www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 الأمير الوليد أغنى عربي في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: الأمير الوليد أغنى عربي في العالم   الجمعة يونيو 20, 2014 9:25 pm





الأمير الوليد أغنى عربي في العالم
الجمعة, 20-يونيو-2014
الثورة نت../ -
تصدر الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، قائمة (الأغنياء العرب في العالم لعام 2013م) بثروة تقدر بـ 31.2 مليار دولار والتي تنشرها مجلة أرابيان بيزنس Arabian Business في نسختيها العربية والإنجليزية. وجاء في النسخة العربية: «..وكانت أكبر زيادة في الثروة هذا العام هي من نصيب الأمير الوليد».
كما صنف الأمير الوليد ضمن قائمة ساندي تايمز The Sunday Times لأغنى 100 شخص في العالم، ويحتل الأمير الوليد المرتبة الـ 21 في القائمة؛ وذلك بثروة تقدر بـ 18.5 مليار جنيه إسترليني (بما يعادل تقريبا 31.17 مليار دولار) حسب التصنيف في مايو 2014م.
ويعرف عن الأمير الوليد اهتمامه باستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة، تماشيا مع توجهات سموه التجارية والاقتصادية مما أكسبه شهرة عالمية حقيقية. هذا وقد ساهم فكر الأمير الوليد التقدمي، وشبكة علاقاته الهامة والنشطة مع قادة العالم، ومتخذي القرار ورجال الأعمال في وضع اسم الأمير الوليد، وشركة المملكة القابضة في مصاف الشركات العالمية. بالإضافة إلى النجاح التجاري والاستثماري فإن الأمير الوليد بن طلال نشط أيضا في مشاريع المسؤولية الاجتماعية، والعمل الخيري والإنساني بتبرعات ومبادرات من خلال مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية والإنسانية التي يرأسها سموه لخدمة المجتمع والمشاريع التنموية في المملكة وحول العالم.
تصل نشاطات مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية إلى أكثر من 84 بلدا حول العالم، وتتراوح نشاطاتها بين الاستجابة للكوارث الطبيعية، وتنمية المجتمع إلى تمكين المرأة، ودعم الشباب، وتشجيع التبادل الثقافي.

المصدر:عكاظ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
الأمير الوليد أغنى عربي في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: