www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 اليمن . تفاصيل مخطط انقلابي أفشله الرئيس والأمن القومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: اليمن . تفاصيل مخطط انقلابي أفشله الرئيس والأمن القومي   الخميس يونيو 12, 2014 6:55 pm



* المشهد اليمني ـ صنعاء :
 قالت مصادر مطلعه ان ما حصل اليوم من احتجاجات واعمال شغب كان مخطط لها منذ اسبوع من قبل قيادة المؤتمر الشعبي العام "الجناح العسكري" للاطاحة بالرئيس هادي .
وقالت ان عملية التخطيط والتنفيذ اسندت لوكيل الامن القومي السابق وهو مقرب من الرئيس اليمني السابق والذي اجرى خلال الايام الماضية لقاءات متواصلة مع اعلاميين بارزين في قناة وصحيفة (اليمن اليوم) وقنوات وصحف ومواقع الكترونية مقربة وممولة من (الزعيم) وشباب ينشطون في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تتزعمهم منسقة حملة يناير  للاضطلاع بدور التحريض والتعبئة وتهييج الشارع للقيام بمسيرات واعمال عنف وفوضى وشغب في مختلف شوارع العاصمة صنعاء وبالتنسيق مع عقال حارات وقطعها في وقت واحد , بهدف تشتيت جهود قوات الامن .
واشار المصدر ان لقاءا موسعا في ريمة حميد شرقي العاصمة رأسه المسؤل الامني السابق مع عقال حارات وزودهم بتعليمات شفوية ومبالغ من المال بالاضافة الى كميات من مادتي  (البنزين والديزل) بغرض استخدامها في اشعال الحرائق وسط الشوارع .
موضحا بان المسؤل الامني المقرب من صالح وعد عقال الحارات وقيادات حزبية وامنية وعسكرية سابقة بمناصب ورتب عليا حال نجاح هذا المخطط , وان اليمن مهيئة لميلاد (سيسي) جديد قادم من الشرق في اشارة لنجل الرئيس صالح سفير اليمن في الامارات العربية المتحدة التي تكفلت حسب المصدر بتمويل  اي عملية للاطاحة بحكومة الاخوان المسلمين (الاصلاح) .
وكانت منسقة مايعرف بـ حملة يناير قد دعت شباب الحملة للنزول الى الشوارع في نفس توقيت قطع الشوارع واشعال الحرائق لتنفيذ عصيان مدني , متزامنا مع قطع الطرق امام الامدادات النفطية للعاصمة صنعاء وتخريب ابراج الكهرباء  , وتم تحديد اماكن قطع الشوارع وهي امام كل محطات الوقود بهدف التشويش والتمويه على الهدف الحقيقي من هذه الاعمال التخريبية وهو تأجيج الشارع عبر قناة (اليمن اليوم) واذاعة (يمن اف ام) وصفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت .
يوضح المصدر ان احد عقال الحارات ابلغ الامن القومي بكل تفاصيل هذا المخطط , فسارع الى اغلاق قناة (اليمن اليوم) التي كانت تتهيأ لإلقاء البيان رقم (1) .. وتم العثور على مسودة هذا البيان التأمري في اجهزة  الكمبيوتر التابعة للقناة .
يذكر ان المسؤل الامني السابق المقرب من صالح كان قد لوح في منشور على صفحته في الفيس بوك  الى اقتراب ساعة الصفر وعودة الحق الى اصحابه في اشارة لكرسي السلطة .
وكان شهود عيان أكدوا أن سيارات مدنية كانت تقوم بالمرور من اماكن تجمعات المواطنين المحتجين بالشوارع وتوزيعها اطارات التي تم اشعالها في قطع الشوارع والطرقات بالعاصمة صنعاء. كما اكد ذات الشهود ان سيارات اخرى كانت تقوم بالمرور من ذات الاماكن وصب مادة البنزين على الاطارات لاشعالها.
وقال شاهد عيان انه راى سيارة مرسيدس مرت بشارع الستين جوار منزل رئيس الجمهورية،حيث كان هناك احتجاجات،وقام سائقها بالنزول منها،وصب مادة البنزين على الاطارات التي في الشارع ومن ثم اشعالها. واستغرب عدد من المواطنين من القيام بمثل هكذا عمل في ظل انعدام مادة البنزين وحاجة المواطنين الماسه لها!!.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
اليمن . تفاصيل مخطط انقلابي أفشله الرئيس والأمن القومي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: