www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 تركي الفيصل يحمل "حماس" مسؤولية المجازرة في غزة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: تركي الفيصل يحمل "حماس" مسؤولية المجازرة في غزة !   الإثنين يوليو 28, 2014 7:05 pm



تركي الفيصل يحمل "حماس" مسؤولية المجازرة في غزة !
الاثنين 28 يوليو 2014





هاجم رئيس الاستخبارات السعودية السابق الأمير تركي الفيصل قطر وتركيا بشدة، واعتبر ان المجازر الاسرائيلية في قطاع غزة مسؤولية حركة "حماس"، بحسب اعتقاده.
وافاد موقع "راي اليوم" ان الفيصل قال في مقالة له نشرتها صحيفة "الشرق الاوسط اونلاين": "أن حماس تتحمل تبعات ما يحدث في غزة من مجازر، نتيجة لتكرارها لأخطاء الماضي وغطرستها، عبر إرسالها للصواريخ عديمة الأثر إلى (إسرائيل)، على حد قوله.
 
وأضاف: "بأن معرفة أن أهل غزة سيتعرضون لسفك الدماء، كان يجب أن يحد من غطرسة حماس، ويوقفها عن إرسال الصواريخ المعرقلة للقضية الفلسطينية"، مؤكدا أن صواريخ حماس لا تشكل أي خطر على الاحتلال الاسرائيلي، حتى لو وصلت إلى تل أبيب، على حد قوله.
 
وندد الفيصل بتوافق حماس مع الموقفين القطري والتركي، معتبرا أن تركيا وقطر تهتمان بحرمان مصر من دورها القيادي أكثر من منع الاحتلال الاسرائيلي من تدمير غزة.
 
واوضح إنه كان يأمل أن تسفر مبادرة التسوية العربية عن وضع حد للعداء بين الاحتلال الاسرائيلي والعالمين الإسلامي والعربي، مشيرا إلى مقالة كتبها بداية هذا الشهر لصحيفة  "هارتس" الاسرائيلية.
 
واشار الفيصل إلى أن مواقف أميركا وبعض الحكومات الأوروبية جعلت الكيان الاسرائيلي يواصل اعتداءاته على غزة، خاصة وأنها استمرت في دعم رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في عدوانه الهمجي، معبرا ( بالكلام ) عن تضامنه غير المحدود مع قطاع غزة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
تركي الفيصل يحمل "حماس" مسؤولية المجازرة في غزة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: