www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 "70" رصاصة تعرضت لها جثمان القشيبي ورجله اليسرى بُترت بفأس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: "70" رصاصة تعرضت لها جثمان القشيبي ورجله اليسرى بُترت بفأس   الأربعاء يوليو 23, 2014 1:47 am




صحيفة محلية : "70" رصاصة تعرضت لها جثمان القشيبي ورجله اليسرى بُترت بفأس



  22/07/2014 





علمت "أخبار اليوم" من مصادر خاصة أن التقرير الأولي للطبيب الشرعي أكد تعرض جثمان القائد العميد حميد بن حميد منصور القشيبي- قائد محور سفيان قائد اللواء 310 مدرع- لـ 70 طلقة موزعة على كامل جسده, منها طلقات في الرأس والرقبة.
وأضافت: تعرضت الرجل اليسرى للقائد القشيبي للبتر بفأس ما يشير لجريمة حرب ارتكبها مسلحو مليشيا جماعة الحوثي في تعذيب وتصفية العميد القشيبي بعد أسره حياً..
من جانبه أكد معاذ نجل العميد القشيبي أن تشييع جثمان والده سيتم ظهر يوم غد الأربعاء, مشيراً إلى أن جثمان الشهيد سيشيع في جنازة رسمية وشعبية تنطلق من مجمع وزارة الدفاع "العرضي" في باب اليمن ثم ميدان السبعين حيث سيتم مواراته الثرى في مقبرة الشهداء..
ودعا نجلا  العميد القشيبي عمر ومعاذ مساء أمس اليمنيين إلى المشاركة الكبيرة في مراسم تشييع جثمان الشهيد ظهر يوم غد الأربعاء
وأوضح عمر القشيبي في كلمة له مساء أمس أمام حشود المعتصمين في الستين جوار منزل وزير الدفاع أنه سيتم تشييع جثمان والده عصر يوم الأربعاء، بحيث سيتم تشييعه رسمياً في جامع العرضي بوزارة الدفاع، يتبعه تشييع شعبي في ميدان السبعين بصنعاء.
وقتل العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 في الـ8 من يوليو الحالي، بعدما تمكن المسلحون الحوثيون من اقتحام المعسكر بمدينة عمران، والاشتباك مع مرافقيه وإطلاق النار عليه.
ووصلت جثة العميد القشيبي إلى العاصمة صنعاء يوم الأحد على متن طائرة عسكرية، قادمة من محافظة صعدة التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، وكان في استقبالها اللواء علي محسن ووزير الدفاع وعدد من القيادات العسكرية وحشود من المواطنين.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
"70" رصاصة تعرضت لها جثمان القشيبي ورجله اليسرى بُترت بفأس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: