www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 شهادة من أمين بارفيد أحد ركاب الباص الذي ذبح فيه الجنود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: شهادة من أمين بارفيد أحد ركاب الباص الذي ذبح فيه الجنود    السبت أغسطس 09, 2014 6:54 pm




شهادة من أمين بارفيد أحد ركاب الباص الذي ذبح فيه الجنود
 (تفاصيل مرعبة)











شاهد " صور"بشعة لاعدام جنود من قبل القاعدة ذبحا بسكين وببطائق الهوية تكشف عن بشاعة الجريمة وبراءة الاسلام من هؤلاء
السبت 9 أغسطس 2014 الساعة 06:13
















أثار إعدام مسلحو القاعدة لـ14 جندي في حضرموت بعد اختطافهم من حافلة بحضرموت ضجة كبيرة، وارتفعت نداءات تطالب بمحاكمة وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان.
 
والتهبت الاوساط الشعبية اليمنية تفاعلًا مع الجنود المغدورين، الذين قتلهم مسلحي تنظيم القاعدة غدرًا بعد أن اختطفوهم وذبحوا بعضهم بالسكاكين، وتعالت الاصوات منددة بالجريمة التي وصفت بـ "القذرة"، مطالبة رئيس الجمهورية بمحاكمة القيادات العسكرية التي تبدي تواطؤ  مع الجماعات المسلحة.
 
وهزت جريمة الإعدام اليمنيين على شبكات التواصل منددين بالجريمة البشعة ومشددين على سرعة وقف الجرائم التي يرتكبها تنظيم القاعدة والحوثيون بحق الجيش اليمني.
 
ونشر أحد ركاب الحافلة التي كان يستقلها الجنود، ويدعى أمين بارافد، شهادته على الحادثة على صفحته بموقع (فيس بوك) قائلاً:
أحداث أمس.. من سيئون الى الحوطة
وصلنا سيئون الخامسة عصرا وكان الوضع جدا متوتر بعد ان صلينا المغرب توجهت الى الباص لنغادر.. صعدت الي الباص وجلست بالمنتصف وجهة السائق ممتلئة بجنود تبدو عليهم علامات الخوف والتوتر باسلحتهم وجعبهم ولابسين بعض قطع الميري (واضح انهم عسكر) قبل المغادرة صعد مسلح الي الباص وتجول فيه وخرج وازداد توتر الجنود وخوفهم بصعود المسلح وخروجه..
 
تحرك الباص بعد صلاة المغرب باتجاه المطار سالكا الطريق العام باتجاه شبام ابلغ سائق الباص ان انصار الشريعة ينتظرونا على الخط فرجع الي سيئون ودخلنا بالخط الداخلي (سيئون -الحوطه) وفي طريقنا لاحظنا مسلحين يتابعونا بدراجة نارية.. توتر الجنود ازداد و اخبروا سائق الباص اما ان يرجعهم الى المكتب أو ان لا يقف عند المسلحين.. اعترض بقية الركاب علي السائق ان لا يعرض حياتهم للخطر وان يوقف اذا طلبوا منه الوقوف .. اقترحت انا وزميلي محمود الهندي على السائق بان يستاجر سيارة يعود فيها الجنود الي المكتب ونواصل طريقنا لكن الفكرة لم تستحسن.
 
واصلنا المشي وحاولنا اقناع الجنود بإخفاء المظاهر المسلحة.. الجعب والسلاح تحت الكراسي وفوق وتغيير اللبس واخفاء البطاقات العسكرية لمحاولة تمريرهم معنا كمدنيين ..ولو لم نفعل هكذا لحصلت مجزرة داخل الباص راح ضحيتها كل الركاب لاننا سمعناهم يخططوا للمواجهة داخل الباص في حالة لو اوقفنا من قبل انصار الشريعة.
 
وصلنا الي الحزم فاعترضتنا نقطة مسلحين طلع واحد ملثم وقال: بطائقكم ياشباب العفو منكم ندور على ناس من دهم.. بدأ يتفقد البطائق الى ان وصل عند اول جندي
من اين انت ؟
رد: من عمران
والثاني: من اين انت ؟
تلعثم وماجاوبش وارتفع الصوت وامروا الجميع باخلاء الباص...خرجنا وعند الباص اكثر من 50 مسلح (معظمهم حضارم وملثمين ) يعتذرون منا ويقولوا العفوا منكم هؤلاء انجاس روافض اتوا لقتال اهل السنة .. خرجنا من الباص تركونا علي جنب بعد ان رأوا بطائقنا وهم يكبرون ويعتذرون منا ويلعنون الروافض .. بطحوا الجنود على الارض وهم يصيحون.ويبكون (موقف يدمي القلب من هوله) والكاميراء تصور كل شيء..
 
بعد ان فرزونا وبطحوا الجنود على الارض فتشوا الباص واخذوا امتعة واسلحة الجنود.. عدنا الى الباص ولحقنا جلال بالعيد وخطب بنا خطبة ابرز ما جاء فيها:
- ان هؤلاء روافض انجاس تركوا الحوثي يستبيح الشمال واتوا لقتال اهل السنة في الجنوب.. كرر اتهامهم للجنود بالروافض ..
- لا توجد بيننا وبين المسلمين اي عداء وماجينا الا لنصرة اهل السنة ولمصلحة المسلمين ولو لاحظتم كل الاموال التي اخذناها من البنوك في القطن وزعناها على المسلمين.. ونتمنى من المسلمين ان يناصروا ويعينوا اخوانهم المجاهدين..
- الحليلي محسوب على عبدالله صالح.. وعلي عبدالله صالح وعبدربه منصور باعوا البلاد للاعداء.
- أمريكا لا تقاتل الا من هو على الحق وبما ان امريكا تقاتلنا فنحن على الحق.
- ايضا المح ان هذه العملية ردا على عمليات امس التي نفذها الجيش.
 
وختم كلامه بالاعتذار لنا وان نسامحهم على اي خطأ صدر منهم ضدنا وامرونا بالمغادرة وحملوا الجنود على هايلكس وركب بلعيد سيارة كرلا..
 
وغادرنا الحوطة وما ان وصلنا القطن حتى ابلغنا بأن الجنود - عليهم رحمة الله - استشهدوا الا جندي كان معنا لم يكتشفوه لان لبسه مدني وجلست جنبه خلال كلمة المرقشي (تمويه) وقلنا له اذا سألوك قلهم اشتغل في مطعم في تريم .. ووصل معنا الي صنعاء بسلامة الله وحفظه حيث استقبلتنا الاستخبارات العسكرية..


مصدر عسكري يروي لـ"حياة عدن" تفاصيل إعدام (14)
[size=30]جندياً واللواء العسكري الذي ينتمي اليه الجنود[/size]



اقرأ في محليات


- حياة عدن / خاص : كشفت مصادر خاصة لـ"حياة عدن" بان الجنود الذين أعدمهم مساحو تنظيم القاعدة مساء اليوم الجمعة في مدينة الحوطة بمحافظة حضرموت ينتمون إلى اللواء (135) الذي يقوده العميد يحيى ابو عوجاء والذي تم نقله مطلع الأسبوع من مديرية الملاح بمحافظة لحج إلى مدينة سيئون وهو اللواء الذي تمكنت إحدى الوحدات التابعة له من قتل أكثر من عشرون عنصراً من تنظيم القاعدة قبل ثلاثة أيام على مشارف مدينة القطن .

وأعدم مسلحو تنظيم القاعدة 14 جندياً يمنياً يوم الجمعة بمدينة الحوطة بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن، وذلك بعد ساعات من اختطافهم من داخل حافلة نقل ركاب كانت متوجهة من سيئون إلى صنعاء.

 

وقال مصدر عسكري إن عناصر تنظيم القاعدة بقيادة القيادي في القاعدة جلال بلعيدي أعدموا الجنود الـ14 ذبحاً بالسكاكين في منطقة حوطة احمد بن زين بوادي حضرموت مساء يوم الجمعة، بعد اختطافهم من على متن حافلة ركاب في شبام حضرموت.

 

وذكر المصدر أن عناصر القاعدة حشدوا المواطنين إلى ميدان في المدينة، وقاموا بإعدام الجنود، وهددوا بذبح المزيد ممن يقع في أيديهم.

 

واعتبر المصدر أن ما قامت به تلك العناصر الارهابية من عمل اجرامي غادر وجبان يعكس حالة الهزيمة والانيهار التي باتت تعيشها. 
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
شهادة من أمين بارفيد أحد ركاب الباص الذي ذبح فيه الجنود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: