www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 عسكري ايراني يقول ان ثورة الخميني تماثل بعثة النبي محمد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: عسكري ايراني يقول ان ثورة الخميني تماثل بعثة النبي محمد   الخميس مايو 29, 2014 6:35 pm





CNN:نائب قائد الحرس الثوري ايراني يقول ان ثورة الخميني تماثل بعثة النبي محمد
الخميس 29 مايو 2014

نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلامي


CNN

قال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلامي، إنه بات من المستحيل إجراء أي توازن أمني أو سياسي في الدول الإسلامية دون الحصول على موافقة إيران، كما اعتبر أن الثورة التي قادها مؤسس النظام الإسلامي في إيران، روح الله الموسوي الخميني، "تماثل بعثة النبي" محمد.
وأشار سلامي، في كلمة ألقاها خلال مراسم تجديد ميثاق كوادر مؤسسة "تعبئة المستضعفين" إلى ذكرى بعثة النبي محمد التي تقيمها إيران هذه الأيام فاعتبر أن ما وصفها بـ"الثورة الكبرى" التي قادها روح الله الموسوي الخميني "تماثل البعثة النبوية الشريفة حيث وضعت الأغلال وكسرت السلاسل وحطمت القيود التي فرضها الطواغيت على البشرية."
وتابع سلامي بالقول إن "عظمة ثورة" الخميني تمثلت بأنها استطاعت التغلب على أعتى امبراطورية في تاريخ البشري، ولفت الى الحظر الذي فرضته أميركا على إيران قائلا إن "المعركة الاقتصادية التي يقودها الاعداء ضد إيران اليوم تعد معركة لا نظير لها في التاريخ" وأن الحظر لو فرض على أمريكا لما استطاعت الصمود لأكثر من شهر.
ورأى سلامي أن "أي مكان في العالم الاسلامي لن يعبّد تحت اقدام المسؤولين الاميركيين" مضيفا أن الزيارة غير المعلن عنها مسبقا للرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى أفغانستان، "تؤكد النهاية القريبة لأكبر امبراطورية في العالم" بعدما قرر الرئيس الأمريكي القيام بها "دون إعلام" نظيره الأفغاني، وفقا لما نقلته وكالة فارس الإيرانية شبه الرسمية عن سلامي.
ورأى الضابط الإيراني أن بلاده "تجتاز الطريق وتتغلب على العقبات بسرعة لتكون قوة دفاعية واقتصادية تترك تأثيراتها وخصوصياتها على الصعيد العالمي" مضيفا أن الثورة الاسلامية في إيران "قلبت الموازين العالمية بحيث أن أي توازن أمني أو سياسي في العالم الاسلامي اليوم أصبح غير ممكن التحقق دون احراز رضى إيران."






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
عسكري ايراني يقول ان ثورة الخميني تماثل بعثة النبي محمد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: