www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 صورة الشخص المشتبه به في قتل المبتعثة السعودية ناهد المانع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: صورة الشخص المشتبه به في قتل المبتعثة السعودية ناهد المانع    الإثنين يونيو 23, 2014 8:32 pm



صورة الشخص المشتبه به في قتل المبتعثة السعودية ناهد المانع في لندن ووصول جثمانها إلى السعودية
الاثنين 23 يونيو 2014

 
أفردت الصحافة الإنجليزية في صفحاتها الأولى خبر مقتل المبتعثة من جامعة الجوف ناهد المانع وقالت البي بي سي في عنوان عريض جريمة قتل كوليشستر: الكراهية الدينية على الخط الأول للتحقيق، وتعرضت لملابسات القتل بآلة حادة ومعتبرة أن الحادث ربما له دوافع دينية في المقام الأول، لكن ليس هناك أدلة توضح هذا الجانب.
 
وعنونت صحيفة الغارديان صفحتها الألى بـ «المرأة المقتولة التي هوجمت في ملعب الكرة ربما بسبب لبسها المسلم»، مبرزة حديث الضابط دي سي تريسي هاوكينج الذي قال: «إن اللبس الإسلامي قد يكون أحد الدوافع الرئيسية وراء عملية القتل، وإن هذا الأمر هو واحد من الخيوط التي يتتبعها المحققون في هذا الشأن»، كما عرضت الصحيفة تصريح سفير خادم الحرمين الشريفين في لندن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز الذي عبر فيه عن تعاطفه الشديد مع القتيلة وذويها وأن الحادثة ستتلقى عناية شخصية منه، مبينة أنه قبل ثلاثة أشهر قتل إنجليزي بالطعن حتى الموت في حديقة القلعة بالمدينة وأن هناك رابطا بين الحادثتين، ونشرت الصحيفة أرقاما دعت من لديه معلومات حيال الموضوع الاتصال على مراكز الشرطة للمساعدة في القبض على المجرمين.
 
قبضت الشرطة البريطانية على شاب (19 عاما)، يشتبه أن يكون هو قاتل الطالبة السعودية ناهد المانع أثناء سيرها إلى الجامعة فيكولشستر.
 
أكدت الشرطة على موقعها الإلكتروني مساء الاحد أنه تم القبض على شاب حاول الاعتداء على امرأة نجحت في مقاومته واتصلت بالشرطة، التي باشرت الحادثة وحققت معه في تهمتي الاعتداء ومحاولة قتل الطالبة ناهد المانع.
 
كانت الشرطة أعلنت يوم الثلاثاء الماضي القبض على بريطاني تم الاشتباه به، وتحفظت السلطات الأمنية عليه.
 
ذكرت الشرطة في إسيكس أن المتهم (52 عاما)، الذي اعتقل واستجوب حول مقتل الطالبة السعودية ناهد المانع، لم تثبت صلته بالجريمة، وأفرج عنه في وقت متأخر يوم الخميس، وهو ما أكدته صحيفة (جارديان) البريطانية.
 
يذكر أن المانع طُعنت بالسكين 16 مرة، في أنحاء متفرقة من جسمها ووجها، أثناء سيرها إلى الجامعة في كولشستر، بينما تعتقد الشرطة أن السبب وراء قتل ناهد (31 عاماً) -التي وصلت إلى بريطانيا في يناير (كانون الثاني) للدراسة- أنها كانت ترتدي الحجاب الإسلامي وقت وقوع الجريمة.
 
ويقول جارها سين برجم، إنها دائما كانت تلبس حجابها وتغطي رأسها إضافة للعباية التي تميزها عن غيرها، مبينا أنها كانت لطيفة مع جيرانها وتحييهم عندما كانت تمر بالجوار، فيما علق أحد أساتذتها في معهد اللغة في جامعة إيسكس أنها كانت من المبتعثات اللاتي كن على خلق وقد أتت للدراسة وتطوير لغتها الإنجليزية، وأنه لا يصدق مقتلها حتى اللحظة.
 
امس الاحد وصل جثمان المبتعثة السعودية ناهد المانع التي تم قتلها في لندن منذ ايام قليلة بعد ان قام مجهول بتسديد طعنات في اماكن متفرقة في جسمها .
 
وقد تم غسل ناهد المانع في السفارة السعودية وبعد ذلك تم نقلها الى المملكة وتم نقلها عبر سيارة مغسلة الاموات الى المسجد حتي يتم الصلاة عليها عقب صلاة الظهر وبعد ذلك يتم دفنها باللقائط وعن اخبار تفاصيل تحقيقات الشرطة في لندن عن الحادث فقط كشفت الشرطة عن انها قامت بالقبض على شخص في عمر 19 عام يشتبه في قتله ناهد المانع المبتعثة السعودية وذلك بعد ورود بلاغ يفيد بان هذا الشاب قد اعترض احد الفتيات في الايام الماضية .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
صورة الشخص المشتبه به في قتل المبتعثة السعودية ناهد المانع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: