www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 اليمن . وزير الداخلية ينزل الشارع لطرد المخربين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: اليمن . وزير الداخلية ينزل الشارع لطرد المخربين    الخميس يونيو 12, 2014 6:23 pm



 قام وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب يوم امس بالتوجه الى منطقه الاحتجاجات في العاصمه صنعاء في محاوله منه لفتح الطرق التي اغلقتها الاحتجاجات التي وصفت بأنها مفتعله واسفرت عن قطع معظم الشوارع الرئيسيه بالعاصمة صنعاء .
وأظهر مقطع فيديو حصل المشهد اليمني عليه الوزير الترب وهو يقوم يفتح بعض شوارع صنعاء بنفسة بعد اغلاقها من قبل محتجين امس.
وقال شهود عيان ان الوزير الترب ومن أمام بنك اليمن الدولي حاول فتح الحاجز أمام جسر الزبيري ولطم شابا يحمل هراوة فاجتمع المحتجون من انصار النظام السابق حوله ويهتفون "سلام الله عفاش".
وقطع محتجون ، الأربعاء، طرقاً رئيسية في العاصمة صنعاء، وقاموا بإشعال إطارات السيارات، احتجاجاً على نقص المشتقات النفطية، في حين أعلنت شركة النفط اليمنية (الحكومية) اليوم، تزويدها السوق المحلية بكميات كبيرة من المشتقات النفطية، لتجاوز الأزمة.
ويشهد الشارع اليمني منذ يوم امس الاول الثلاثاء، تصعيداً للاحتجاجات، ضد الحكومة لعدم حلها الأزمات المعيشية المتمثلة في استمرار أزمة نقص الوقود منذ نحو ستة أسابيع، فضلاً عن استمرار تفجير أنابيب النفط وأبراج الكهرباء من قبل مسلّحين، الأمر الذي أغرق اليمن في الظلام منذ صباح أمس، وكبدها خسائر تقدر بمليارات الدولارات.
وقام مواطنون اليوم، بقطع الشوارع المؤدية إلى مجلس الوزراء اليمني، في حين قام آخرون بحرق إطارات السيارات أمام منزل الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، وقامت قوات الأمن بتفريقهم مستخدمة الرصاص الحي والغازات المسيلة للدموع.
واصدرت وزارة الداخلية بيانا دعت فيه المواطنين في أمانة العاصمة إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين وعدم المساس بالسلم والأمن الاجتماعي. وأهابت وزارة الداخلية في بيان أصدرته ظهر اليوم وتلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه بالإخوة المواطنين عدم الانجرار وراء الدعوات المشبوهة التي تحرض على العنف والإضرار بالمصالح العامة والخاصة مهما كانت مبرراتها.. مؤكدة أن الأجهزة الأمنية ومن منطلق المسؤولية الملقاة على عاتقها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الكفيلة بالحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة. وشددت أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لضبط العناصر التي تثير أعمال الشغب أو تحرض عليها وتقديم تلك العناصر إلى الأجهزة القضائية لتنال جزاءها الرادع والعادل.
 
























just_f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
اليمن . وزير الداخلية ينزل الشارع لطرد المخربين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: