www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 قمة ترانزيت بين الملك عبدالله والسيسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: قمة ترانزيت بين الملك عبدالله والسيسي    السبت يونيو 21, 2014 7:35 pm





 شهدت طائرة العاهل السعودي ، مساء اليوم الجمعة، قمة مصرية سعودية، بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والملك عبد الله بن عبد العزيز.
وكانت طائرة خادم الحرمين الشريفين هبطت في مطار القاهرة، مساء اليوم الجمعة. وبث التلفزيون المصري لقطات وصول الطائرة.
وتوجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الطائرة، وصعد إليها.
وتعد زيارة العاهل السعودي أرفع زيارة لمسؤول عربي إلى مصر منذ انتخاب السيسي رئيساً. وأفادت مصادر أن الزيارة ربما تستغرق ساعتين على الأكثر.
أكد السفير السعودي لدى مصر أحمد قطان أن زيارة خادم الحرمين الشريفين للقاهرة مساء اليوم تعد زيارة تاريخية كونها أول زيارة رسمية لزعيم إلى جمهورية مصر العربية بعد انتخاب فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر.
وأشار السفير قطان إلى أن الزيارة لها دلالات وأبعاد ورسائل عديدة أولها تهنئة الرئيس المصري بمناسبة انتخابه، والأمر الثاني التأكيد على دعم المملكة العربية السعودية القوي لمصر وشعبها خاصة في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها جمهورية مصر العربية.
يذكر أن العاهل السعودي الملك عبدالله، كان قد دعا إلى مؤتمر للمانحين لمساعدة مصر اقتصادياً، ومن المُتوقع أن يناقش مع الرئيس السيسي ترتيبات هذا المؤتمر.
ضم الوفد الرسمي المرافق للعاهل السعودي في زيارته لمصر، كلاً من وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، وأمين عام مجلس الأمن الوطني الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز، والأمير تركى بن عبد الله بن محمد، ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية، أحمد بن عبد العزيز قطان.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
قمة ترانزيت بين الملك عبدالله والسيسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: