www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 قيادي بجماعة الحوثي : نقتحم المنازل لحماية المواطنين (فيديو)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: قيادي بجماعة الحوثي : نقتحم المنازل لحماية المواطنين (فيديو)   الإثنين ديسمبر 29, 2014 7:31 pm





ا


حصري: السعودية تختار ثلاث منظمات دولية لتوزيع المساعدات لفقراء اليمن وتوقف التعامل مع الحكومة بعد سيطرة الحوثيين ( أسماء )
13:15 2014-12-29

صنعاء - متابعات(يمن24)
أكدت سفارة المملكة العربية السعودية في صنعاء أنها تعتزم تقديم معونات غذائية لـ 45 ألف أسرة فقيرة في اليمن خلال العام 2015 عبر ثلاث مؤسسات خيرية مسجلة في الأمم المتحدة بقيمة 45 مليون دولار.
 
وبحسب مصادر خاصة، فإن المملكة قررت التحول من تقديم المساعدات عبر الحكومة اليمنية، إلى تقديم مساعدات مباشرة للفقراء والمحتاجين عبر منظمات وجمعيات مستقلة عن الحكومة، وذلك بعد سيطرة الحوثيين على مفاصل الدولة، حيث تخشى المملكة من وصول تلك المساعدات للحوثيين.
 
وعلم موقع " مندب برس " أنه وقع الاختيار على ثلاثلأكثر تصفحاًمؤسسات هي هيئة الإغاثة البريطانية والتي تتخذ من لندن مقراً لها، وكذا الندوة العالمية للشباب الإسلامي، والتي مقرها في الرياض، ومنظمة الإغاثة الإسلامية العالمية في جدة، حيث سيتم إيصال تلك المساعدات إلى الأسر الفقيرة بشكل مباشرة وفق برنامج إغاثة شهري، ولمدة عام كامل.

 
وتشير المصادر إلى أن المملكة أصيبت بالإحباط لكثرة المساعدات التي كانت تقدمها عبر سلطات الدولة، إلا أنها كانت لا تصل إلى أيدي المحتاجين، وعند سيطرة الحوثيين على صنعاء، قررت المملكة عدم تسليم أي مساعدات عبر الجهات الرسمية.
 
وتشير الإحصاءات الرسمية إلى أن المملكة قدمت خلال فترة حكم النظام السابق مساعدات لليمن، تقدر قيمتها بـ 60 مليار دولار، إلا انها قررت مؤخراً التحول من الدعم المالي للحكومة، إلى تقديم المساعدات على شكل معونات غذائية للفقراء بشكل مباشر.
 
ومع ذلك فإن هناك مناطق يخشى سكانها من احتمال عدم وصول تلك المساعدات إلى الفقراء في تلك المناطق، بسبب سيطرة الحوثيين، وقدرتهم على قطع الطرقات والسطو على تلك المساعدات.
 
وكانت وكالة أنباء المملكة " واس " قد أعلنت في وقت سابق عن مكرمة ملكية وجه بها العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، للشعب اليمني، عبارة عن معونات غذائية بقيمة 45 مليون دولار.

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
قيادي بجماعة الحوثي : نقتحم المنازل لحماية المواطنين (فيديو)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: