www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 من هو عبدالقادر اللمذي . ثقة صدام حسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: من هو عبدالقادر اللمذي . ثقة صدام حسين    الخميس يونيو 19, 2014 9:55 pm



* المشهد اليمني ـ خاص:

http://www.almashhad-alyemeni.com/user_images/news/19-06-14-843052187.jpg



ظهر مؤخرا القيادي المخضرم في حزب البعث والرجل الثاني للرئيس العراقي الراحل صدام حسين في اليمن العميد / عبدالقادر اللمذي في صنعاء وهو الظهور المفاجئ بعد غياب طويل عن المشهد السياسي ، إذ يعد اللمذي من رجالات البعث اللذين كان يفاخر بهم الرئيس صدام حسين،

و كان يتصدر اوائل الدارسين العرب في الكليات والمعاهد العسكرية والحزبية وشارك بدور بطولي في ملحمة القادسية وتحرير الفاو في الحرب (العراقية الايرانية) .. واعتبره صدام حسين سفيرا له في اليمن بعد انهاء الحرب أواخر الثمانينيات.

 وأعلن القيادي البعثي عبدالقادر اللمذي في ظهوره المفاجئ أن قرار فصل الدكتور قاسم سلام الامين القطري قد جرى فصله بالإجماع في الدورة الحزبية المنعقدة في مطلع العام 2005م.

 مشيرا أن القصر الذي يقيم فيه سلام ومقر الحزب الكائن بشارع الزبيري بصنعاء الذي باعه للسفارة العراقية مؤخرا كلها مباني مملوكة لحزب البعث والاول اعتمدته القيادة القومية واعدت تصميما هندسيا له على ان يكون مقرا للقيادة القطرية حسب تصريحات وادعاءات اللمذي ، بالإضافة الى اموال وممتلكات وعقارات وعوائد استثمارات الحزب حسب قوله ...

ويحتفظ اللمذي بأسرار ووثائق هامة وخطيرة عن تاريخ الحزب والأوضاع السياسية في العقد الثلاثة الماضية،

ظهور القيادي الكبير في حزب البعث والرجل الثاني للرئيس العراقي الراحل صدام حسين في اليمن الشيخ والاستاذ والعميد / عبدالقادر اللمذي الاعلامي القوي والمفاجئ أثار اهتمام وسائل الاعلام اليمنية والعربية وحتى الاجنبية وخاصة في هذا التوقيت بعد غياب طويل عن المشهد السياسي الوطني والقومي .

فكان يعد من رجالات البعث اللذين كان يفاخر بهم الرئيس صدام حسين حيث كان يتصدر اوائل الدارسين العرب في الكليات والمعاهد العسكرية والحزبية وشارك بدور بطولي في ملحمة القادسية وتحرير الفاو في الحرب (العراقية الايرانية) .. واعتبره الرئيس الراحل صدام حسين رحمه الله سفيرا له في اليمن بعد انهاء الحرب اوخر الثمانينيات .


واعلن حزب البعث العربي الاشتراكي القومي امس انسحابه من التحالف الوطني الديمقراطي احتجاجا على ماوصفها بحملة التحريض المبرمجة التي تشنها وسائل اعلام المؤتمر الممولة  والتابعة لرئيس المؤتمر الشعبي العام ضد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .
 
واكد البعث القومي وهو احد احزاب التحالف الوطني الحليفة للرئيس اليمني السابق/ علي عبدالله صالح في بلاغ صحفي حصل (اليمن الاتحادي) وقوفه الكامل وتأييده المطلق لكافة قرارات وتوجهات واجراءات فخامة الاخ / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الامين العام للمؤتمر الشعبي العام ..
 
معللا اسباب انسحابه احتجاجا لاعمال الفوضى والعنف وحملة التشهير والتحريض المبرمجة الممولة
من داخل المؤتمر ضد رئيس الدولة .. وفيمايلي نص البلاغ :
 
انطلاقا من واجبنا الوطني واستشعارا بالمسؤلية الملقاة على عاتقنا تجاه وطننا وشعبنا اليمني العظيم  وبعد دراسة ومشاورات مستفيضة بين اعضاء القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي  وبما من شأنه قيام الحزب بدوره الوطني في تعزيز الجبهة الداخلية وانجاح التسوية السياسية , وتنفيذ  كافة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني , ودعم قرارات وتوجهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الذي  ارتضينا به قائدا منقذا للوطن وانتخبه الشعب اليمني بمختلف توجهاته ومشاربه السياسية والفكرية  رئيسا للجمهورية , قررنا الأتي :

- اولا : الانسحاب الكامل من مايسمى بـ (احزاب التحالف الوطني الديمقراطي ) وانضمامنا للتحالف والاصطفاف الشعبي والوطني العريض الذي يقوده فخامة الاخ / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

-ثانيا : وقوفنا ودعمنا الكامل لفخامة الاخ رئيس الجمهورية ولكافة القرارات والتوجهات التي يتخذها
في معالجة الكثير من الا خلالات والقضايا الوطنية , ومع الجيش اليمني الباسل في محاربة الارهاب .

-ثالثا : تجميد عضوية قاسم سلام واحالة التقرير المقدم ضده الى المؤتمر القطري القادم , وذلك لمشاركته وتأييده لحملة التحريض ضد رئيس الجمهورية , واستمرار تحالفه مع قوى متآمرة تسعى لقلب نظام الحكم الحالي عبر اثارة الفوضى واشعال الحرائق في البلاد .
-رابعا :  لم يعد لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي اي علاقة بالتحالف الوطني الديمقراطي الذي حرفه اصحاب رؤس الاموال عن مساره الوطني وتحول الى اداة بيد ضعاف النفوس لاثارة الفوضى والمشاكل ووضع العراقيل امام التسوية السياسية ومخرجات الحوار  وتوجهات فخامة الاخ رئيس الجمهورية في بناء الدولة المدنية الحديثة .
-خامسا : يحيي حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي القومي الاتنصارات الكبيرة وتلك البطولات العظيمة التي يسطرها ابطال الثورة العراقية المجيدة ضد قوى الاحتلال الفارسي .
وعاش وطننا وعاشت امتنا ..
وعاشت فلسطين حرة عربية ابية ..
والله اكبر , الله اكبر ,, وليخسأ الخاسئون
حزب البعث العربي الاشتراكي القومي
       القيادة القطرية المؤقتة
- اللجنة التحضيرية للمؤتمر القطري
  عنها / الشيخ / عبدالقادر اللمذي
       صنعاء -18يونيو 2014م

http://www.almashhad-alyemeni.com/user_images/news/19-06-14-848909252.jpg




 






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
من هو عبدالقادر اللمذي . ثقة صدام حسين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: