www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 اللواء علي محسن الأحمر في أول تصريح له عن رفع اسعار المشتقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: اللواء علي محسن الأحمر في أول تصريح له عن رفع اسعار المشتقات   الإثنين أغسطس 04, 2014 7:04 pm



ماذا قال اللواء علي محسن الأحمر في أول تصريح له عن رفع اسعار المشتقات النفطية ؟

  04/08/2014 





أكد مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح، أن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، عازمة وبمنتهى الجدية على اتخاذ العديد من الإجراءات التي ستخفف العبء على المواطنين وبما يسهم في تحسين ظروفهم المعيشية موازاة للإصلاحات التي اتخذتها الحكومة بما فيها قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية.
وبحسب وكالة سبأ الرسمية  ثمن اللواء محسن في بلاغ صحفي  مواقف الكثير من قادة التكتلات السياسية الذين رفضواالدعوات التي يستشعر الجميع أن من شأنها إرباك الوضع العام في اليمن.. أهاب في ذات الوقت بكافة القوى على الساحة الوطنية رفض كل مواقف سياسية متشنجة ومتطرفة لا يعلم أصحابها أو يعلمون أنها ليست في صالح اليمن وأبنائه وتخدم أهداف جماعات أو فئات محددة وليس لأي يمني فيها مصلحة معيشية.
وقال :" نهيب بكافة القوى السياسية وقادة الأحزاب والمنظمات الناشطة في اليمن وكافة المواطنين والحقوقيين وحملة الرأي والفكر والعلماء، توخي الحيطة والحذر من الدعوات المشبوهة التي تستهدف إقلاق السكينة العامة والتي من شأنها خلق بيئة وأجواء للفوضى في عموم اليمن تحت ذريعة عدم تأييدهم لقرار الحكومة برفع الدعم عن المشتقات النفطية" .. مذكرا بأن من حق كل مواطن يمني سواءً أكان عضوا في حزب أو فرد مستقل أو يتبع جماعة في التعبير عن مواقفه بشكل سلمي إزاء القرارات السياسية والاقتصادية وفقا لما كفله الدستور والقانون بعيدا عن التأثيرات السياسية لبعض الأحزاب والجماعات التي تجد في الدعوة للاحتجاجات مجالا لتحقيق أهدافها الخاصة عبر دفع الناس نحو العنف المجتمعي.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
اللواء علي محسن الأحمر في أول تصريح له عن رفع اسعار المشتقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: