الاحتفاظ بالكرة دان ماجنيس، بالإضافة إلى فعاليات أنشطة احتفالية عائلية متنوعة للجمهور خارج الاستاد، مثل فعالية السوق التراثي للزوار من الساعة الخامسة والنصف مساءً، حتى قبل بداية المباراة في الساعة السابعة و40 دقيقة مساءً.

«الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات» Adverttop


«الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات» Advertbottom
وبعد انتهاء المباراة الودية بين العين ومانشستر سيتي تتواصل الاحتفالات عبر الألعاب النارية والفقرات الغنائية، وسيتم تنظيم احتفالية متميزة من خلال تركيب مسرح صُمم خصيصاً لتكريم الفريقين على أرضية الملعب، ومنح الميداليات للفريقين وتقديم كأس المباراة للفريق الفائز، مع إطلاق مدافع القصاصات الملونة على جنبتي المسرح، بالتزامن مع رفع كابتن الفريق المتوّج للكأس.
وتختتم الأمسية الاحتفالية بعرض ضخم ومبهر للألعاب النارية التي ستضيء سماء الاستاد، بأجمل التشكيلات الضوئية الرائعة وغير المسبوقة في مدينة العين، ومسك ختام الأمسية ستكون موسيقية عندما يستقبل الجمهور الفنان المبدع عيضة المنهالي، ليطرب الحضور بصوته الشجي من خلال غناء مجموعة من أجمل أغانيه المتنوعة.
لقاء النجوم
يمكن أن نطلق على مباراة العين ومانشستر سيتي اليوم لقاء النجوم، لأنه يتيح للجماهير الحاضرة متابعة نخبة من أشهر اللاعبين، سواء على المستوى المحلي والخليجي أو العالمي، بفضل مشاركة العديد من المواهب المعروفة، والتي تحظى بجماهيرية كبيرة.
وعلى الجانب العيناوي، حرص القائمون على الفريق على استغلال فرصة إقامة المباراة الودية لتكريم نخبة من اللاعبين المتميزين الذين تربطهم علاقة خاصة بجماهير العين والكرة الإماراتية بصفة عامة، تأكيداً للشهرة الواسعة التي يحظى بها «الزعيم» محلياً وخارجياً، ومن أبرز الأسماء التي تم توجيه الدعوة لها للمشاركة في المباراة، هناك الإيفواري أبوبكر سانجو والمغربي سفيان العلودي والغاني عبيدي بيليه، بالإضافة إلى ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ونواف الخالدي وبدر المطوع وحسين عبد الغني ومحمد السهلاوي ومحمد نور والتشيلي فالديفيا الذي اعتذر عن عدم الحضور.
وعلى المستوى المحلي تمت أيضاً دعوة إسماعيل مطر وحمدان الكمالي من الوحدة وأحمد الفردان ومحمود خميس من النصر وأحمد إبراهيم من عجمان ويوسف سعيد وشاهين عبد الرحمن من الشارقة وعلي مبخوت وخميس إسماعيل من الجزيرة واحمد خليل وإسماعيل الحمادي وماجد حسن من الأهلي، ورغم التزامات نادي العين بموعد مهم بعد ثلاثة أيام فقط، وهو نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، فإن إدارة الفريق حرصت على استغلال هذه الفرصة لخوض مباراة عالمية، وتحقيق الاستفادة المرجوة مع التعويل على اللاعبين المدعوين للمشاركة، حتى يقاسموا لاعبي «الزعيم» اللعب، ويجنبوا بذلك إرهاق العناصر الأساسية لـ «البنفسج» الإرهاق قبل نهائي الكأس.
تعتبر مباراة اليوم لمانشستر سيتي أول ظهور لبطل الدوري الإنجليزي بعد تتويجه باللقب الأحد الماضي، حيث تعد زيارته إلى الإمارات الرحلة الأولى له موشحاً بتاج البطولة، الأمر الذي من شأنه أن يجلب أنظار آلاف المتابعين والمشجعين لهذا النادي العالمي، إلى جانب مواكبة وسائل الإعلام العالمية لهذه المباراة.
وعلى الرغم من الطابع الودي والاستعراضي للمباراة، إلا أن بطل الدوري الإنجليزي جاء بكامل نجومه، وبرغبة كبيرة في الظهور بصورة الأبطال، حرصاً على إمتاع الجماهير، وتأكيد المستوى الذي وصل إليه هذا الفريق.
وتنتظر الجماهير مشاهدة الماكينة التهديفية لبطل إنجلترا بقوته الضاربة المتمثلة بالأساس، في سيرجيو أجويرو صاحب 28 هدفاً، وإيدن دجيكو، ويايا توريه وألفارو نيجريدو والفرنسي سمير نصري، إلى جانب بقية النجوم الذين صنعوا «ربيع السيتي» في هذا الموسم، وقادوه إلى منصة التتويج، ويتوقع أن تحفل المواجهة بالقوة والندية والإثارة، لأن وجود كوكبة من النجوم البارزين في تشكيلة الفريقين من شأنه أن يقدم وجبة كروية عالمية، وعلى درجة كبيرة من المتعة، خاصة أمام غياب الضغوطات النفسية ورغبة الجميع في تقديم لوحات فنية تلهب حماس الجماهير. (العين - الاتحاد)
أبطال «البريميرليج».. يبثون صورهم من أبوظبي
أبدى نجوم مانشستر سيتي سعادتهم الكبيرة بالوجود في بأبوظبي، من خلال حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي التي احتشدت بتعبيرات مختلفة وبلغات متعددة، سواء من النجوم أنفسهم أو متابعيهم من حول العالم، وسط إجماع على روعة «العاصمة»، والتطلع لمتابعة مواجهتهم المرتقبة أمام العين. وحملت مواقع تويتر وانستجرام وفيس بوك الكثير من الصور المرفقة بالتعبيرات لنجوم الفريق، ومنهم البوسني إدين دجيكو مهاجم وهداف الفريق وكولاروف الظهير المتميز والبرازيلي فيرناندينيو لاعب الارتكاز الذي فرض نفسه منذ أول موسم بصفوف الفريق وغيرهم العديد، حيث وضع معظم اللاعبين صوراً شخصية لهم من أبوظبي، خصوصاً من الفندق الذي يقيمون فيه، مع تعليقات تعبر عن سعادتهم بالحضور هنا وإعجابهم بالأجواء المختلفة والممزوجة بعبق التراث مع الحضارة الحديثة. ونشر كولاروف وفيرناندينيو صورة لهما أثناء انتظارهما لإجراء مقابلة صحفية من شرفة الفندق، وهما يستمتعان بالشمس الجميلة التي تغيب معظم أوقات العام عن مدن إنجلترا الضبابية، في الوقت الذي نشرا أيضاً صورة لهما على الشاطئ رفقة زملاء آخرين وهم يقضون أوقاتاً مليئة بالمتعة هناك. وكان المركز الإعلامي لمانشستر سيتي حرص على بث صور رحلة الفريق بتفاصليها كافة، بداية من الصعود إلى الطائرة حتى الوصول إلى أبوظبي، وغيرها من الفعاليات التي يقوم بها الفريق خلال زيارته الاحتفالية بلقب الدوري الإنجليزي.
(العين - الاتحاد)
13 لاعباً من «القمر السماوي» فوق معدل السابعة في «كشف التقييم»
كشف تقييم الموسم الحالي للدوري الإنجليزي، أن 13 لاعباً بتشكيلة مانشستر سيتي تخطوا حاجز علامة الـ7 نقاط على خلال الـ38 مباراة التي خاضها الفريق، وتوج في ختامها بطلاً للمسابقة، بعدما استعاد الريادة من جاره «اليونايتد»، ليرفع رصيده إلى لقبين في آخر 3 مواسم.
وفيما لم يتخط سوى 11 لاعباً هذا الحاجز لدى ليفربول وتشيلسي المطاردين المباشرين له خلال الموسم، فإن هذا الإنجاز جاء ليعكس قوة مجموعة «السيتي»، وتقارب المستويات بين اللاعبين الأساسيين والاحتياط، وهو سلاح التفوق لكل من يبحث عن اللقب، علماً بأن الفريق نال علامة بلغت 7.1 نقطة على مجمل معدل اللاعبين بأكملهم. وتصدر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو القائمة بمعدل 7.69 نقطة للمباراة الواحدة، يليه الإسباني دافيد سيلفا بمعدل 7.53 نقطة، فيما حصل يايا توريه 7.52 وكان أكثر من شارك بمجموع 35 مباراة، فيما ضمت بقية القائمة، كلا من: الأرجنتيني مارتن ديميكلس 7.39، البرازيلي فيرناندينيو 7.38، الفرنسي سمير نصري 7.31، الأرجنتيني بابلو زاباليتا 7.25، الفرنسي كليتشي 7.24، البلجيكي فينسنت كومباني 7.16، البوسني إدين دزيكو 7.13، الصربي اليكساندر كولاروف 7.12، الإسباني نافاس 7.11 والإنجليزي ميكا ريتشاردز 7.08. (العين - الاتحاد)
دجيكو: باقٍ ولا أهتم بالشائعات
تعهد إيدن دجيكو الذي سجل مجموعة من الأهداف الحاسمة لمانشستر سيتي هذا الموسم بالبقاء في النادي، نافياً الشائعات التي تتحدث عن إمكانية رحيله صوب أندية أخرى خارج الدوري الإنجليزي، كما أبدى سعادته بالتتويج باللقب، والذي كان له دور مؤثر في جلبه إلى قلعة «الاتحاد»، بأهدافه في نهاية الموسم، والتي صنع بها انتصارات «مان سيتي» في الأمتار الأخيرة من الموسم الشاق. وتابع النجم البوسني: «سعيد جداً بما حققناه، إنه أمر رائع وجيد للغاية هذا كل ما أشعر به بعد التتويج باللقب، إنه الثاني خلال 3 مواسم فقط، يا له إنجاز رائع وكبير بالنسبة لمانشستر سيتي ولنا كلاعبين». وأضاف إدين قائلاً: «أنا سعيد للغاية كوني واحداً من هذا الفريق وجزءاً من هذا النادي، وبالطبع سعيد بالتتويج باللقب، الناس يتحدثون كثيراً عن مستقبلي مع «سيتي»، أؤكد أنني لن أرحل، أنا سأبقى في مانشستر سيتي». (دبي - الاتحاد)









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://just.ahlamontada.com
 
«الزعيم» و «السيتي».. «استعراضية عابرة للقارات»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الزعيم لم يشفي غليله إيقاف الروماني وتغريمه!؟
» متى تعتق اليمن من شر الزعيم
»  لأول مرة معرض الكتاب خالياً من كتب “الزعيم”
» «الزعيم العيناوي» يتدرب الليلة في أبوظبي
» «الفرسان» و«الزعيم».. حلم التوشح بـ «أغلى الألقاب»

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: كرة قدم عالمية وعربية وخليجية ورياضة عامة-
انتقل الى: