www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 الرئيس هادي يزور بيت القشيبي ويقدم العزاء لأسرته ويخرالاصوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: الرئيس هادي يزور بيت القشيبي ويقدم العزاء لأسرته ويخرالاصوات   الأربعاء يوليو 23, 2014 1:31 am








صنعاء .عدن اوبزيرفر.

قدم الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم العزاء لأسرة الشهيد العميد الركن حميد حميد منصور القشيبي قائد اللواء 310 مدرع .

وقد أشاد الأخ الرئيس بمناقب الشهيد ومآثره الوطنية وأدواره البطولية التي اجترحها خلال مشوار حياته في مختلف المواقع التي تقلدها منذ التحاقه بالسلك العسكري .. معتبراً الشهيد مثالاً للقائد العسكري الحريص على أمن واستقرار بلده وتثبيت وترسيخ دولة النظام والقانون.

وأشار الأخ الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى أهمية الدور البطولي لأبناء القوات المسلحة والأمن في حماية الوطن واستقلاله ومقدراته واختياراته الوطنية المشروعة في تحقيق الرخاء والتنمية في ربوع الوطن في ظل دولة اتحادية قائمة على العدالة والمساواة والحكم الرشيد انطلاقاً من مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي أجمع فيه أبناء اليمن بمختلف شرائحهم على ضرورة الناي بالوطن عن المماحكات والصراعات والتوجه صوب بناء وطن آمن موحد ومستقر .. لافتاً إلى أن اليمن عانى من الصراعات التي أثرت بشكل كبير على مسيرة التنمية والبناء.

وتطرق الأخ رئيس الجمهورية إلى الجهود التي تمت والخطوات المعتمدة لاستكمال إعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن على اسس علمية ووطنية ولاءها للوطن وأبنائه ومصالحه والنأي بها عن الصراعات باعتبارها حامي حمى الوطن وأبنائه بكافة مكوناتهم وفئاتهم وشرائحهم.

كان في استقبال الأخ الرئيس أبناء الشهيد العميد الركن حميد القشيبي محمد ومعاذ وأخيه علي حميد القشيبي واللواء عبد ربه أحمد القشيبي وعدد من أفراد الأسرة.

سبأ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
الرئيس هادي يزور بيت القشيبي ويقدم العزاء لأسرته ويخرالاصوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: