www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



 مجزرة للحوثيين غير مسبوقة في تاريخ كتاف بعد هجوم حوثي عنيف  _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى



 مجزرة للحوثيين غير مسبوقة في تاريخ كتاف بعد هجوم حوثي عنيف  _2__84270772bz0

الادارة


www.just.ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


 

  مجزرة للحوثيين غير مسبوقة في تاريخ كتاف بعد هجوم حوثي عنيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13163
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

 مجزرة للحوثيين غير مسبوقة في تاريخ كتاف بعد هجوم حوثي عنيف  Empty
مُساهمةموضوع: مجزرة للحوثيين غير مسبوقة في تاريخ كتاف بعد هجوم حوثي عنيف     مجزرة للحوثيين غير مسبوقة في تاريخ كتاف بعد هجوم حوثي عنيف  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 14, 2013 9:50 pm





مجزرة للحوثيين غير مسبوقة في تاريخ كتاف بعد هجوم حوثي عنيف على أبناء القبائل
 
 مجزرة للحوثيين غير مسبوقة في تاريخ كتاف بعد هجوم حوثي عنيف  1387022739



السبت 14 ديسمبر 2013 03:06 مساءً
كانت الأيام الخمسة الماضية متقطعة في الاشتباكات بين أبناء القبائل وبين الحوثيين وكانت تحدث اشتباكات بين الحين والاخر لكنها تعتبر خفيفة ومتوسطة، وقد جاءت أنباء لقبائل الحلف من بعض الجهات التي يقطن فيها الحوثيون : بأن الحوثة يجتمعون منذ أيام في إحدى المناطق وقد وصلت عشرات السيارات على مدار خمسة أيام ماضية من نواحي صعدة وربما من غيرها أيضاً، وأن عدد الحوثيين صار بالمئات مع وجود ترسانات من العتاد والسلاح الثقيل وأن بعض الحوثيين يلبسون زي الحرس الجمهوري.
كان أبناء القبائل متوقعين هجوماً شرساً خلال الأيام الماضية لكن لم يحدث سوى اشتباكات استطاع أبناء الحلف صدها.
ثم جاءت الأنباء البارحة ليلاً لأبناء الحلف بأن الحوثيين بدأوا يتقدمون بجيش كبير وهم في طريقهم لبدء شن معركة ربما تكون الفاصلة لكثرة عدد الحوثيين وقوة ترسانتهم وأسلحتهم، وبالفعل بدأ الهجوم الحوثي العنيف من نوعه بقوة غير متوقعه على قبائل كتاف عند الساعة الحادية عشرة ليلاً أمس الجمعة بعدما قام قادة الحلف بعمل استعداد ومتارس وتقسيم كتائبهم ورجالهم بطريقة منظمة فبدأ الهجوم مع زحف نحو الميمنة بعد أن مشط الحوثي المنطقة بآلاف الذخائر الثقيلة التي لم يعهدها أبناء الحلف فلما اقتربوا من الميمنة أطلق قادة الحلف صيحات " الله أكبر " من متارس متناثرة من اعلى التباب القريبة من الزحف الحوثي فأطلقوا المعدلات والرشاشات والأسلحة التي كانت مخفية عن الانظار فوق المهاجمين الحوثيين الذين كانوا يمشون على أقدامهم فكانت مجزرة مؤلمة ومبكية حيث حصدوا الحوثيين بطريقة مرعبة لم يتوقعها الحوثة، ففر من الحوثيين من فر وأسلحة الجبهة تطارد هؤلاء الفارين فمنهم من نجا ومنهم من قتل وقد استمرت المعركة والتمشيط لأكثر من ثلاث ساعات.
هذا وقد أفاد الشيخ عبد الكريم الحسيني من كتاف قائلاً : إن الحوثي ضحك على مقاتليهم والمغرر بهم من أنحاء صعدة وغيرها، بعد أن أملى لهم أنهم منتصرون، وأن الأمور بيده، وما بقي إلا القليل
فهجم متغطرسًا يظن أن النصر بقوة أو بعدد أو بقوة سلاح ثقيل بعد أن مشط بالسلاح الثقيل وضرب ضربًا مكثفًا، وتغافل عن قوة الله عز وجل وأن النصر من عند الله تعالى حسب تعبيره.
وأكد الحسيني قائلاً : لقد استمرت المعركة إلى الثالثة بعد منتصف الليل، وحصلت بفضل الله مجزرة عظيمة لم يتوقعها الحوثي مخلفا عشرات القتلى والجرحى وعتاده، ومازالت الجثث مرمية في الشعاب والتباب حتى ساعتنا هذه.
هذا وقد ذكر أبناء الحلف أنهم استولوا على أسلحة وذخائر كثيرة جنوها من هذه المعركة التي تعد أكبر معركة في منطقة كتاف.
وقد ذكر الحسيني اليوم السبت : أن بعض من نجا من الحوثيين حاولوا أن يتحصنوا بإحدى التلال قائلاً : إن أحد الإخوة ومعه أخ تسابقا مع الحوثيين إلى إحدى المواضع وتم الاشتباك وجها لوجه واستمرا ساعتين ونصف وهما صامدان بحمد الله تعالى، والحوثي يضرب عليهما من جميع الاتجاهات عن بعد، ويزحف عليهما وهما صامدان بقوة وواثقان بالنصر من عند الله تعالى، ثم جاء التعزيز لهما وحصل نصر بعد نصر وتمكين بعد تمكين حسب تعبيره.
وقال الحسيني : من شدة ارتباك الحوثيين ولشدة الضربات الموجعة أصبح الحوثي يرمي بالقنابل دون فك الصواعق وقد حصل منه هذا عدة مرات خلال المعارك الأخيرة فكانت غنيمة لإخواننا حسب المصدر.
ولم يتم حتى هذه الساعة حصر عدد القتلى من الحوثيين والجرحى.
وانا في انتظار غرفة عمليات الجبهة لتفيدنا هل هناك قتلى أو جرحى خلال هذه المعركة، علماً أنه تم التواصل مع أحد المقاتلين بالجبهة وقال : هناك جريح وقتيل ولا نعرف هل يوجد غيره في بقية المواقع التي كانت تضرب على الزحف الحوثي ليلة البارحة السبت أم لا.
هذا ولا زالت التعزيزات تصل بشكل يومي من عموم المحافظات وخاصة من صعدة لابناء جبهة كتاف، وناشد الحسيني أبناء القبائل بالمزيد من الرجال لأن الحوثي يحصد كل يوم مجموعة كبيرة من مقاتليه.
من ناحية أخرى : وصلتنا أنباء أن لجنة الوساطة التي طلبها الحوثة للصلح والمكونة من شيخ مشايخ وائلة الشيخ بن حيدر من السعودية والشيخ بن كرعل والشيخ محمد مشبب من مشايخ وائلة اليمنية والشيخ صالح بن شاجع من العطفين ، وصلت إلى كتاف واجتمعت بالشيخ محمد محسن بن عبادة، ولما سمع من الوساطة طريقة الصلح التي طلبها عبد الملك الحوثي اشتد غضبه على لجنة مشايخ القبائل فطردهم من مجلسه وحثى التراب في وجوههم وتوعدهم إن رأهم مرة أخرى مارجعوا سالمين.
ولم نحصل على تقرير مفصل حول ما جرى في الاجتماع حتى الان.
 
من/عبد الرحمن الهاشمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://just.ahlamontada.com
 
مجزرة للحوثيين غير مسبوقة في تاريخ كتاف بعد هجوم حوثي عنيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» باسندوه يدشن إجراءات تقشفية غير مسبوقة بدءآ بنفسه
» الحوثي يرضخ للشروط ويطلب الأمان من قبائل كتاف اقرأ المزيد م
» ( زامل ) بنبرة تحد قوية للحوثيين
»  أمن الرئاسة المصري يفتش جون كيري في واقعة غير مسبوقة
» عالم دين حوثي يدعو لجهاد الحوثيين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: just_f : المنتدى العام .-
انتقل الى: