www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 هدّد تنظيم القاعدة برد آخر وفي القريب العاجل لأفراد الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: هدّد تنظيم القاعدة برد آخر وفي القريب العاجل لأفراد الجيش    الثلاثاء أغسطس 12, 2014 9:41 pm









هدّد تنظيم القاعدة برد آخر وفي القريب العاجل لأفراد الجيش وعمال الحكومة في حضرموت بما لا يخطر على بال أحد , جاء ذلك في لقاء ضم عدد من المناصرين لأنصار الشريعة وتنظيم القاعدة بعد صلاة الفجر اليوم بأحد المساجد على أطراف سيئون .
وجاء هذا التوعد على لسان جلال بلعيدي المرقشي الذي صلى ومعه حارث النظاري وبن عبدالرب بن طالب الكثيري وأبا هند الريمي في نفس المسجد الذي أكد فيه أمام مجموعة من الشباب مناصرون ومتعاونين مع القاعدة وبعد خروج المصلين .. مضيفاً أن بث الرعب في أوساط هذا الجيش بأرض حضرموت الطيبة يزعزع قياداته التابعة للغرب وأمريكا وزعماء الرافضة والتابعون للحكام العرب المفسدين .. وأن الثأر للمجاهدين الشهداء الذين قتلوا على ايدي الجيش المارق قريب وقريب جدا فلا تحزنوا  فأنتم جند الله .. أما من قال عنا أننا سوف ننال عقاب قريب فوالله لا يعلم وهو في صنعاء محصن بالسفارات أن وزير دفاعه وجيشه وأمنه ومخابراته مذعورون بأرض المدد والرجال حضرموت .
ورغم كل ما أعلن عنه من قبل السلطات فأن أنصار الشريعة يتحركون على الرغم من ادعاء وزارة الدفاع بملاحقتهم في سيئون والقطن وشبام حيث شوهدوا في صلاة فجر اليوم الثلاثاء  الـ 12 أغسطس وأن سيطرتهم واضحة حتى انهم ظهرت مجموعات منهم في محافظة المهره منذ أمس الأثنين يوزعون على نطاق ضيق منشوراتهم والعمل على تنشيط الخلايا النائمة هناك.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
هدّد تنظيم القاعدة برد آخر وفي القريب العاجل لأفراد الجيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: