www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 طارق كرمان يشتم خالد الآنسي وتوكل ترد عليه «أنت لست اخي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: طارق كرمان يشتم خالد الآنسي وتوكل ترد عليه «أنت لست اخي   السبت يونيو 14, 2014 7:36 pm



طارق كرمان يشتم خالد الآنسي وتوكل ترد عليه «أنت من أذناب المخلوع وخالد أخي وليس أنت»
السبت, 14 يونيو, 2014











وجه طارق كرمان أخو الناشطة اليمنية - الحائزة على جائزة نوبل للسلام - توكل كرمان العديد من الشتائم للناشط الحقوقي خالد الآنسي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " .
 
ويأتي شتم طارق لخالد الآنسي رداً على منشور للآخير قال فيه : «حين تروا اخ ثائر او ثائرة يتبلطج او يرتد عن الثورة ليصبح جزء من الثورة المضادة فلا تستغربوا ولا تتعجبوا لان في ذلك حكم لا حكمة واحده ومنها إسقاط نظريات الجينات الثورية والعائلات الثورية ...  مثلما اسقط من قبل نظريات الحق المقدس والجينات المقدسة حين جعل ابن نوح خصما لأبيه وأبا ابراهيم خصما لابنه وزوجة لوط خصيمة لزوجها وجعل من ابي لهب خصما لابن أخيه ...!!»
 
إلا أن طارق كرمان رد على هذا المنشور بالعديد من الشتائم للناشط خالد الآنسي وقال في رده : «الثائر سابقا، الصعلوك حاليا خالد الآنسي والمشهور بلقب كعبول.. أحد الذين فروا من ميدان المعركة إلى صفحات الفسبكة ليتباهوا على الشرفاء بمواهب الصعلكة.. هاهو ذا الآن يحدثكم أيها الجائعون الظماء الغارقون في ظلام البيوت وزحام المحطات والمطالبون بقليل من الكرامة والخبز.. يحدثكم بأنه هو الشريف الحر وأنكم البلاطجة الأراذل، ويشرح لكم معنى إسقاط نظريات حقكم المقدس في المطالبة بأدنى مستويات العيش الكريم.... وأترك لكم مهمة الرد عليه..»

وكذلك شتمه بمنشور آخر إلا أنه سرعات ما قام بحذفه بعد انتقاد الناشطة توكل كرمان له .

 
ولم يكلف الناشط الحقوقي خالد الآنسي نفسه في الرد على الشتائم واكتفى فقط بإعادة نشر الشتائم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " .
 
لكن الناشطة توكل كرمان ردت على أخوها ببعض الكلمات واعتبرته ذنباً من أذناب المخلوع وقالت في منشورها : «لأنك تخليت عن القيم والأخلاق النبيلة، ولأنك كنت ولاتزال منذ عرفت نفسك ذنباً من أذناب المخلوع .. فإن خالد الآنسي وشباب الثوره هم إخواني وليس أنت، في حين أن البلاطجة وقتلة الشباب هم إخوانك!!! ياهذا .. رابطة الثورة آقوى من كل الروابط !!!»




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
طارق كرمان يشتم خالد الآنسي وتوكل ترد عليه «أنت لست اخي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: