www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 شيماء جمال : لا تتصارعوا على رأسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: شيماء جمال : لا تتصارعوا على رأسي    الثلاثاء يونيو 24, 2014 7:03 pm



شيماء جمال : لا تتصارعوا على رأسي

الثلاثاء 24 يونيو 2014


 
 
ستكون هذه آخر مرة سأوضح فيها أنكم أنتم، مؤيدون ومعارضون، سببًا في مايحدث!.هنا يجب أن أضع الأسماء الصحيحة لكثير من الأسئلة التي تحير بالكم. لقد سأل الكثير منكم: من أنا؟ وأعتقد أن صيغة السؤال ليست صحيحة، فأنا فتاة عادية لم تخلع الحجاب، لأنني وكما يعرفني من حولي "لا أرتديه" إلا احتراما لمشاعر الجميع في الحياة العادية، ولست صاحبة سبق واختراع بل سبقتني في ذلك كثيرات.
وصيغة السؤال الصحيحة هي: من (ليس) أنا؟ لست منظمة إلى حزب لكي يدافع عني، لست شيخا لديه مسلحين لكي أكون محصنة ضدكم، لست قائد ميليشيات تفرض سلطتها فوق سلطة القانون، لست من يطفئ عليكم الكهرباء، لست من يفجر أنابيب البترول ويجعلكم تساربون أيامًا لكي تحصلوا عليه، لست قاتلة تقتل من أجل علاقي قات، لست من يتاجر بالبشر والأطفال على حدود البلاد، ولا أنا من يزجهم بالحرب، ولست من يفرض العبودية على الناس، ولست من يفرض الجرع لكي يفاقم وضعكم المعيشي.
وهنا أقدم اعترافًا من قلب إلى قلب: أنا آسفة لأنني لست كل هذا ولو كنت هكذا لما أتيتم بافتراءاتكم هذه، ولظللتم تنتظرون لخطوتي القادمة كي تسبوني حتى أقرر ما أنا فاعلة لأفاقم حياتكم دون أن تتحركوا خطوة ضدي. لكنني كما تعلمون فتاة لا ترتدي الحجاب وضعت صورتها في الفيسبوك، لا شيخ معها، ولا ميليشيا تستميت لها، وليست نافذة في الدولة ليرافقها حراس. سأعتذر مجددا عن كل هذا لكنني لن اعتذر عن عدم لبسي للحجاب لأنه شيء يخصني وحدي! لقد قلتم: إنها تبحث عن الشهرة، فتجاهلوها. لكنكم لم تستمعوا لأصوات عقولكم وقررتم الموصلة !
فبالأمس عُقد مؤتمر صحفي لمجلس شيخات وفقيهات اليمن ضم المؤتمر بنات الزنداني وهدى اليافعي ونبيلة الخولاني وقالت شيختنا الفاضلة نبيلة الخولاني أنني خلعت الحجاب جهلاً واعتراضاً على الأوضاع الاقتصادية والسياسية السيئة ! وتم تكفير العمل الذي قمت به وإنني بذلك خرجت عن الملة !! وشيخة أخرى من هناك تصرخ مصرحة إنني فعلت ذلك من اجل الحصول على "اللجوء" إلى دولة غربية وإنني قد حصلت على الموافقة من ثلاثة دول ولكنني لم أوافق حتى الآن !!
آآه كم انتن بارعات في الكذب والتدليس ,تتغذون على هذه الإحداث تكفرون وتخرجون الناس عن الملة وهكذا تعتبرون أنفسكم مناصرون لحقوق المرأة ؟ تناصرون حقوق المرأة اليمنية بالتكفير والتحريض !وهنا الشيء الغريب، لكنني سأتغاضى عن هذا كله وأهديكم تلميحًا ينهي كل الشهرة التي قلتم أنني أبحث عنها ألا وهي نعمة "التجاهل". يمكنكم اعتباري فقاعة عوضا عن قنبلة ولتحل المسألة، أليس كذلك؟ . يمكنكم تجنب هذا كله باعتباري فقاعة عابرة، وتحرموني من الشهرة التي ألهث ورائها.
لقد قلتم على المؤسسة التي أعمل فيها بأنها وكر تبشير ودعارة. طلبنا من العديد منكم للمجيء للتقصي، لكنكم ظللتم تواصلون العمل على التشويه بالقيل والقال وليس بالبينة والبرهان، مؤسستنا تقوم بفعاليات داخل وخارج المؤسسة وهل كل من شارك فيها داعر وتم تنصيره، قليل من العقل رجاء.وإن تماديتم لن يكون بيننا وبينكم أي نوع من التفاهم، المحكمة هي الفصل، وعلى المدعي البينة.وأخيرا من قال انني ابحث عن الشهرة سأجيبه ؟
لست من الباحثات عن الشهرة عن طريق الرأي العام، فالعمل هو الأساس والرئيسي لشهرة تدوم. أنا أدير مؤسسة ثقافية من أهم واكبر المؤسسات في اليمن وشهرتي هذه التي وصلت لها في العمر ال 23 -بالعمل طبعا- كافية جداً .من قال إنني خلعت الحجاب احتجاجاً على الأوضاع ؟ أقول له لا تقولني ما لم اقل, لا يعني إنني طلبت منكم الاهتمام بأشياء أهم من شعري أنني خلعت الحجاب تمرداً على الأوضاع وهنا يتضح لي أنكم لاتفهمون ما يكتب في أحسن الأحوال أو تحورونه بسوء نية .
من قال أنني خلعت الحجاب كي احصل على لجوء؟ يمكنني الحصول على اللجوء بطرق كثيرة وبأقل التكاليف وليس بهذه الضجة التي خلقت من العدم..هذا بيان للصحافة التي تريد مقابلات، أتمنى منكم أن لا تحوروا عناوين مقالتي هذه والتزموا ولو لمرة واحدة بالمهنية، سواء كنتم معي أو ضدي.. اعتبروني فقاعة، خبر عابر، فلست الأولى ولا الأخيرة!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
شيماء جمال : لا تتصارعوا على رأسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: