www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 مراسم تشييع الشهيد المغدور اللواء حميد القشيبي . رحمه الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: مراسم تشييع الشهيد المغدور اللواء حميد القشيبي . رحمه الله    الخميس يوليو 24, 2014 1:39 am




* المشهد اليمني ـ صنعاء:
شيع عشرات الالاف من اليمنيين اليوم  في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد   العميد الركن حميد حميد منصور القشيبي قائد محور سفيان قائد اللواء 310 مدرع ومرافقيه الشهيدين العقيد فهد المنقذي والمساعد ملاطف المطري.
,اقيم للشهيد القشيبي تششع رسمي في مجمع العرضي وسط العاصمه صنعاء حضره عدد من كبار المسئولين العسكريين والمدنيين اعقبه تششع حاشد في اكبر تششيع تشهده العاصمه صنعاء بميدان السبعين .
 كان في مقدمة المشيعين  مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول،  ونائب رئيس مجلس النواب حمير الأحمر، ونائب رئيس الوزراء وزير الكهرباء والطاقة عبد الله الأكوع، وأمين العاصمة عبد القادر هلال، ونائب رئيس هيئة الاركان اللواء الركن عبد الباري الشميري، ومستشارو القائد الأعلى للقوات المسلحة ومستشارو وزير الدفاع وسفير جمهورية تركيا الشقيقة فضلي تشورمان، وعدد من قادة المناطق العسكرية ورؤساء الهيئات والقيادات العسكرية والأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيد وجمع غفير من المواطنين.

وخلال مراسم التشييع، أشاد المشيعون بالادوار البطولية والشجاعة والاستبسال التي جسدها الشهيد القشيبي في مواقفه الوطنية منذ قيام ثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة وحتى استشهاده وهو يتصدى للاعمال التخريبية التي أقدمت عليها العناصر الخارجة عن النظام والقانون والاجماع الوطني للجماعات من المليشيات الحوثية المسلحة بمحافظة عمران.

وطالب المشيعون من المواطنين وأسرة وأقارب الشهيد ومرافقيه سرعة كشف ملابسات حادثة استشهاد المناضل القشيبي وعدد من منتسبي اللواء 310 مدرع ومحاسبة من كانوا وراء تلك العملية الغادرة والجبانة وتقديمهم للعدالة وفرض هيبة النظام والقانون على كل شبر من أرض الوطن.

وقد جرت مراسم التشييع للشهيد ومرافقيه الذين لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع مجمع الدفاع (العرضي) ليتحرك بعدها موكب التشيع بجثمان الشهيد الذي حمل على عربة عسكرية مكشوفة يرافقها حرس الشرف حاملين صور الشهيد والأوسمة والنياشين التي حصل عليها.

وتقدم الموكب سرايا رمزية من طلبة الكليات العسكرية وضباط وصف وجنود من القوات المسلحة والأمن، فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف الالحان الجنائزية المهيبة في موقف يجسد عظمة الاجلال والاكبار للشهيد البطل ومرافقيه وما قدموه تجاه الوطن والشعب في مختلف مواقع الشرف والبطولة.

واختتمت مراسيم التشييع بالسلام الجمهوري والتحية والاجلال لجثامين الشهداء الابطال.

إلى ذلك تحرك موكب التشييع بجثمان الشهيد العميد الركن حميد القشيبي ومرافقيه وسط احتشاد جماهيري غفير للمواطنين الذين تجمعوا في ميدان السبعين بأمانة العاصمة للصلاة على جثمان الشهيد ومرافقيه والقاء تحية الوداع على الشهداء الأبطال.

وعبر المشيعون من المواطنين عن ادانتهم واستنكارهم الشديدين لكافة الاعمال الارهابية الغادرة والجبانة التي تطال ابطال القوات المسلحة والامن، ومن تلك الاعمال ما حدث في محافظة عمران بشكل خالف عادات وتقاليد وأصالة ابناء اليمن.

وطالب المشيعون ضرورة الاصطفاف الوطني الواسع إلى جانب القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأبطال القوات المسلحة والامن لمجابهة كافة المخاطر والتحديات والاعمال الارهابية والتخريبية.

داعين الحكومة إلى سرعة اتخاذ الاجراءات القانونية في ضوء مخرجات مؤتمر الحوار الوطني في نزع السلاح الثقيل والمتوسط من كافة المليشيات وبسط سيادة الدولة واحتكام الجميع للنظام والقانون.

وقد ووري جثمان الشهيد ومرافقيه الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.
 








شاهد 11صورة لمراسيم تشيع شعبي ضخم للشهيد حميد القشيبي في السبعين ...وشاهد كيف بداء الحزن في وجه صادق وحميد الاحمر



شعيث جماهير حاشدة في ميدان السبعين جثمان العميد حميد القشيبي قائد محور سفيان قائد اللواء 310 والذي قتل في الموجهات التي اندلعت بين قوات الجيش ومسلحي الحوثي بعمران . حيث اكتض ميدان السبعين بحشود غير مسبوقة , وعبر المشيعين عن استنكارهم لمقتل العميد القشيبي مرديين هتافات وشعارات تطالب بالتحقيق في حادث مقتله وسقوط اللواء 310بيد مسلحي الحوثي. وكانت قد اقيمت بمجمع العرضي مراسيم رسمية لتشييع العميد القشيبي، فيما قالت القضائية اليمنية انه تم تشييعه إلى مقبرة الشهداء
واستشهد العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 في الـ8 من يوليو الحالي، على أيدي جماعة الحوثي الإرهابية، التي فرضت حصاراً على مدينة عمران دام أربعة أشهر، قبل أن تتمكن من السيطرة عليها وارتكاب جرائم بحق المدنيين، تمثلت في القتل وتفجير المنازل والمساجد والمدارس، ونهب الممتلكات الخاصة والعامة.
ووصلت جثة العميد القشيبي الأحد الماضي إلى العاصمة صنعاء، على متن طائرة عسكرية، قادمة من محافظة صعدة، وكان في استقبالها مستشار الرئيس لشئون الدفاع اللواء علي محسن، ووزير الدفاع وعدد من القيادات العسكرية، وحشود من المواطنين.
 
 









































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
مراسم تشييع الشهيد المغدور اللواء حميد القشيبي . رحمه الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: