www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  هـادي في "الصـــالح"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: هـادي في "الصـــالح"   الأحد يونيو 29, 2014 2:45 am



هـادي في "الصـــالح"



الرئيس هادي اثناء صلاة الجنازة في الجامع
السبت 28 يونيو 2014
صنعاء - خبر للأنباء :


 أدى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بجامع الصالح بصنعاء صلاة الجنازة على جثمان الفقيد المناضل اللواء صالح حسين الزوعري الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.
 
وعقب صلاة الجنازة التقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية عدداً من أفراد أسرة الفقيد المناضل اللواء صالح حسين الزوعري ..معبراً عن الحزن العميق لرحيله.. مشيداً بأدواره ومواقفه النضالية والوحدوية الشجاعة والوطنية المشرفة في الدفاع عن الثورة والحفاظ على سلامة الوطن وأمنه واستقراره، وكذا إسهاماته المتميزة في بناء وتطوير الأجهزة الأمنية.
 
ونوه الأخ الرئيس بمزايا الفقيد وقدراته القيادية والإدارية العالية التي كان يتحلى بها وتفانيه وإخلاصه في عمله وأداء واجبه الوطني .. معتبراً أن رحيل اللواء الزوعري مثل خسارة على الوطن باعتباره واحدا من رجالاته العسكريين والأمنيين الذين أفنوا حياتهم في خدمته.
 
بعد ذلك جرت مراسم التشييع للفقيد بحضور وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمسؤولين في الدولة والحكومة.
 
حيث سار موكب التشييع للفقيد الذي لف جثمانه بالعلم الجمهوري تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن وحرس الشرف حاملين صور الفقيد والأوسمة والأنواط التي حصل عليها الفقيد خلال فترة حياته وعمله.
 
وخلال مراسم التشييع أشاد زملاء الفقيد ومحبيه بالمناقب والسجايا الإنسانية والسمات القيادية التي تحلي بها الفقيد وتميز بها خلال فترة حياته وعمله في مختلف المواقع التي شغلها.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
هـادي في "الصـــالح"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: