www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  اليمنيون يسخرون من خلفان ويصفونه بالرجل (المعتوه )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: اليمنيون يسخرون من خلفان ويصفونه بالرجل (المعتوه )   السبت يونيو 07, 2014 6:03 pm





بعد تغريدات وصف صالح إنه رجل مرموق: اليمنيون يسخرون من خلفان ويصفونه بالرجل (المعتوه )
السبت 07 يونيو-حزيران 2014









سخر نشطا ء ومثقفين وشباب يمنيون من تصريحات ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي بالامارات الع ربية  المتحده ،وقالوا انه شخص بلا عقل ومعتوه ، وان من يسمع له ويروج لتصريحاته هم لاشك أعداء الثورة الذين تضرروا منها وقضت على حلمهم بالتوريث وتحويل اليمن الى حكم وراثي يشبه الامارات ودول الخليج وهذا ما يرفضه شعب حمير وبلقيس وتبع حسب وصفهم حتى وإن تضوروا جوعاً .


وقالوا في منشوراتهم على صفحات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) بعد تصريحات لضاحي خلفان أعتبر فيها أن الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح، شخصية قيادية مرموقة وأن اليمنيين سيندمون على عزله.


قالوا: نعرف ان هنالك مصالح تجمع خلفان بصالح و ايضاً يحاولون النيل من الثورة وتشويه فكرها الحضاري الذي أبهر اليمنيون من خلالها العالم .


مضيفين إنه و مهما حاول النظام السابق الاستعانة ، بأدوات خارجية من أجل العودة للحكم ،حتماً سيفشل أمام إرادة اليمنيين الذين سطروا بدمائهم أروع الملاحم البطولية من أجل الانتصار للوطن والقضاء على حكم الأسرة الواحد بزعامة صالح الذي يمجده شخص مخرف ،ومجنون ، وغير سوي ، وله تأريخ ملوث كشفته حسب قولهم المخابرات التركية بفضائحه التي لو كان عنده ذرة نخوة ما ظهر من جديد بعد هذه الفضائح .
مؤكدين إن الرئيس هادي الذي حاول خلفان التقليل من شأنه رجل وطني ومخلص وقائد شجاع أستطاع ان ينزع قنال موقوته زرعها على عبد الله صالح كادت أن تودي باليمن الى الهاوية .
متمنين من خلفان إن يترك اليمن، وإن يدعهم وشأنهم فمثله حسب قولهم عار كبير ، ولإنهم يمنييون لهم تأريخ حضاري معروف لدى العالم فمن العيب أن يتطاول شخص على بلادهم، بلا تأريخ حد وصفهم كضاحي خلفان .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
اليمنيون يسخرون من خلفان ويصفونه بالرجل (المعتوه )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: