www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية اتخذ بعهد الرئيس السابق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية اتخذ بعهد الرئيس السابق    الأربعاء يوليو 30, 2014 6:40 pm






أكد عضوالبرلمان اليمني شوقي القاضي إن قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية كان قد اتخذ أبان حكم الرئيس السابق على عبدالله صالح ،ثم أنخفض الى سابق سعره بعد رحيل صالح وتكليف باسندوة لتشكيل حكومة وفاق وطني .
وقال في منشور له على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الحكومة التي شكَّلها الرئيس هادي وأقرها (البرلمان) بموجب (المبادرة) ، والتي تتكون من 50 % من حزب المؤتمر الشعبي العام ، و50 % من أحزاب اللقاء المشترك وشركاه الإصلاح ، الاشتراكي ، الناصري ، البعث ، التجمع الوحدوي ، المجلس الوطني ، .!


نص المنشور :
حكومة (الرئيس هادي)! و(جميع الأحزاب)! و(المكونات)! رفعت الدعم عن المشتقات النفطية.
الحكومة التي شكَّلها الرئيس هادي وأقرها (البرلمان) بموجب (المبادرة) ، والتي تتكون من 50 % من حزب المؤتمر الشعبي العام ، و50 % من أحزاب اللقاء المشترك وشركاه الإصلاح ، الاشتراكي ، الناصري ، البعث ، التجمع الوحدوي ، المجلس الوطني ، .!
وللتذكير .. فقط
فإن رفع الدعم وارتفاع أسعار المشتقات النفطية كان قد تمَّ قبل 2011 ، في عهد حكومة الرئيس "علي عبدالله صالح" ثم انخفض في 2012 إلى سابق سعره بإلحاح من "اللقاء المشترك" وفي مقدمتهم "الإصلاح" ، لكن زيادة أعباء الدولة ، وعجز الحكومة عن الوفاء بموازنات الدعم ، وتوقُّف مشاريع التنمية ، وضغط المجتمع الدولي والجهات المانحة والمؤسسات المالية العالمية على الرئيس هادي وحكومته بضرورة رفع الدعم عن المشتقات النفطية وتحرير أسعاره أدى إلى الاستسلام لذلك.
وكان مجلس النواب بجميع أعضائه وانتماءاتهم الحزبية (وفي مقدمتهم نواب الإصلاح) قد رفض رفع الدعم واختلف مع الحكومة ، لكن الأمر رُفِع إلى الرئيس هادي للحسم واتخاذ القرار.
والآن وبعد أن اتخذ الرئيس هادي ودولته ـ ومن قبل ذلك ـ هناك نقاش كبير بين رأيين في "الإصلاح" الأول يرى (الانسحاب) من الحكومة ، ليتحمل الرئيس هادي والمجتمع الدولي (الراعي للمبادرة) و(تنفيذ مخرجات الحوار) مسؤولياتهم ، والرأي الثاني يذهب إلى (العمل) المسؤول من خلال الشراكة في الحكومة.


رسالة خاصة:
إلى مرضى الـ(فوبيا) .. نذكِّركم بأن وزير النفط من حزب المؤتمر الشعبي العام ، ووزير المالية محسوبٌ على الرئيس هادي ، فلا تحمِّلوا الإصلاح ما لا علاقة له به ، إلا إذا كانت وزارات "التربية" و"العدل" و"التخطيط" هي من رفعت الدعم والأسعار .. شفاكم الله من الكذب والتضليل.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية اتخذ بعهد الرئيس السابق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: