www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى

شاطر | 
 

 هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل: 13095
تاريخ التسجيل: 12/10/2007

مُساهمةموضوع: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الأربعاء أبريل 09, 2008 11:09 pm

هكر. هاكرز هاكرز. برامج هكر. برامج هاكرز. برامج تهكير. برامج تعليم الهكر. برامج تعليم الهاكرز. برنامج السب سفن . Sub seven.pro
كيف تصبح هاكر . تعليم أسرار الهاكرز




هـــذة الشهادة تمنح لمحترف الهاكرز الأخلاقي










يجب أن نعلم بأن عالم الهاكرز عبارة عن بحر تكمن في أعماقة أسرار الدمار ومن الصعب بمكان الوصول إليها بسهولة كما أندروس و تعليم الهكرمكلفة والبرامج نادرة جدا و غالية الثمن وهي أيضآ متوفرة في أي مجال قد يخطر على بال مستخدم الأنترنت . وتوجد أسطوانات تحتوي على مئات البرامج وهذا ما نسعى في توفيرة لكم مع الشرح المفصل بخصوص كل برنامج .
يعني كل ما يحتاجه المبتدئين من الصفر حتى الإحتراف واكثر من ذلك

شهادة الهاكرز الأخلاقي

Certified Ethical Hacker
CEH

يتم الحصول على هذه الشهادة بعد إجراء إختبار عالمي مثل إختبارات مايكروسوفت
وهي تعلم فنون الهاكرز الحقيقية العلمية العالمية بواسطة خبرات لأكثر من 4000 من أقوى الهاكرز على مستوى العالم ككل وتعلم فن الدفاع من الهاكرز المعتدي وفن الإنتقام منه

الفرق بين الهاكرز العشوائي والهاكرز الأخلاقي هو
الهاكرز العشوائي هو الهاكرز المدمر الذي إكتسب قوته من خبراته العملية والمعرفة العامة
أما الهاكرز الأخلاقي (خريجي هذه الشهادة العالمية) إكتسب قوته من خبرات أفضل 4000 هاكرز في العالم ككل وبطريقة علمية صحيح تعتمد على الإبتكار وحسن التفكير

والهدف من هذه الشهادة هو تعلم الهاكرز للدفاع عن النفس

تتطلب هذه الشهادة إجراء قسم (حلف بالله) مثل القسم الخاص بالأطباء بأن لا يستخدم هذه المعرفة للإضرار بالناس وإلا سوف يطبق في حقه القانون الدولي بناء على حصوله على هذه الشهادة



وقد قررنا أن نضع لمن يريد تعلم هذة القوة جميع ما تقع بين أيدينا من برامج قديمة وحديثة بخصوص هذا السلاح الفتاك ذو الحدين وهدفنا الرئيسي هو تسليح المستخدم العربي بهذا السلاح المهم جدآ في عالم الأنترنت والتهكير لا يقتصر على أختراق أو سرقة ايميل فقط بل يتجاوز هذا الغاية ويصبح سلاحآ يدافع به عن الدين والأخلاق في محاربة المواقع التي تسيئ الينا كمسلمين . وهذ أهم الأسباب التي دفعتنا الى القيام بهذا العمل الذي نسأل الله أن يوفقنا فيه وأن تثمر مجهوداتنا بأن نلمس أستفادة الأخرين منه


just_f





عالم الهاكرز الاسود تكون أو لا تكون. أختار بين أن تكون الجاني أو المجتي عليه . الجاني أو الضحية . أختار بين أن تكون المهاجم أو الدفاع أو أختار كليهما

في هذا المستنقع الخطير الملوث بوباء الموت
سنضع أقوى الاسلحة الفتاكة المليئة بالسلبية والايجابية وأنت أختار الأتجاة الذي تريد
وسوف نجمع لكم في أرض معركــة هذا الجحيم الحارق الكثير من الحطب الذي يحافظ على استمرار تصاعد العذاب




السب سفن هو بدايـة أحتراف الأختراق .. فأتقنة

البرنامج سهل جدآ اذا ركزنا على تعليماتة البسيطة وهي تأخذك الى الأحتراف بصورة منطقية بحيث تصبح قادرآ على التعامل مغ البرامج الأخرى التي فيها عمليات متقدمة اكثر تمكنك من الأنتقال الى مراحل أكثر أحترافية
ولكن على من يريد ان يتعلم فنون الهاكرز عليه أن يكون صبورآ ولدية أصرار قوي على بلوغ غايتة مهما طال الوقت أو فشل في محاولاتة
ملاحظة ؟ البعض سوف يرا صور السب سفن على أنها طلاسم لا يفهم منها أي شي ولكن أذا ركزنا على هذة الصور بعمق سوف نجدها عبارة عن نماذج مطلوب تعبئتها حتى يتمكن السب سفن من أنجاز مهمتة في الأختراق
وتعبئة هذة المعلومات تحتاج الى معرفة بالكثير من الامور واللغة أيضآ
وبما أن برنامج السب سفن معرب بالكامل . نعتقد بأن مشكلة اللغة قد أنتهت وكما ذكرناهي مثل تعبئة نموذج الايميل أو التسجيل في منتدى فأنت تقوم بتعبئة النموذج حتى تتمكن من الحصول على ايميل أو الحصول على عضوية في منتدى .
هذا كل مافي الامر انظر الية من هذة الزاويــة وسوف تكون من الأوائل أن شاءالله
وتذكر المثل القائل .. من جد وجد ومن زرع حصــد وأيضآ على قدر أهل العزم تأتي العزائم .أو كما قال

just_f




هـــذة الأرقام هي خصائص السب سفن و كل خاصية لها دور مختلف عن الأخرى وفقا للأرقام الموجودة في الصورة

1) في هذا الزر، عليك تحديد السيرفر الذي تريد أن تغير فيه إعداداته... اضغط الزر و اختر سيرفر الــ Sub7 Glold.
2) إن مهمة هذا الزر هي تغيير أيقونة السيرفر، اضغط على الزر لتظهر لك نافذة الأيقونات... اختر منها الأيقونة المناسبة لك و اضغط apply.
3) في هذا القسم من البرنامج تستطيع تحديد الأماكن التي تريد من السيرفر أن يتوغل بها في جهاز الضحية، كأن يتوغل في ملف الــ Win.ini و الــ Registry و غيرها... و يفضل أن تختار جميع هذه الخيارات كما موجود في الشكل.
4) اكتب هنا اسم الضحية، حتى و لو كان اسما رمزيا، فهو غير مهم.
5) اكتب هنا رقمك بالــ ICQ ( و هو برنامج تشات ) ليصلك إعلام من السيرفر برقم IP جهاز الضحية و البورت المفتوح فيه، طبعا بعد أن يقوم الضحية بفتح السيرفر.
6) تستطيع من هذا الخيار تحديد إعدادات حسابك في الــ IRC ليصلك رسالة من السيرفر برقم IP جهاز الضحية و البورت المفتوح لديه.
7) فعّل هذا الخيار، و اكتب إيميلك هنا ليصلك إعلام من السيرفر إليه. و إذا كان إيميلك بالــ Hotmail فمن الممكن أن يصلك الإعلام إلى صندوق الــ Junk Mail.
8) اكتب هنا سيرفر الإيميل، و ستجد قائمة بسيرفرات الإيميلات في قسم سرقة الباسوود عن طريق المسنجر.
9) اضغط هذا الزر ليقوم البرنامج بإرسال رسالة تجريبية إلى إيميلك لتتأكد من قدرته على إرسال الرسالة.
10) اختر هذا الخيار و اختر البورت الذي تريد أن يفتحه السيرفر في جهاز الضحية.
11) اختر هذا الخيار إذا أردت من السيرفر أن يفتح بورت عشوائي في جهاز الضحية.
12) هنا تستطيع أن تكتب كلمة مرور للسيرفر بحيث لا يستطيع اختراق جهاز الضحية إلا أنت بعد كتابتك لكلمة المرور.
13) اختر هذا الخيار لتحمي السيرفر بكلمة المرور التي كتبتها في 12.
14) إن الخيار الأول يحفظ السيرفر بإسمه الأفتراضي "Server.exe" ، أما الخيار الثاني، فتستطيع أن تحدد اسم السيرفر الذي تريده مع تحديد امتداده.
15) إن اختيارك لهذا الخيار يجعل السيرفر يختفي من جهاز الضحية بعد تشغيله. أي أن السيرفر يتوغل في جهاز الضحية و يختفي الملف الأصلي.
16) اختر هذا الخيار، ثم اضغط على الزر لتحدد نوع الرسالة التي تريدها أن تظهر للضحية في حال تشغيله للسيرفر. و قد ضمنت لك مثال في الصورة. طبعا و بعد الإنتهاء من تحديد الرسالة، اضغط "apply settings"
17) تستطيع ان تختار هذا الخيار و تضغط الزر browse لتحدد أي برنامج لتدمجه مع السيرفر للتضليل.
18) اضغط هذا الزر بعد الإنتهاء من إعداد السيرفر لكي يظهر لك ملف سيرفر جديد في مجلد البرنامج. و هذا السيرفر يصبح جاهز لترسله للضحية.
19) هذا الزر لتنهي البرنامج بدون أن تحفظ الإعدادات.

الآن أصبح السيرفر جاهز تماما، و ما عليك سوى أن ترسله للضحية.
قم بإرساله عن طريق الإيميل أو المسنجر ( سأقوم بشرح واف لكافة طرق إرسال السيرفر للضحية )، و عندما يقوم السيرفر بفتحه، سيعلمك عن طريق الإيميل أو الــ ICQ أو IRC بالــ IP لجهاز الضحية و البورت المفتوح فيه. و الآن أصبح جهاز الضحية جاهزا لاختراقه بكل سهولة.
افتح برنامج SubSeven لتظهر لك النافذة التالية:



فقط ضع IP جهاز الضحية في الحقل 1 ، و البورت لذي فتحه السيرفر في الحقل 2، ثم اضغط Connect... ففي شريط الحالة عند الرقم 3 ، إذا رأيت عبارة "Connected" فاعلم بأنك نجحت بالإختراق، و بقي عليك إعطاء الأوامر للسيرفر و التي سأوافيكم بها تفصيليا...
كان هذا تعريف بخصائص البرنامج وسوف نبذل الجهد من أجل توفير دروس بالفيديو للذين لا يجيدون اللغة الانجليزية وذلك من خلال المشاهدة وبعدها التطبيق


وفي الحقيقة الموضوع كبير ومحتاج الى جهد ووقت وأنا والعياذ بالله من كلمة أنا . أحب أتقن العمل الذي اقوم به ولهذا سوف يكون هذا الموضوع شامل وكامل لكل صغيرة وكبيرة عن أمكانيات هذا البرنامج من الألف الى الياء
سوف نوفر الصور والشروحات وكذلك مقاطع الفيديو حتى نوفر فرصة التعلم لمن يريد تعلم فن الدفاع عن النفس ... ألكترونيآ



just_f


عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 8:53 pm عدل 34 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد الرسائل: 13095
تاريخ التسجيل: 12/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الجمعة يوليو 03, 2009 10:47 pm

شرح عربي

حسب الصور الصورة


هـــذا شرح بكيفية معرفة أي بي الضحية من اجل أختراقة وهي من أصعب مراحل الأختراق ولكن سوف نشرحها لكم بحيث نبدد صعوبتها ونجعلها سهلة
طبعآ في برامج تجيب أي بي الضحية لكن دعونا نتعلم كيف نحصل على الاي بي بأنفسنا


هناك طريقتين أذا انت خارج الشبكة بمعنى انك تستخدم جهاز شخصي

الطريقه الاولى:


اولا- لابد من ارسال اى ملف للضحيه مثل (صوره - اغنيه - ملف وورد- دعوه محادثة بالمايك او كاميرا - الخ
و بعد ما يقبل منك اى دعوة من المذكورين بسرعه تعمل الاتى

1-أضغط زر ابدأ الي هو ستارت
2- run وفي تشغيل
3- command تكتب هذا الأمر
راجح تفتح معك صفحة سوداء تبع الدوس
netstat -n تكتب فيها هذا الأمر
راح تطلع قائمتين فيهم اى بيهات الصف الشمال اى بى واحد مثل بعض يعنى الاى بى الخاص بجهازك انت
الصف الثانى اى بيهات مختلفه اى بى الضحيه الى انت ارسلت له الملف والأي بي الي قبل اخر واحد هذا يكون اى بى للضحيه يكون اخر اى بى على الصف الايمن

الطريقه التانيه :

و هذا لاتحتاج اى شرح لانك عند قيامك باستعمال برنامج من برامج الاختراق عند استلام الضحيه للسيرفر يقوم السيرفر بارسال الاى بى و بيانات الجهاز على بريدك الالكترونى تلقائيا

طريقه اخرى سهله لكن تكون على الشبكه يعني في مقهى أنترنت

برنامج netcut أنك تستخدم برنامج النت كت وهو برنامج خاص بالحبث عن الأبيهات على الاجهزة المتصلة عبر شبكة واحده يعني مثل المقاهي وشبكات الشركات بحيث يجيب لك جميع أيبهات الأجهزة الي معك في المقهى أو الشركة وأخترق على راحتك

ملحوظه مهمه

الاى بى نوعين ممكن يكون ثابت و ممكن يكون متغير بمعنى
انك تحصل على اي بى شخص في المحاولة الأولى لأحتراقة و عند المحاوله الثانيه أذا فشلت في الأولى تكشف أن الأي بي الاول قد تغيرعن المره الاولى اذا كنت بطيئ في الأختراق

هناك طريقه اخرى ببرنامج

Ass Sniffer لكشف الاى بى ممكن تحميله من موقع
www.download.com

امر الدوس لمعرفه الاى بى الخاص بجهازك بكتابة هذا الامر في دوس : winipcfg واذا كنت تريد التجربة واختراق جهازك للتأكد من مستواك
يعني اذا حبيت تخترق جهازك في مراحل التعلم بأمكانك الحصول على الأي بي تبعك من

ما هو الاي بي ؟

الاى بى هو العنوان الخاص بكل مستخدم لشبكه الانتر نت هو الرقم الذى يحدد مكان جهاز الكمبيوتر فى اثناء تواجده داخل شبكه الانتر نت

مكونات الاى بى

يتكون الاى بى من 4 ارقام مثال (192.168.1.6)
و نلاحظ تقسيم هذه الارقام فهي مفصوله و مجزئه لماذا؟

و ما سبب هذا التجزيء

كل جزء من الارقام يدل على شىء معين اول رقم فى الاى بى يدل على البلد ال هو يكون 192
الرقم الثانى:يدل على الشركه الموزعه
الرقم الثالث: يدل على المؤسسه المستخدمه
الرقم الرابع : يدل على المستخدم

نأمل أن يكون الشرح واضحآ ومفهومآ


وأحب أنصحكم بعدم تجربة البرنامج على أجهزة أصدقاءكم لأن الصديق يتعامل معك من خلال الثقة المتبادلة فأذا ارسلت له اي شي فأنه راح يقبله منك لأنه يثق فيك واذا أكتشف انك قمت بأختراق جهازة حتى لو كان من باب المزاح ففقد تخسرة .
لذا .. من الأفضل مصارحة من تريد تجربة البرنامج معاه من أصدقاءك وأن يكون دخولك الى جهازة محدودآ جدآ لمجرد التأكد فقط بأنه تم الأختراق
ويجب ئان نعلم بأن هذا البرنامج صنع من احل هدف محدد وهو المساعدة عن بعد من اجل التدريب والمساعدة في صيانة الأجهزة من قبل المبرمجين وغيرهم ولكن تم تحويل خصائص البرنامج الى أخطر برنامج اختراق عرفة الهاكرز فهو البرنامج الذي يجب تعلم أسراره قب أي برنامج للأختراق
وقدرات البرنامج أوسع من أختراق جهاز صديق يثق فينا
ويجب أن يكون سلاحآ لنا نقاوم به المواقع المعادية للأسلام والمسلمين بحيث ندمرها من خلال قوة هذة البرنامج الذي يعمل بكفائة اذا كان المستخدم له محترفآ

وسلامتكم just_f





الشروحات المصاحبة لهذة الصور تساعدكم على معرفة خصائص البرنامج نأمل التعرف عليها جيدآ وحفظ دور كل خاصية عند التطبيق العملي







أغلب شروحات البرنامج المتوفرة رايح تلاقيها بالشكل هذا

[/size]





يعني خالية من أهم نقطة و هي عملية البحث عن ضحايا أو عملية السكان

و الشرح على الإصدار ( SubSeven 2.1.3 BONUS ) و اللي يعتبر أقوى إصدار و
أفضل إصدار من إصدارات البرنامج العديدة و الكثيرة

و النسخة اللي تم الشرح عليها معربة و الصورة التالية تحمل ترجمة للبرنامج أو
معاني العبارات المستخدمة بالبرنامج بالعربي و الإنجليزي








طريقة البحث عن ضحايا






1) إضغط على (إتصال ) و ستخرج لك قائمة إضغط غلى ( بحث عن ضحايا ) ( IP Scanner )

(2) في هذه الخانات يتم وضع أرقام الآي بي الخاصة بالشركات المقدمة لخدمة
الانترنت و سوف أوضح لكم بشكل أكثر

بما أنك لست محترفاً للبرنامج فشي طبيعي أنه لا يوجد لديك أرقام آي بي تعرفها
حتى تقوم بالدخول إلى أجهزة الضحايا فيلزمك البحث عن أجهزة مصابة أو يكون فيها
باتش أو سيرفر مزروع من قبل شخص آخر و بهذه الحالة لابد أن تقوم بعملية بحث
شاملة و تقوم بالبحث عن طريق إدخال أرقام آي بي الشركات و بواسطة الباحث
الموجود في برنامج السب سفن أو بواسطة أي برنامج بحث آخر يقوم بنفس المهمة مثل
برنامح (( Deep Throat أو Net Bus )) فجميعها تقوم بنفس المهمة

وسوف أقوم بوضع بعض الأرقام التي تستطيع إدخالها في عملية البحث



(3) يتم وضع المنفذ أو البورت الخاص ببرنامح السب سفن و يمكنك البحث عن
البورتات المفتوحة إما بواسطة برنامج مثل (( Port Scan او غيره )) أو بواسطة
تجريب أحد منافذ برنامح السب سفن و هي

1234 ,6711 ,6712 ,6713 ,6776 ,27374

و أنصحك بتجريب أحد البورتين التاليين : 1234 أو 27374 ففيهما البركة

(4) الآن قم بالضغط على (( بحث )) (( Scan )) ليبدأ عملية البحث و المسح للعثور
على ضحايا



(5) في هذا المكان سوف تشاهد أرقام الآي بي التي عثر عليها البرنامج أثناء
عملية البحث عن ضحايا و سوف يتم سرد كل الأجهزة التي تم العثور عليها و التي
يمكنك الآن التجريب على هذه الأرقام واحداً تلو الآخر و يجب التركيز على هذه
النقطة بالذات

- مهم - عندما يعثر على ضحايا قم بنسخ رقم الاي بي الذي ظهر لك و من ثم قم
بلصقه في خانة الاي بي في أعلى البرنامج كما بالصورة التالية:





6) في هذه الخانة يتم بيان نسبة البحث بالمئة يعني عليك الإنتظار حتى يكمل
عملية البحث إذا رغبت في الإنتظار أو إذا وجد لك أجهزة مصابة بإمكانك التجريب
على الأرقام و من ثم معاودة البحث


طبعاً اذا ماكنت تعرف الايبي الخاص في شركة الانترنت جرب طريقة البينق عن طريق الدوز وهي كالأتي..


روح للدوس واكتب ping
]www.xxx.com ثم اظغط انتر طبعاً مكان الاكسات XXX اكتب اسم الشركه

شركة الانترنت اللي انت تبي تسوي سكان اي بي على مشتركيها مثال :

PING
]www.qualitynet.net هذا مال على شركة كواليتي نت طبعاً لاتنسى تحط مسافه

بين كلمة PING واسم الموقع .. وكواليتي نت تبدأ ايبياتها في هذا الرقم 195.226.224.91


وعن نفسي افضل البحث عن الضحايا بالبرنامج
ايضا الشهير النت بص وهذا لسرعته بالبحث
قوائم البرنامج بشكل سريع





الاداوات
:


1- الإتصالـconnection:
- هذا القسم يوجد به IP Scanner الذي يمكنك من البحث عن ايبي .
- Get PC Info: الذي يمكنك من معرفه معلومات عن جهاز الضحية
- Get Home Info: الذي يعطيك معلومات عن منزل و ايميل ورقم الضحية
- Server option: الذي يمكنك من تغيير البورت للضحية وتطوير وحذف وتوقيف
السيرفر لدى الضحية .
- IP ليسify: الذي يمكنك من معرفة الضحية اذا دخل الانترنت او لا، حيث يرسل لك
رساله بالايسكيو او الايميل او بالايرسي.
2- الـرسائل و المفاتيح Keys/messages:
- Keyboard: يمكنك من معرفه ما يكتب الضحية.
- Chat: يمكنك من محادثة الضحية ولا يستطيع الهروب منك
- msg manegar: يمكنك من ارسال رساله (خدعه) للضحية .
- ICQ Take Over: تستطيع حذف اي رقم ايسكيو لدى الضحية


3- الإختيارات المتقدمة Asvansed:
- passwords: تستطيع سرقت باسوورد اشتراكه او اي باسوورد مسجل بالكمبيوتر
4- الإختيارات المتعددة miscellaneous:
- File manegar: تستطيع من استكشاف ملفات الضحية واللعب بها
- windows manegar: تستطيع معرفه البرامج المشغله لدى الضحية ، ويمكنك اغلاق اي
برنامج تريد .

5- المرح fun manegar:
- desktop/webcam: يمكنك منن مشاهده شاشه الضحية ، وحتى يمكن تشغيل كاميرا
الخاصة به اذا كانت لديه كاميرا

- flip screen: يمكنك من قلب شاشه الضحيه واللعب بها
- print: يمكنك من طباعه اي شي تريده.

- browser: يمكنك من تشغيل اكسبلورر مع اختيار الموقع الذي تريده ان يدخله
للضحية .

- win color: يمكن من تغيير الوان الويندوز لدى الضحية .


6- التحكم Extra Fun:

- screen saver: يمكنك من تشغيل شاشه التوقف للضحيه مع وضع رساله له.

- restart win: يمكنك من اعادة تشغيل جهاز الضحية، واغلاقه.

- mouse: يمكنك من اللعب بالماوس لدى الضحية .

- sound: يمكنك من التحكم بالصوت لدى الضحية .

- Extra: يمكنك من تشغيل صوت مزعج يخيف الضحية، و فتح وغلق الـ CR room، وغلق
شاشته ، وله وظائف اخرى.





عدل سابقا من قبل Admin في الإثنين يناير 25, 2010 4:52 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد الرسائل: 13095
تاريخ التسجيل: 12/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الإثنين يوليو 06, 2009 10:26 am

هــذة صورة برنامج النت كت NETCUT
الذي يبحث عن الايبيهات في الشبكات أو المقاهي ويقطع الأتصال على الأجهزة المتصلة معك من نفس الشبكة .
بمعنى أذا كنت في مقهى والأتصال ضعيف فأنك بهذا البرنامج تستطيع قطع الأتصال عن بعض الأجهزة مثل التي تحمل ملفات كبيرة وتستهلك الأتصال أكثر من الاجهزة الأخرى حتى تحصل أنت على أتصال جيد .
والهاكرز حولوا هذة الأمكانية الى عمل أخر وهو البحث عن أيبيهات للضحاياهم من خلال هذا البرنامج .
كما هو الحال مع برنامج الأختراق الخطير السب سفن . نحن نعلم بأن السب سفن صنع من أجل المساعدة عن بعد ولكن الخصائص التي يعمل بها جعلة منه أقوى وأخطر برنامج أختراق . لأنظرآ لأنه سلاح ذو حدين كماهو برنامج النت كت وغيرها من البرامج التي أصبحت برامج للهاكرز هي في الاساس لم تصنع لهذا العمل بل لعمل معاكس تمامآ














رابط برنامج النت كت الباحث عن الأي بي في الشبكات
الرابط مخفي ويظهر بعد التسجيل . نأمل التكرم بالتسجيل من اجل دعم المنتدى

أنسخ الرابط وألصقة في مستطيل البحث وحمل البرنامج



NETCUT
بهذا البرنامج ستحصل على الكثير من الأيبيهات والتجربة عليها . وهي في أعتقادنا أفضل من التجربة على أجهزة الأصدقاء فقد نخسرهم أذا أكتشفوا أنك قمت بأختراقهم حتى لو كان الهدف من الأختراق مجرد التسلية .... فألحذر


عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء يوليو 07, 2009 9:22 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد الرسائل: 13095
تاريخ التسجيل: 12/10/2007

مُساهمةموضوع: شرح برنامج الأختراقات سب سفن ( عربي ) Sub7 arabic   الإثنين يوليو 06, 2009 8:04 pm




الاعضاء والزوار الكرام

في الحقيقة أنا شرحت البرنامج وحاولت أن أبسطة حتى يستوعب الجميع كيفية عمل برنامج السب سفن وقد وفرت برنامج مساعدة في الحصول على الأيبيهات من اجل التجربة على أجهزة متصلة من خلال الشبكة اي الشركات ومقاهي
الأنترنت وهو برنامج النت كت NETCUT
وقبل ذلك بأمكانك التجربة على جهازك الشخصي ولا خوف عليك .. وكما يقول المثل ما في حلاوة من دون نار .. وتعلم الهاكرز بحاجة الى شجاعة ورغبة في تعلم أسرار هذا البرنامج السلمي العدواني في نفس الوقت وهو كما قلنا أنه سلاح ذو حدين فقد صنع من أجل مساعدة الأخرين عن بعد واصبح برنامج أختراق خطير جدآ وهو أيضآ سلاح دفاعي وهجومي في نفس الوقت وهو لا يقتصر على أختراق جهاز صديق والتسلية معاه ولكن امكانياتة تأخذك الى أبعد من ذلك فهو يدمر مواقع أيضآ من خلال ضربها بملفات تسبب حمل وعبئ على سيرفر الموقع فتفجرة وهذة الامكانية يصل اليها المحترفون بعد التعمق في أسرار السب سفن وكيف يعمل بكفائة بالأضافة الى البحث عن البرامج الأخرى التي تدعم السب سفن بما يحتاج من أجل أختراق أكبر وأوسع واقوى
في الحقيقة انا كنت متردد في البداية عن طرح البرنامج في المنتدى ولكن بعد تشجيع من الكثيرين وان البرنامج مهم ويجب طرحة من اجل أخواننا العرب حتى يتعلموة وأن ندعمة بشرح مبسط وسهل وأن نوفر لهم البرامج الاخرى التي تساعدهم على الأختراف
أذا هذا البرنامج .. وهذا الشرح المبسط ... وهذة البرامج المساعدة لكم متوفر
وسوف نوفر برامج أخرى أن شاءالله
والأمل أن يستفيد الجميع من أمكانيات هذة البرامج التي يهددنا بها الغير ويستبيح اسرارنا من خلال أختراقنا
فلماذا لا نتعلم
حتى نرد عليها بنفس السلاح ولو من باب أن العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم


أخيرآ تعلمون بأن أي تصرف أوعمل فيه نسبة من الأخلاقيات فلا تنسوا أخلاقيات العمل بالسب سفن وأن تتجنبوا العبث بأحهزة أصدقاءكم واخوانكم المسلمين وان يكون الأختراق محدود لا يتعمق الى أستباحة أسرار الغير لمجرد التسلية
لا نريد أن نشعر بالندم أننا وضعنا هذا البرنامج ..
والله من وراء القصد



just_f


هذة صور شرح البرنامج وأنا سوف أضع لها ارقام حتى تطبقوا ما بها من شرح صورة صورة

هذة الصورة بعد الأختراق والدخول على خاصية التجسس على ملفات الضحية بعد أن نعمل الباتش اي السيرفر ونرسلة للضحية ويستقبلة منا وبعد ذلك لا خيار لدية يمنع به البرنامج من الدخول الى جهازة سوى ضغط على نعم أو ألغاء أو قبول حميعها تنزل الباتش السيرفر في جهازة ولا مغر له من ذلك أبدآ أذا كنت سريعآ في الأختراق قبل أن يقوم بأطفاء جهازة والخروج من النت وبذلك يتغير رقم اي بي جهازة عند الدخول مرة أخرى اذا كان يستخدم جهاز شخصي ولكن اذا كان في شبكة او مقهى أنترنت فأن الاي بي لا يتغير فالأي بي ثابت ولا يتغير عن تطفئة الجهاز وأعادة تشغيلة.




[quote="Admin"]



هذة الصورة بعد أحتراق جهازي دخلت على الهارديسكات وفتحت الفلاش ميموري تبعي وشغلت منها أغنية عن طريق السب سفن كمخترق وليس عن طريق الريل بلير كالعادة والحال يسري على جميع الملفات الموجودة في الجهاز المخترق من الاطلاع على الملفات الى تحميلها من الجهاز الى جهازك وأيضآ بأمكانك أن ترفع ملفات من جهازك الى جهاز الضحية بكل سهولة اذا توفر لك الفوت الكافي لذالك
وهذة الامكانيات هي التي صنع من أجلها البرنامج وهي المساعدة عن بعد والتعليم بعد أن تأخذ اي بي الشخص ويسمح لك بالدخول الى جهازة من أجل مساعدتة فأنك تستخدم جهازة عن بعد وكأن الجهاز أمامك لا فرق






هذة الصورة هي بداية الأختراق بعد أن وضعنا الأي بي وعملنا الأتصال بالضحية وهي تتم في حالتين أما أن ترسل رسالة للضحية ويقبلها واما أن تعرف الأي بي بنفسك وتضعة في البرنامج وتتصل بالضحية وهذة أجمل لأن الضحية لا يدخلة الشك لانه لا يدري بانه مخترق ويعطيك الوقت الكافي لعمل ما تريد قبل أن يكتشف الحركات الغير مألوفة التي سوف تقوم بها أنت في جهازة.





هذة الصورة توضح السيرفر ونأتي اليها بعد أت عدلنا السيرفر الاساسي للبرنامج الى سيرفر أخر ةغيرنا الايقونة الى ايقونة ملف ورد أوملف صوتي وجميعها متوفرة في خاصية تغير شكل السيرفر حتى توهم الضحية بنوع الملف لانه يحمل باتش هو الذي يساعدك على أحتراق الجهاز بعد أن يفتح لك منفذ للدخول من خلال السب سفن لأكمال عملية الأختراق




ولا ننسى بأنه مهم جدآ أن يشتغل السيرفر في الجهاز المراد أختراقة قبل تشغيل السب سفن وبدون ذلك لن يكون هناك اي اختراق سو في جهازنا أو جهاز ضحية
يعني لازم يشتغل الباتش في الجهاز وبعده نشغل السب سفن عشان نخترق الجهاز .




هذة الصورة توضح طريقة العمل من البداية. وهي من مجلد ملفات البرنامج هذا نضعة على سطح المكتب مثلآ ونشتغل على تعديل السيرفر ونعمل له حفظ ونرجع نفتحة من نفس المجلد لأنه لا يحفظ الا في نفس مجلد البرنامج فقط
بمعنى لا نبحث عنه في اي مكان في الجهاز فقط في مجلد البرنامج





هـــذة الصورة هي البداية وهي تعديل السيرفر كما تشاهدون الخانات التي عليها صح هي التي يجب تعبئتها
نرفع السيرفر
. نغير أبقونة الباتش الي هو السيرفر الى أيقونه تبع ملف صوتي او ملف ورد أي اي ملف نوهم به الضحية والأيونات متوفرة في خاصية تغيير الايقونات
نعمل كلمة سر لحفظ اسيرفر بحيث لا احد غيرك يستطيع اختراق الجهاز الضحية

وبعد الانتهاء من ذلك نحفظ التعديل ثم نفتح المجلد الذي حفظنا فيه الباتش ونرسلة للضحية او نفتحة في جهازنا من اجل تجربة الأختراق ..
بعد ما نشغل الباتش .. نشغل برنامج الأحتراق السب سفن ونضع الأي بي الذي نريد اختراقة ونعمل أتصال
وبعد أن يتم الأتصال يكون الجهاز مخترقآ وكانة أمامك تقعل به ما تريد اذا توفرلك الوقت الكافي قبل أن يشعر الضحية بأي حركات غريبة في جهازة مثل تحريك الماوس أو أيقافة أو فتح السي دي وأغلاقة أو تشغيل ملف صوتي أو التحدث الية عبر نافدة محادثة خاصة أجباريآ أو تغلق جهازة .. بأختصار تقدر تعمل أي شي في الجهاز المحترق وكأنه جهازك الذي امامك فلا يوجد فرق بعد الأختراق






رابط برنامج الاختراق الخطير السب سفن المعرب بالكامل مع شرح فيديو عربي ايضآ
حمل البرنامج وافتح الملف المضغوط
وشاهد فيديو الشرح الذي يوضح لك كيفية العمل على برنامج السب سفن
وجرب أن تخترق جهازك
حتى تتعرف على أمكانية التحكم في الجهاز المخترق
التي يوفرها لك برنامج الاختراق السب سفن



الرابط مخفي و يظهر بعد النسجيل
نأمل التكرم بالتسجيل من اجل دعم المنتدى

أنسخ الرابط والصقة في مستطيل البحث وحمل البرنامج




just_f


عدل سابقا من قبل Admin في الإثنين يناير 25, 2010 5:08 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد الرسائل: 13095
تاريخ التسجيل: 12/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الأربعاء يوليو 08, 2009 10:51 am

هة صور اضافية توضح الخصائص التي يعمل من خلالها السب سفن برنامج الاختراقات الأولى حاليآ . نأمل أن تساعدكم في تعلم أسرار هذا البرنامج الخطير والأقوى في الأختراقات







[size=12]و لنبدأ الشرح وفقا للأرقام الموجودة في الصورة:[/size]
[size=12]1) في هذا الزر، عليك تحديد السيرفر الذي تريد أن تغير فيه إعداداته... اضغط الزر و اختر سيرفر الــ Sub7 Glold.[/size]
[size=12]2) إن مهمة هذا الزر هي تغيير أيقونة السيرفر، اضغط على الزر لتظهر لك نافذة الأيقونات... اختر منها الأيقونة المناسبة لك و اضغط apply.[/size]

[size=12]3) في هذا القسم من البرنامج تستطيع تحديد الأماكن التي تريد من السيرفر أن يتوغل بها في جهاز الضحية، كأن يتوغل في ملف الــ Win.ini و الــ Registry و غيرها... و يفضل أن تختار جميع هذه الخيارات كما موجود في الشكل.

4) اكتب هنا اسم الضحية، حتى و لو كان اسما رمزيا، فهو غير مهم.
5) اكتب هنا رقمك بالــ ICQ ( و هو برنامج تشات ) ليصلك إعلام من السيرفر برقم IP جهاز الضحية و البورت المفتوح فيه، طبعا بعد أن يقوم الضحية بفتح السيرفر.
6) تستطيع من هذا الخيار تحديد إعدادات حسابك في الــ IRC ليصلك رسالة من السيرفر برقم IP جهاز الضحية و البورت المفتوح لديه.
7) فعّل هذا الخيار، و اكتب إيميلك هنا ليصلك إعلام من السيرفر إليه. و إذا كان إيميلك بالــ Hotmail فمن الممكن أن يصلك الإعلام إلى صندوق الــ Junk Mail.
اكتب هنا سيرفر


9) اضغط هذا الزر ليقوم البرنامج بإرسال رسالة تجريبية إلى إيميلك لتتأكد من قدرته على إرسال الرسالة.
10) اختر هذا الخيار و اختر البورت الذي تريد أن يفتحه السيرفر في جهاز الضحية.
11) اختر هذا الخيار إذا أردت من السيرفر أن يفتح بورت عشوائي في جهاز الضحية.
12) هنا تستطيع أن تكتب كلمة مرور للسيرفر بحيث لا يستطيع اختراق جهاز الضحية إلا أنت بعد كتابتك لكلمة المرور.
13) اختر هذا الخيار لتحمي السيرفر بكلمة المرور التي كتبتها في 12.
14) إن الخيار الأول يحفظ السيرفر بإسمه الأفتراضي "Server.exe" ، أما الخيار الثاني، فتستطيع أن تحدد اسم السيرفر الذي تريده مع تحديد امتداده.
15) إن اختيارك لهذا الخيار يجعل السيرفر يختفي من جهاز الضحية بعد تشغيله. أي أن السيرفر يتوغل في جهاز الضحية و يختفي الملف الأصلي.
16) اختر هذا الخيار، ثم اضغط على الزر لتحدد نوع الرسالة التي تريدها أن تظهر للضحية في حال تشغيله للسيرفر. و قد ضمنت لك مثال في الصورة. طبعا و بعد الإنتهاء من تحديد الرسالة، اضغط "apply settings"
17) تستطيع ان تختار هذا الخيار و تضغط الزر browse لتحدد أي برنامج لتدمجه مع السيرفر للتضليل.
18) اضغط هذا الزر بعد الإنتهاء من إعداد السيرفر لكي يظهر لك ملف سيرفر جديد في مجلد البرنامج. و هذا السيرفر يصبح جاهز لترسله للضحية.
19) هذا الزر لتنهي البرنامج بدون أن تحفظ الإعدادات.
[/size]
[size=16]



الآن أصبح السيرفر جاهز تماما، و ما عليك سوى أن ترسله للضحية.
قم بإرساله عن طريق الإيميل أو المسنجر ( سأقوم بشرح واف لكافة طرق إرسال السيرفر للضحية )، و عندما يقوم السيرفر بفتحه، سيعلمك عن طريق الإيميل أو الــ ICQ أو IRC بالــ IP لجهاز الضحية و البورت المفتوح فيه. و الآن أصبح جهاز الضحية جاهزا لاختراقه بكل سهولة افتح برنامج SubSeven لتظهر لك النافذة التالية[size=12]فقط ضع IP جهاز الضحية في الحقل 1 ، و البورت لذي فتحه السيرفر في الحقل 2، ثم اضغط Connect... ففي شريط الحالة عند الرقم 3 ، إذا رأيت عبارة "Connected"

فاعلم بأنك نجحت بالإختراق، و بقي عليك إعطاء الأوامر للسيرفر و التي سأوافيكم بها تفصيليا







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
خالد القحطاني



عدد الرسائل: 3
العمر: 23
تاريخ التسجيل: 08/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   السبت أغسطس 08, 2009 12:02 pm

شكرااااااااا وانا رايح اجيب اخوياي للمنتدى العقبري هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد القحطاني



عدد الرسائل: 3
العمر: 23
تاريخ التسجيل: 08/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   السبت أغسطس 08, 2009 4:25 pm

مرحبا لو سمحت ابي برنماج يشفر الباتش وبرانامج اخر يدمجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALPRINCE



عدد الرسائل: 1
العمر: 35
تاريخ التسجيل: 24/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الإثنين أغسطس 24, 2009 11:54 pm

يسلموو على الشرح الوافى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin


عدد الرسائل: 13095
تاريخ التسجيل: 12/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الأحد سبتمبر 20, 2009 1:29 am

الاخ خالد القحطاني

برنامج السب سفن يقوم بكل ما تريد من حيث صنع الباتش وتغير الايقونة الخاصة به قبل ارسالها للضحية
فلا تحتاج الى برامج أخرى من أجل صتع الباتش أو دمجة لأنها اذا وجدت لن تتناسب مع السب سفن من حيث التقتية
فقط عليك دارسة خصائص برنامج السب سفن وسوف يغنيك عن برامج الاختراق الاخرى نظرآ لأن السب سفن هو الاقوى والأخطر على الاطلاق اذا تمكنت من العمل عليه بأحتراف



JUST_F
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
تركماني نت



عدد الرسائل: 1
العمر: 29
تاريخ التسجيل: 23/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الجمعة أكتوبر 23, 2009 10:50 pm

دومك مبدع حبيبي اخوك التركماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قتيل الهوى



عدد الرسائل: 16
العمر: 24
تاريخ التسجيل: 24/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الخميس نوفمبر 26, 2009 9:04 am

مشكور تسلم يمينك على الشرح المفصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Black Man



عدد الرسائل: 1
العمر: 34
تاريخ التسجيل: 11/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الخميس مارس 11, 2010 7:31 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووو
خلونا نجرب ونشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضروري



عدد الرسائل: 6
العمر: 29
تاريخ التسجيل: 09/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الجمعة أبريل 09, 2010 5:27 pm






قسم بالله انك كفو وبيض الله وجهك

والله يوفقك وين ماتروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin


عدد الرسائل: 13095
تاريخ التسجيل: 12/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   السبت أبريل 10, 2010 6:25 pm

ضروري كتب:





قسم بالله انك كفو وبيض الله وجهك

والله يوفقك وين ماتروح



سيدي .
كل الشكر على الانتساب
ولكم الشكر على ما سطرتم .. وهذا واجبنا

نتمنى ان يكون هذا البرنامج سلاحآ دفاعيآ في أياديكم

just_f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
حمودي2007



عدد الرسائل: 2
العمر: 27
تاريخ التسجيل: 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven   الثلاثاء مايو 11, 2010 9:53 am

الله يبارك فيك ويعطيك العااااافيه علي الشرح المفصل والرائع دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هكر. هاكر. هاكرز. برامج هكر مواقع هكر عالميــة :subseven

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 13انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

 مواضيع مماثلة

-
» برامج لجهاز 5130 نوكيا احدث برامج
» مواقع رسممووووووووووواقعررررريسسسسسسسسمممممممممنمم
» مواقع رياضيه
» مواقع اغانى
» افلام اجنبية | افلام اكشن | افلام رعب - احدث افلام 2011 - افلام اجنبيه للتحميل ... افلام, مواقع ننصح بيها : اسلاميات موقع الكوثر - افلام - اغانى - رفع الملفات - شلة بنات - ...

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com ::  :: -