www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 تحركات هادي تثير فزع رجال أعمال مقربين من المخلوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: تحركات هادي تثير فزع رجال أعمال مقربين من المخلوع   الإثنين يونيو 16, 2014 7:25 pm




مصدر أمني رفيع أكد في وقت سابق ضلوع رجل الأعمال السنيدار في تمويل حركة 14 يناير
تحركات هادي تثير فزع رجال أعمال مقربين من المخلوع والبعض يستبق المسائلة بالفرار إلى الخارج
الإثنين, 16 يونيو, 2014 






 



يرى البعض أن الرئيس هادي وصل أخيراً إلى قناعة نهائية بأنه  لا بد من سد كل المنافذ التي لا يزال المخلوع يتنفس عبرها، وبالذات المنافذ الأعلامية، وكذا المؤسسات ذات النشاط المشبوه، كما حدث مؤخراً في مجمع الصالح، حيث يتواجد جامع الصالح.
 
والتحركات الأخيرة التي اتخذها هادي كانت سبباً لارتفاع منسوب القلق لدى الكثير من المحسوبين والمقربين من الرئيس السابق وبالذات رجال الأعمال، حيث يخشى البعض ممن ساند صالح وموّل مخططاته، من احتمال أن تطالهم أيادي المحاسبة، سيما أولئك الذين دعموا مالياً أنشطة التخريب ومخططات الإنقلاب على هادي، وفي مقدمتهم رجال الأعمال.
 
صحيفة اليمن اليوم كشفت مؤخراً عن اعتزام رجل الأعمال عبد الله السنيدار المغادرة إلى خارج اليمن بحثاً عما أسماه وطن غير الوطن، وذلك احتجاجاً على إغلاق قناة اليمن اليوم الذي وصفه السنيدار بأنه مصادرة للحقوق والحريات.
 
إلا أن السبب الحقيقي لقرار مغادرة السنيدار اليمن لم يكن إغلاق القناة الناطقة بإسم المخلوع، وإنما ضلوعه في تمويل أعمال الفوضى داخل العاصمة، وفي مقدمتها حملة 14 يناير.
 
فقد علم موقع يمن برس في وقت سابق من مصدر أمني مسئول أن «نورة الجروي»منسقة حملة 14 يناير تلقت دعماً مالياً من عبد الله السنيدار قدره مليون و 500 ألف ريال وذلك للإستمرار في التظاهر والإحتجاج لإسقاط الحكومة خلال الأشهر الماضية، إلا أن مخطط إسقاطها فشل.
 
وكما يبدوا فإن السنيدار وكثير أمثاله سيكونون مطلوبين للعدالة لقاء دعمهم للأنشطة التخريبية المقنّعة بالإحتجاجات والمظاهرات المطلبية، وهي في حقيقتها أعمال تستهدف الأمن القومي للبلد واستقراره ووحدته.
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
تحركات هادي تثير فزع رجال أعمال مقربين من المخلوع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: