www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 ليونور.. أصغر ولية عهد في أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: ليونور.. أصغر ولية عهد في أوروبا    الأحد يونيو 15, 2014 9:55 pm



ليونور.. أصغر ولية عهد في أوروبا

الأحد 15 يونيو-حزيران 2014
سكاي نيوز








 
توشك ليونور، حفيدة ملك إسبانيا، صاحبة الشعر الأشقر والعينين الزرقاوين الكبيرتين، أن تصبح في الثامنة من عمرها، أصغر ولية عهد في أوروبا.
فبعد تنحي جدها الملك خوان كارلوس وتتويج والدها الأمير فيليب، لن تبقى ليونور "ابنة الأمير" بل ستصبح أميرة إستورياس، وقد تتوج ملكة على إسبانيا في أحد الأيام.
وفي تصريح لوكالة فرانس برس، قال فرمن أوربيولا الذي وضع عدداً من الكتب عن العائلة المالكة "توشك ليونور ابنة الأمير في الثامنة من عمرها أن تصبح أصغر ولية عهد في أوروبا".
وأضاف "سبقتها إلى هذا الوضع الخاص حتى الآن، كاثارينا، الابنة البكر لوليم-ألكسندر في هولندا، التي كانت في العاشرة من عمرها".
وأكد خوسيه أبيتسارينا، الذي وضع سيرة للأمير فيليب "كلما ظهرت الابنتان ليونور وصوفيا أمام الناس، تجتذبان تعاطف الناس. فهما ليستا جميلتين فقط بل مهذبتان جداً على ما يبدو".
وأضا "حرص والداها عن سابق تصور وتصميم حتى الآن على حمايتها حتى لا تظهر يومياً في وسائل الإعلام، لكن هذا التدبير قد توقف. وحتى إذا ما أرادا الاستمرار في تقليل التأثير على حياتها الخاصة، ستصبح ولية للعهد في أيام وهذا سيغير حياتها".
وحتى لآن، ما زال يتعين التصويت على قانون تنازل الملك في الأيام المقبلة في مجلسي البرلمان، وستحضر ليونور عندئذ حفل قسم يمين والدها في 19 يونيو، ومن ثم سينقل الملك الجديد فيليب السادس في هذا اليوم إلى ابنته البكر ألقابه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
ليونور.. أصغر ولية عهد في أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: