www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 البيت الأبيض ينشر فحوى مكالمة مستشارة اوباما مع الرئيس هادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: البيت الأبيض ينشر فحوى مكالمة مستشارة اوباما مع الرئيس هادي    الأربعاء أغسطس 13, 2014 6:43 pm






نشر، البيت الأبيض، اليوم، فحوى مكالمة مستشارة الرئيس الامريكي لشؤون الأمن الوطني ومكافحة الإرهاب ليزا موناكو الهاتفية مع الرئيس عبدربه منصور هادي التي جرت أمس الاول.
وأشار البيت الابيض، إلى أن ليزا موناكو أعربت في المكالمة للرئيس هادي، فيها عن تقديرها وثنائها على الخطوات التي اتخذت مؤخرا المتعلقة بالإصلاح الاقتصادي في اليمن، وتمكين الحكومة اليمنية من القيام بتلبية احتياجات مواطنيها على نحو أفضل، وأكدت له مجددا على دعم الولايات المتحدة لعملية الانتقال السياسي الحاصلة في اليمن وعلى تدعيم شراكتنا في محاربة تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية.
وقال المكتب في بيان صحفي "ودعما للجهود الشجاعة التي يبذلها اليمن، سلطت السيدة موناكو الضوء على مساهمة الولايات المتحدة بمبلغ 30 مليون دولار لصندوق الرعاية الاجتماعية في اليمن وعلى الالتزام الأوسع نطاقا بالعمل مع اليمن والمجتمع الدولي لدعم الاصلاح والتنمية الاقتصادية في اليمن. وأشادت أيضا بمواصلة الرئيس هادي القيام بدور قيادي وريادي في الجمع بين جميع الأطراف للمشاركة السلمية في العملية الانتقالية السياسية في اليمن، على النحو المتوخى في مبادرة مجلس التعاون الخليجي ونتائج الحوار الوطني".
ولفت إلى أن السيدة موناكو أوضحت أن الولايات المتحدة، بالشراكة مع المجتمع الدولي، سوف تقف بحزم إلى جانب الرئيس هادي والحكومة اليمنية والشعب اليمني ضد أي محاولات لعرقلة سير عملية الانتقال عن طريق العنف.
وأخيرًا، أعربت السيدة موناكو عن خالص التعازي لعملية القتل الوحشية التي أودت بحياة 18 جنديا يمنيا في حضرموت على يد عناصر تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية يوم 8 آب/أغسطس، وشددا على استمرار التزام الولايات المتحدة بالشراكة مع الحكومة اليمنية في المعركة التي تخوضها لمحاربة تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
البيت الأبيض ينشر فحوى مكالمة مستشارة اوباما مع الرئيس هادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: