www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 وزير الداخلية يكذب أنباء تقديم استقالته للرئيس هادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: وزير الداخلية يكذب أنباء تقديم استقالته للرئيس هادي   الإثنين يوليو 28, 2014 4:31 am




وزير الداخلية يكذب أنباء تقديم استقالته للرئيس هادي
الأحد, 27-يوليو-2014
الوطن،خاص: -

كذب وزير الداخلية اليمني ، الاحد ، أنباء تقديم استقالته لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، مؤكدا حضوره في منصبه.

وجاء تكذيب وزير الداخلية اللواء الركن عبده الترب بان بث موقع وزارته على الانترنت برقية إلى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي -القائد الأعلى للقوات المسلحة- بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتي ذيلها بالتأكيد على موقفه الثابت على الوفاء والاستعداد للتضحية والبذل من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع اليمن .

وجاء في البرقية القول "الأخ المشير عبدربه منصور هادي -رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله ..يطيب لي باسمي شخصياً ونيابة عن قيادة وزارة الداخلية وكافة منتسبيها من الضباط والأفراد أن أتقدم إليكم بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك الذي نسأل الله العلي القدير أن يعيده على شخصكم بموفور الصحة والعافية وعلى شعبنا اليمني العظيم بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة ..كما نسأل الله أن يعيد هذه المناسبة الدينية علي أمتنا العربية الإسلامية بالخير واليمن والبركات ".

وأضاف الوزير الترتب في برقيته للرئيس هادي" يأتي احتفال شعبنا بهذه المناسبة الدينية العظيمة في ظل متغيرات إيجابية حيوية ونجاحات مميزة لمسيرة البناء الوطني علي سبيل تحقيق الغايات المنشودة لشعبنا خلال هذه المرحلة الهامة..حيث أنجز مؤتمر الحوار الوطني برئاستكم وثيقة تاريخية تضمنت صيغة وطنية جامعة لموجهات السير باليمن نحو سبيل السلام وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار ، وضمانات مانعة للعودة إلى ماضي الصراعات الأليمة أو الاستسلام لنزعات الميل إلى الظلم والعدوان ".

وختم وزير الداخلية برقيته يقول "ونحن إذ نهنئكم ونهنئ أبناء شعبنا بهذه المناسبة العظيمة لنؤكد موقفنا الثابت على الوفاء والاستعداد للتضحية والبذل من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع يمننا الحبيب ..وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم ".

وكانت وسائل إعلامية تابع لحزب الاصلاح الحاكم "إخوان اليمن " ذكرت أمس أن وزير الداخلية اللواء الركن / عبده الترب قدّم في الأيام الماضية استقالته للرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

وتحدثت تقارير إعلام الاصلاح أن استقالة الوزير الترب التي تقدم بها للرئيس جاءت احتجاجاً على تساهل سلطات الدولة ــ وفي مقدمتها مؤسسة الرئاسة والمؤسستين الأمنية والعسكرية ــ تجاه الانتشار الكثيف لمليشيا جماعات الحوثي المسلحة وسيطرتها على منافذ ومداخل العاصمة صنعاء تمهيداً لإسقاطها عسكرياً وأمنياً بيد جماعة الحوثي المسلحة دون أن تقوم السلطات بواجبها ووصلت في بعض الأحيان إلى منع الأجهزة الأمنية من القيام بدورها المنوط بها في التعامل مع أي مخاطر تهدد أمن واستقرار العاصمة صنعاء وبقية محافظات الجمهورية.

وأفادت أن الوزير الترب قدّم استقالته وغادر اليمن واتّجه إلى السعودية لأداء العمرة, مشيرة إلى أن الاستقالة اتت بعد أقل من أسبوعين من إعلان وزارة الداخلية عن نقل صلاحيات الوزير والخاصة بالحزام الأمني للعاصمة وتشكيل لجنة لنائبه اللواء الركن/ ناصر لخشع, وتشكيل لجنة برئاسة الأخير تتولى جميع المهام الأمنية داخل العاصمة, الأمر الذي اعتبره إعلام حزب الاصلاح توجُّهاً لدى الرئيس هادي لسحب صلاحيات الوزير وتمكين نائبه منها, رغم إعلان الداخلية في حينه أن الوزير هو من وجّه بنقل الصلاحيات لنائبه.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
وزير الداخلية يكذب أنباء تقديم استقالته للرئيس هادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: