www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 لماذا يستخدم عناصر تنظيم القاعدة حبوب منع الحمل.. ؟؟ الحقائق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: لماذا يستخدم عناصر تنظيم القاعدة حبوب منع الحمل.. ؟؟ الحقائق   الأحد يونيو 08, 2014 7:59 pm




لماذا يستخدم عناصر تنظيم القاعدة حبوب منع الحمل.. ؟؟ حقائق يفسرها مختصين
الأحد 8 يونيو 2014 الساعة 14:42

يمن فويس - متابعة
وجد رجال القوات المسلحة والأمن أثناء مداهمتهم أحد أوكار تنظيم القاعدة في محافظة أبين مديرية الخيالة خلال الشهر الماضي كمية من حبوب منع الحمل.. وتراوحت الأقاويل والأحاديث عن أسباب تواجد هذه الحبوب مع عناصر التنظيم وفي معسكر قد يكون خالياً من النساء.. وكذا عن دوافع استخدام عناصر التنظيم لها وما النتائج أو الفوائد التي يمكن أن تعود عليهم عند تعاطيها.
 
من هذا المنطلق ومن الواجب الملقى علينا في إيضاح الحقائق التقت «الثورة» بعدد من المختصين لمعرفة الأسباب والعوامل التي قد تجعل عناصر القاعدة يتناولون أقراصاً خاصة بالإناث.. ورغم الصعوبات التي واجهتنا خلال إجراء هذا الاستطلاع والمتمثلة في رفض عدد من الأطباء والاستشاريين المختصين الإدلاء والتوضيح للقارئ الكريم حول الأسباب قالوا : إن رفضهم لذلك أمر خاص بهم إلا أننا تمكنا من معرفة بعض الأسباب من بعض الأطباء المتخصصين في نفس المجال.. إلى التفاصيل :
 
● «يستخدم بعض الرجال حبوب منع الحمل الخاصة بالنساء في أكثر الأوقات من أجل تحسين المظهر الجسماني وتكبير عضلات الجسم، بالإضافة إلى أنها تعمل على خفض هرمونات الذكورة عند متناولها لاحتوائها على هرمونات أنثاوية».. هكذا رد الدكتور ياسر أمين, اختصاصي مختبرات عامة, على سؤالنا حول لماذا يستخدم الرجال حبوب منع الحمل..؟
 
وأشار الدكتور ياسر إلى أن هذا الرد لم يأت من تلقائيته فحسب وإنما من أكثر من طبيب وطبيبة مختصة قام بالتواصل معهم لتأكيد المعلومة ولمعرفة أن كان هناك أسباب أخرى.
 
من خلال إجابة الدكتور ياسر يتضح لنا أن من يستخدم حبوب منع الحمل يكون بحاجة لمظهر جسماني قوي وعضلات بحجم كبير تناسب وتوائم العمل الذي يمارسه ويقوم به لا سيما أولئك الأشخاص المنتمين للعصابات والتنظيمات المسلحة الذين يسعون إلى أن يكون لديهم أجساد ترهب الآخرين.
الدكتورة خلود علون ـ أخصائية نساء وولادة تختلف مع سابقها.. إذ قالت « ليس هناك ما يؤكد أن حبوب منع الحمل تساعد على بناء العضلات ولم يذكر ذلك في الكتب أو البحوث العلمية كون هذا الصنف من الحبوب يحتوي على هرمونات انثاوية..».
وتتفق الدكتورة علون مع الدكتور ياسر في جانب انخفاض هرمونات الذكورة ولكن بطريق مختلفة إذ قالت "عند تعاطي الرجال هرمونات انثاوية الموجودة في حبوب منع الحمل فهذا لا يعني أن توجد لديهم هرمونات انثاوية.. لكنها وبحسب الكمية المتناولة منها تعمل أو تصعب ظهور هرمونات الذكورة في الرجل".
 
وأكدت الدكتورة علون أن تكبير عضلات الجسم يتطلب إلى هرمونات ذكورية وممارسة الرياضة باستمرار وليس تناول حبوب منع الحمل لكنها تشير إلى أن بعض أنواع حبوب الحمل تعمل على تجميع السوائل داخل جسم من يستخدمها وليس تجميع دهون.
الطبيب العام علي فارع العصيمي يؤكد أن تناول حبوب منع العمل يساعد على نمو العضلات والعظام.. مشيراً إلى أن هناك أضراراً وأعراضاً جانبية تظهر على من يتعاطاها متمثلة في النزق والانفعالات وارتفاع ضغط الدم ودوخة وغثيان وطفح جلدي.
 
الدكتور الصيدلاني جميل خياطي قال « أسباب تناول الرجال لحبوب منع الحمل وبحسب الاستخدامات الشائعة فإنها تعمل على تحسين الصوت عند الرجال وتعديل الملامح ونعومة الجلد وكذا تكبير الصدر لحاملي الإثقال الرياضيين، بالإضافة إلى أنها تضخ هرمونات الأنثوية في جسم الرجل والتي هي موجودة في الأصل لكن بكمية قليلة جداً لكنها تتكاثر وربما تصبح نسبتها في جسم الرجل أكبر من هرمونات الذكورية عند استخدام حبوب منع الحمل وهناك احتمال أنها تسبب منع نزيف الدم أثناء الإصابة والجرح».
 
ولفت الدكتور الخياطي إلى أن استخدام حبوب منع الحمل يؤثر على القدرة الإنجابية وتعمل على تهشيش العظام وعدم نمو الشعر لمستخدميها.
تتعدد الأسباب والعوامل وتضاربت الآراء ولكن توصلنا إلى أن هذه الأدوية تعمل في حال استخدمها الرجال على وقف نزيف الدم وتكبير العضلات وضعف الخصوبة لدى مستخدميها.. لكننا لا نستطيع أن نؤكد الدوافع التي دفعت بعناصر تنظيم القاعدة لاستخدام هذا الدواء الخاص بالنساء.. والطريقة الوحيدة التي نستطيع معرفة الأسباب هي عبر الأجهزة الأمنية التي تحقق مع العناصر الذين تم ضبطهم.. وكذا إجراء الفحوصات الطبية لمن تم ضبطهم أو لمن لقوا حتفهم.
صحيفة الثورة
 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
لماذا يستخدم عناصر تنظيم القاعدة حبوب منع الحمل.. ؟؟ الحقائق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: