www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 هناك خيارين إقالة الخونة وضرب الحوثي أو ثورة شعبيه مسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: هناك خيارين إقالة الخونة وضرب الحوثي أو ثورة شعبيه مسلحة   الجمعة يوليو 11, 2014 1:43 am




باتيس :هناك خيارين إقالة الخونة وضرب الحوثي أو ثورة شعبيه مسلحة





  10/07/2014







أوضح عضو لجنة الرقابة على مخرجات الحوار الشيخ صلاح باتيس أن هناك خيارين في البلاد بعد سقوط عمران في يد الحوثيين .


وقال "إن الخيار الاول أن سيستثمر الرئيس هذا الحدث الخطير ويقيل الخونة ويعتقل المتآمرين ويكسب الجولة ويلتف حوله المخلصون من شعبه وجيشه الوطني ويوجه ضربة قاضية للحوثيين وجماعات العنف المسلح ويثبت جدارته وكفاءته في حماية الوطن والنظام الجمهوري ومكتسبات الثورة حسب قوله .

وأشار إلى ان الخيار الثاني يكمن في اندلاع ثورة شعبية مسلحة هذه المرة تتجاوز الرئيس والحكومة والأحزاب وتطيح بالجميع حفاظا على مابقي من الدولة والجمهورية واستعادة جميع الأراضي اليمنية وبناء اليمن السعيد.

ورجح باتيس الخيار الأول وقال " في تقديري الشخصي أن الخيار الأول هو الأقرب للواقع إن شاء الله".

وأضاف في منشور له على صفحته بالفيس بوك "سيطرة مليشيات الحوثي المسلحة على مدينة عمران واقتحام اللواء 310 وقتل قائده وعددا من الضباط والجنود فيه وتهجير وتشريد أكثر من خمسة آلآف أسرة من منازلها وقبل ذلك تهجير أبناء صعده والسيطرة عليها بأكملها بعد تهجير أبناء دماج ثم صدور بيانات الإدانة من الرئاسة والحكومة واللجان المختلفة وبعض الأحزاب والإكتفاء فقط بتحميل المسؤولية لجماعة الحوثي الذين فعلوا كل ذلك أصلا في وضح النهار دون خوف من أحد ..

وأعرب عن استغرابه من بيانات مجلس الأمن ومجلس التعاون الخليجي والمبعوث الأممي السيد جمال بن عمر التي تطالب الحوثيين فقط بالإنسحاب من عمران والعودة إلى صعدة في اعتراف ضمني بملكية صعدة للحوثيين ولا كأنها محافظة من محافظات الجمهورية اليمنية حد قوله .

وتابع "كل هذا يعد ضربة قوية لقدرات وكفاءة الرئيس المشير الركن العسكري المخضرم صاحب الخبرة التاريخية في هندسة الحروب والمعسكرات عبدربه منصور هادي وتجربته الأولى في الحكم الذي تم اخياره رئيسا توافقيا لليمن حتى يتم الإنتقال السلمي للسلطة وصياغة الدستور الجديد للبلاد ترجمة لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وصولا إلى الإستحقاق الإنتخابي والتاريخي للشعب اليمني لاختيار الإدارة الجديدة لليمن الإتحادي الجديد بإذن الله".










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
هناك خيارين إقالة الخونة وضرب الحوثي أو ثورة شعبيه مسلحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: