www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 الجيش يلقي القبض على حوثي بملابس نسائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: الجيش يلقي القبض على حوثي بملابس نسائية    الأحد يونيو 01, 2014 10:31 pm






 بعد عجز مواجهتهم كرجال.. الجيش يقبض على حوثيين بملابس نسائية حاولوا التسلل إلى مواقع عسكرية، ومقتل 17 حوثي بقصف الجيش الخبر التالي صورة لاحد اسرى الحوثيين وهو يرتدي لباس نساء في قبضة قوات الجيش في نقطة الورك صورة لاحد اسرى الحوثيين وهو يرتدي لباس نساء في قبضة قوات الجيش في نقطة الورك اخبار الساعة - متابعة خاصة التاريخ : 01-06-2014 منذ: 8 دقائق مضت بعد معارك شرسه بين قوات الجيش وميلشا الحوثي في عدد من مداخل عمران فقد تمكنت قوات الجيش من أسر عدد من مقاتلي ميليشا الحوثي في نقطة الورك وجبل المحشاش في الجنات ليلة الامس . وذكرت مصادر خاصة لعمران نت ان قوات الجيش دمرت احد مدافع الهوزر تابع لميلشا الحوثي في قرية بني الزبير بعد قيامها بقصف نقطة السلاطة العسكري صباح اليوم وقتل مايقارب من 17 من مسلحي الحوثي كحصيلة اولية منذ مساء الامس حتى ظهر اليوم . فيما تزال الاشتباكات في نقطة السلاطة مستمرة حتى اللحظة، من جهة اخرى تمكن الجيش من القبض على حاوثيين حاولوا التسلل إلى مواقع عسكرية بلباس نسائية، فيما انتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي انتشار الريح بالهشيم، حيث وصفها صالح الحكمي بقوله: بنوته حوثية تم القبض عليها وهي تحاول التسلل إلى أحد المواقع العسكرية بعمران ، عندما لم يستطع الحوثيون مواجهة الجيش بلباس الرجال لبسوا زي النساء ومع ذلك فشلوا. فيما قال سلطان الرداعي معلقا على الصورة: نهاية المسيرة القرآنية ٠٠٠ أبطال قوات الجيش بعمران يعتقلوا حوثيين بعضهم بملابس نسائيه !! بطاقة لأحد أسرى الحوثيين:




عبدالملك الحوثي هرب من قبل بزي نسـائي .. شاهد الصورة الأكثر تداولاً في الفيسبوك هذا المساء وأبزر التعليقات عليها
عبدالملك الحوثي هرب من قبل بزي نسـائي .. شاهد الصورة الأكثر تداولاً في الفيسبوك هذا المساء وأبزر التعليقات عليها

صعدة أونلاين - خــاص
الاحد ( 01-06-2014 ) الساعة ( 6:07:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شهدت صورة قيل إنها لأحد عناصر المليشيات الحوثية تم القبض عليه وهو يرتدي زياً نسائياً تداولاً كبيراً في مواقع التواصل الإجتماعية مصحوبة بتعليقات بعضها ساخر والبعض ساخن بعد أقل من ساعة من انتشارها للوهلة الأولى .


حيث تباينت التعليقات من شخص لآخر فبعضهم رأى أن قيام الحوثيين بهذه الخطوة تدل على أنهم باتوا في الرمق الأخير وأنهم لجأوا إلى هذه الوسائل كون مواجهتهم بالطريقة المعتادة لم تجد نفعاً وفشلت ,أما البعض الآخر فعلق عليها بسخرية فيما هاجم آخرون مليشيات الحوثي وأساليبها المخزية .


غائب حواس المفكر المعروف والمتخصص في شؤون قضية صعدة علق على الصورة بقوله "لتأتيَنّ على الحوثيينَ أيّامٌ لا يعترف فيها الذكور منهم أنهم ذكور إلا تحت التحقيق ".


فيما نشر الدكتور كمال البعداني الصورة على صفحته مرفقة بتعليق قال فيه " المجاهدة أمة الله من جماعة انصار الله --- سجل يا تأريخ في عهد القشيبي لبس الحوثيون لباس النساء ---- تم القبض عليه وهو يحاول التسلل من منطقة قهال الى داخل عمران".

أحد الناشطين على الفيسبوك ويدعى عبده المختاري قال إن هذه الصورة هي امتداد متكرر لنفس السيناريو , موضحاً أنه في الحرب الأولى للحوثيين في مران هرب عبدالملك الحوثي متنكراً بلبس نسائي إلى منطقة جمعة بن فاضل ومنها إلى ذويب ثم إلى منطقة نقعة.


أما رشيدة القيلي رئيسة حلف الفضول فامتنعت عن التعليق حيث نشرت الصورة وقالت " أنا لن أعلق .. وسأترك التعليق لكم".


كما علق إياد عبدالله العزعزي قائلاً "هههههه ونعم الرجولة حتى ملابس النساء ما سلمت منهم اكيد يتابعوا الموضة وقد تكون تعليمات من أمل الباشا حتى يكونوا أكثر حداثة من غيرهم".


فيما رأى سالم الزبيري أن الحوثيين دائماً يستخدمون سياسة التستر حيث كتب "الحوثيون هم دائماً متسترون.. فهم يتسترون بخبثهم تحت عباءة الإسلام والدين ,ويتسترون بخبثهم تحت عباءة محاربة الفساد ,وهاهم اليوم يتسترون برجولتهم تحت عباءة المرأة.


هذا وكان الجيش قد ألقى القبض على العنصر الحوثي وهو متنكر بزي نسائي حاول التسلل إلى نقطة الورك في عمران حيث نشر ناشطون على شبكات التواصل الإجتماعية صورته لتشهد انتشاراً كبيراً في غضون دقائق .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
الجيش يلقي القبض على حوثي بملابس نسائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: