www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 صورة للرئيس اليمني السابق في اجتماع للحوثيين تثير جدلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: صورة للرئيس اليمني السابق في اجتماع للحوثيين تثير جدلا   الأحد يوليو 20, 2014 1:24 am




صورة للرئيس اليمني السابق في اجتماع للحوثيين تثير جدلا

الصورة التي بثها الناشطون وقالوا انها في اجتماع للحوثيين - عن موقع الفيس بوك

السبت 19 يوليو 2014

صنعاء(عدن الغد)خاص:
اثار ظهور صورة للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في ديوان يضم على ما يبدو عناصر من جماعة الحوثي حالة من الجدل , ووجهت لـ(صالح) اتهامات بدعم عناصر الحوثي بالأسلحة لقتال الاخوان, حيث اثارت الصورة التي بثها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل في اليمن الذي يشهد معارك طائفية في شماله بين الحوثيين الشيعة والمناوئين لهم جناح الاخوان المسلمين في اليمن.
 
ويوم السبت تناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للرئيس علي عبدالله صالح تتوسط شعارات ما يعرف بالصرخة الحوثية وصورة لزعيم جماعة الحوثي الراحل حيسن بدر الدين وسط ديوان يضم عناصر حوثية يقف تحت الصورة رجلا يبدو انه يلقي في الجميع خطابا.
 
وعلق ناشطون على الصورة , و قالوا انها تؤكد صدق اتهامات الاخوان للرئيس اليمني السابق الذي اطيح به من الحكم في العام 2011م.
 وقال ناشطون من جماعة الإخوان المسلمين مناوئين لدعوات التصالح مع رئيس النظام القديم ان الصورة دليل على صحة تلك الاتهامات التي وجها سياسيون في الاخوان واتهم فيها الرئيس السابق ونجله أحمد الذي كان يترأس قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة اليمنية  بدعم ما اسموها بمليشيات الحوثي بدعم جماعة الحوثي التي سيطرت مؤخرا على محافظة عمران القريبة من صنعاء.
 
وقال سياسيون في تصريحات سابقة ان " الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح مد جماعة الحوثي بأسلحة ومعدات ودروع استولى عليها نجله عقب الاطاحة به من منصبه كقائد لقوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة".
 
واتت تلك الاتهام بعد هزيمة جماعة الاخوان في معارك خاضوها ضد الحوثيين مطلع يوليو على يد الاخيرين ومقتل احد ابرز اذرع الاخوان في اليمن اللواء حميد القشيبي الذي تم تصفيته عقب اسره في معركة اقتحام اللواء 310.
 
واطيح بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من الحكم في نهاية العام 2011م عقب انتفاضة شعبية اجبرت دول اقليمية ودولية على التدخل بمبادرة خليجية افضت الى تسليم السلطة لنائب صالح الرئيس المنتخل توافقيا عبدربه هادي.(عدن الغد)





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
صورة للرئيس اليمني السابق في اجتماع للحوثيين تثير جدلا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: