www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 اربعة رؤساء يمنيون يهنئون عبد الفتاح السيسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: اربعة رؤساء يمنيون يهنئون عبد الفتاح السيسي   السبت يونيو 07, 2014 6:31 pm




اربعة رؤساء يمنيون يهنئون عبد الفتاح السيسي


  • المصدر أونلاين - أحمد الولي
  • السبت 7 يونيو 2014 10:19:40 صباحًا

في محاولة لتسجيل مواقف وإغاضة المناوئين اقدم اربعة من رؤساء اليمن الحاليين والسابقين على تهنئة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
 
وقال الرئيس هادي الذي تم إنتخابه عقب ثورة شعبية اطاحت بنظام الرئيس صالح عام 2011 في بريقة التهنئة" يطيب لي باسمي ونيابة عن شعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لفخامتكم عن أخلص التهاني وأصدق المشاعر القلبية بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية والثقة الكبيرة التي منحكم إياها الشعب المصري الشقيق لقيادة مسيرته خلال الفترة القادمة.
 
وإنها لمناسبة نؤكد فيها على خصوصية العلاقات الأخوية الحميمية والمتميزة بين بلدينا والمستمدة جذورها من الروابط التاريخية والتي تتعزز في ظل الرغبة المشتركة للدفع بها نحو آفاق أكثر تقدما بما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا وشعبينا الشقيقين."
 
بدوره قال الرئيس السابق علي عبدالله صالح "بإسمي شخصياً وباسم المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وأنصارهم من جماهير الشعب اليمني أبعث إليكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الفوز الكبير والمستحق الذي نلتموه في الانتخابات الرئاسية الديمقراطية التنافسية النزيهة والناجحة التي شهدتها الشقيقة مصر والتي عبر من خلالها الشعب المصري عن ارادتة الحرة ومنحكم من خلالها ثقتة الكبيرة للعبور به نحو مستقبل زاهر بأذن الله تقترن بالأمن والاستقرار والحرية والديمقراطية والبناء والتقدم لماعهده منكم من صدق المواقف والحرص على مصالحة والقدرة على تحقيق امالة وتطلعاته بعد أن جسدتم وعبر مواقفكم وأنتم على رأس مؤسسة القوات المسلحة المصرية البطلة الوفاء والاخلاص لمصر وشعبها العظيم والانتصار في لحظة فارقة للارادة المصرية الحرة."
 
وقال علي سالم البيض الرئيس السابق لما كان يعرف بدولة الجنوب قبل وحدة اليمن في برقية تهنئة "سيادة  المشير عبد الفتاح السيسي المحترم تابعنا بكل إهتمام سير الإنتخابات المصرية  التي مثلت نقطة تحول  رئيسية في مسيرة الشعب المصري الديمقراطية الجديدة , بعد ثورة الثلاثين من يونيو2013م التي كان لكم شرف قيادتها, ووضع خارطة طريق لإخراج الشعب المصري الشقيق من محنته التي كادت أن  تعصف بالدولة وتُفِتت بنية المجتمع المصري  القائمة على  التعايش المشترك والإخاء عبر القرون."
 
وبمناسبة فوزكم في هذه الإنتخابات الرئاسية التنافسية التي مثلت عرساً  شعبياً أتقدم لكم بأخلص التهاني والتبريكات بإسمي شخصياً وبإسم شعب جمهورية اليمن الديمقراطية على فوزكم برئاسة مصر الشقيقة ونيلكم ثقة الشعب المصري وتحميلكم مسؤولية قيادته في مرحلة من أخطر المراحل في تاريخ مصر  الحديث.
 
بدوره وجه رئيس ما كان يعرف بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية عام 1980 برقية تهنئة للسيسي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية .. جاء فيها :
يُسعدني أن اتقدم إلى فخامتكم بخالص التهاني القلبية بالثقة الغالية التي حظيتم بها من الشعب المصري العظيم بانتخابكم لمنصب رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.
 
كما اعرب لفخامتكم عن ثقتي الأكيدة بأنكم سوف تحققون لمصر وبمصر إن شاء الله كل ما يصبو إليه شعبها من حرية وكرامة وعدالة وتقدم في كافة مجالات الحياة يستحقها عن جدارة فنهوض مصر وقوتها وازدهارها يمثل الرافعة التاريخية لنهضة الأمة العربية.
 
وتعكس هذه التهاني حالة الاستقطاب والصراع الذي يعيشه اليمن في الوقت الحالي، وبعث عدد من الشخصيات القبلية والقيادات العسكرية المقربين من صالح برقيات تهاني عبر صحف مقربة من الاخير لكل من السيسي وبشار الاسد.
 
وأفردت صحيفة "الاولى" اليومية تهئنة من الشيخ ياسر العوضي نائب رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام لبشار الاسد بمناسبة فوزه في الانتخابات.
 
كما وجه يحيى محمد عبدالله صالح القائد السابق لقوات الامن الخاص" الامن المركزي"  تهنئة الى الرئيس السوري بشار الاسد عبر صحيفة عمه "اليمن اليوم" وكان يحيى قد نشر صور له عبر الفيسبوك يظهر وسط مظاهرة داعمة لبشار وهو يرفع العلم السوري.
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
اربعة رؤساء يمنيون يهنئون عبد الفتاح السيسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: