www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 الرئيس هادي يبدا بهيكله الخارجيه والسفراء مصدومين من العودة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: الرئيس هادي يبدا بهيكله الخارجيه والسفراء مصدومين من العودة   السبت يوليو 05, 2014 2:12 am




الرئيس هادي يبدا بهيكله الخارجيه والسفراء مصدومين من مهله عودتهم


2014.07.04










عين اليمن | متابعات


قال قيادي جنوبي شارك بمؤتمر الحوار الوطني بصنعاء ان الرئيس هادي يحضر على عجل لإحداث تغييرات دبلوماسية واسعة لضمان تنفيذ المرحلة الانتقالية كما يرى هو .
وقال لطفي شطارة في منشور له على الفيس بوك :”بعد التعديل الحكومي الذي أجراه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الشهر الماضي والذي بموجبه تم الإطاحة بالدكتور أبوبكر القربي كأقدم وزير خارجية يمني تولى هذا المنصب صدرت أوامر عليا بعودة من تبقى من السفراء اليمنيين في الخارج وإنهاء كل إجراءاتهم في البلدان التي يعملون فيها والعودة إلى اليمن خلال شهر”
ونقل شطارة امتعاض بعض الدبلوماسيين من القرار الذي وصفوه بالمفاجئ والذي قد يحتاج الى اكثر من فترة الشهر للاستعداد لتنفيذه من قبلهم بسبب ارتباطاتهم وقال :”امتعض عدد من السفراء من هذه الطريقة التي تجعلهم يعودون دون القيام بالإجراءات البروتوكولية وتوديع الرؤساء والمسؤولين في البلدان التي يعملون فيها ، خاصة وأن هذا التوقيت عادة يكون فيه غالبية المسؤولين في تلك الدول اما في إجازات صيفية أو انشغالات بالشهر الفضيل”.
وقال بعض السفراء ان الفترة التي حددها الرئيس غير كافية حسب شطارة الذي قال :”قال بعض السفراء أن فترة شهر لتنفيذ قرار مفاجئ غير كافية وينم عن استعجال في تغييرات كبيرة في السلك الدبلوماسي اليمني لتنفيذ المرحلة القادمة لتجاوز مرحلة الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.”
جدير بالذكر ان الرئيس هادي يقود “ثورة ادارية” بعد الاطاحة بصالح حيث استبدلت كثير من القيادات الموالية للنظام القديم وحل محلها شخصيات اعتبارية بعضها تنتمي لثورة التغيير .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
الرئيس هادي يبدا بهيكله الخارجيه والسفراء مصدومين من العودة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: