www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 الوثيقة الأمريكية السرية التي أجازت قتل العولقي باليمن -

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: الوثيقة الأمريكية السرية التي أجازت قتل العولقي باليمن -    الثلاثاء يونيو 24, 2014 9:03 pm




:
أظهرت مذكرة حكومية سرية أزيح عنها النقاب يوم أمس الإثنين أن الحكومة الأمريكية بررت هجوم طائرة دون طيار تم عام 2011 وأسفر عن مقتل القيادي في القاعدة أنور العولقي وهو في الوقت نفسه مواطن أمريكي يعيش في اليمن، قائلة إنه شكل تهديداً إرهابياً للولايات المتحدة.
تم الكشف عن الوثيقة التي تفصل المبرر القانوني لقتل الحكومة لمواطنين أمريكيين في الخارج من دون مراعاة الأصول القانونية بعد أن قضت محكمة الاستئناف لصالح قضية تتعلق بقانون حرية المعلومات رفعها الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية وصحيفة نيويورك تايمز.
وبالرغم من حجب جزء من النص ، إلا أن الوثيقة تظهر أن الحكومة الأمريكية بررت قتل مواطنيها في الخارج إذا شكل هؤلاء الأشخاص تهديداً وشيكاً للبلاد وكانت عملية أسرهم "متعذرة"، وفقاً للمذكرة التي نشرتها صحيفة "نيويورك تايمز".
ويأتي نشر المذكرة التي وضعتها وزارة العدل الامريكية رداً على الضجة القانونية التي اثيرت عندما أعلنت الولايات المتحدة أن أنور العولقي قتل في غارة شنتها طائرة أمريكية من دون طيار في سبتمبر (أيلول) عام 2011 في اليمن.
واعترفت الحكومة أيضاً بقتل ثلاثة على الأقل من مواطني الولايات المتحدة في الخارج: ابن العولقي عبد الرحمن أنور العولقي وسمير خان، وكلاهما في اليمن، وجود كينان محمد الذي قتل في باكستان.
 






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
الوثيقة الأمريكية السرية التي أجازت قتل العولقي باليمن -
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: