www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 بشأن القبض على زعيم المعارضة الإثيوبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: بشأن القبض على زعيم المعارضة الإثيوبية   الثلاثاء يوليو 08, 2014 4:22 am








 قال مصدر أمني أن القبض على أحد المواطنين الأثيوبيين أواخر الشهر الماضي في مطار صنعاء الدولي جاء بناءً على طلب تقدمت به الحكومة الأثيوبية لدى السلطات اليمنية تضمن تأكيداً بأن الشخص المذكور متورط في قضايا إرهابية.

وأشار المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه إلى أن الحكومة الأثيوبية تعهدت بعدم المساس بسلامة الشخص المذكور، وأنها ستتعامل معه وفقاً للقانون الأثيوبي، وأنه سيتم محاكمته محاكمة عادلة أمام القضاء الأثيوبي.
موضحاً بأن الحكومة الأثيوبية تقدمت بطلب توقيف لدى السلطات اليمنية بحق المواطن الأثيوبي المذكور – أحد زعماء المعارضة الأثيوبية- ، كونه بحسب المذكرة متورط في قضايا إرهابية عديدة، مشيراً إلى أن السلطات الأمنية في مطار صنعاء أوقفت المذكور وقامت بتسليمه بحسب مذكرة الجانب الأثيوبي.
وكانت سلطات الأمن بمطار صنعاء قد اعتقلت الرجل الثاني في حركة المعارضة الاثيوبية "جينبوت7" اندارجاشو تسيجي، وهو في طريقه إلى ارتيريا أواخر الشهر الماضي.
وأشارت مواقع إخبارية إلى أن المعارضة الأثيوبية بذلت جهوداً لدى الحكومة اليمنية لوقف تسليم تسيجي إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
بشأن القبض على زعيم المعارضة الإثيوبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: