www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 القبض على عنصرين من "القاعدة" متورطين بنهب بنوك سيئون (أسماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: القبض على عنصرين من "القاعدة" متورطين بنهب بنوك سيئون (أسماء   الإثنين يونيو 09, 2014 7:06 pm



"الشعبية" تلقي القبض على عنصرين من "القاعدة" متورطين بنهب بنوك سيئون (أسماء)

جلال بلعيدي بجانب قصر الرئاسه في سيؤن
الاثنين 9 يونيو 2014 الساعة 10:33
أبين / عدن - خبر للأنباء - خاص:

تمكنت عناصر تابعة للجان الشعبية، من إلقاء القبض على عنصرين من تنظيم القاعدة أحدهما في محافظة أبين ( جنوب اليمن)، فيما تم القبض على العنصر الآخر في محافظة عدن (جنوب اليمن)، وهم من المتورطين في نهب البنوك بمدينة سيئون.

وأوضح القيادي في اللجان الشعبية حسين الوحيشي، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء إن " اللجان الشعبية، عثرت، مساء الجمعة الماضي، على سندات لحوالات بمبالغ مالية، بحوزة العنصرين التابعين لتنظيم القاعدة عقب القبض عليهما، كانا يقوما بإرسال تلك المبالغ إلى أسر بعض العناصر التابعة لما يسمونه ب" أنصار الشريعة".

وأضاف الوحيشي: " إن تلك السندات توضح وتتحدث عن تحويل مبالغ مالية بالعملة اليمنية والسعودية"، مشيراً إلى أن " من بين تلك المبالغ 20 ألف ريال سعودي، و17 ألف سعودي، وكذا 5 ألف ريال، بالإضافة إلى 3، وألفين، وألف ريال سعودي".

ونوه إلى أن " تلك السندات تتضمن تحويل مبالغ أخرى منها 400، و700 ريال سعودي، كما وجدت لديهما سندات أخرى، وتوضح بتحويل مبالغ بالريال اليمني منها 70 ألف ريال، وأخرى بمبلغ 30 ألف، و40 ألف ريال يمني".

وبشأن الطريقة والمناطق التي تم القبض فيها على العنصرين التابعين للقاعدة قال الوحيشي: " تم القبض على العنصر الأول ويدعى "فهمي هرهرة"في منطقة جعار محافظة أبين، حين حاول شقيقه المدعو "عارف هرهرة"، التواصل مع بعض الأشخاص المحليين، ليتم تحويل المبالغ بإسمهم مباشرة؛ إلا أن المواطنين المحليين نتيجة الصحوة التي لديهم أبلغوا اللجان الشعبية بأن المدعو "عارف" يعتزم تحويل المبالغ المالية باسمهم".

وتابع: " بناء على تلك البلاغات التي وصلتنا من المواطنين، أجرينا تحريات وترصدنا وتمكنا من إلقاء القبض على الشخص، عقب تحويله المبالغ المالية باسمه ويدعى " فهمي هرهرة" (شقيق عارف)، منوها إلى أن فهمي أقر، أثناء التحقيق أن هناك مجموعة أخرى في عدن، وأعطاء أسماء محددة من عناصر التنظيم".

وزاد الوحيشي: " تم التواصل مع عناصر اللجان الشعبية في عدن، وتمكنوا من القبض على العنصر الآخر في منطقة دار سعد ويدعى " فرج رشاد"، وتم نقله إلى أبين ليجري اللقاء والإعتراف بين المتهمين، وحصلت اللجان الشعبية بحوزتهما سندات بتحويل المبالغ المالية المذكورة".

وقال الوحيشي في سياق حديثه مع "خبر " للأنباء:" تبين أثناء التحقيق أن العنصر الثاني الذي تم القبض عليه في عدن، أصله من أبين، إلا أنه غير ملامحة وشكله بحلق لحيته وشاربه؛ لكي لا يعرفه أحد"، مضيفاً " انتقل إلى عدن وأصبح من ضمن الخلية الإرهابية هناك".

وأختتم الوحيشي تصريحه بالقول: " اللجان الشعبية سلمت العنصرين إلى الجهات المعنية لاستكمال التحقيق معهما"، مؤكداً أن "التحقيقات الأولية أكدت تورطهما بأنهما ضمن الخلية التي قامت بنهب البنوك أثناء الهجوم على مدينة سيئون".






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
القبض على عنصرين من "القاعدة" متورطين بنهب بنوك سيئون (أسماء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: