www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 شكرا لمن أجاد التقييم فأحسن الاختيار .في حق الترب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: شكرا لمن أجاد التقييم فأحسن الاختيار .في حق الترب    السبت مايو 24, 2014 7:26 pm



شكرا لمن أجاد التقييم فأحسن الاختيار ...!
طارق مصطفى سلام











 ( للتو قرأت هذا الخبر عن الوزير الترب فأخذتني نشوة الفرح حبا في أخواني المغتربين في المملكة العربية السعودية الشقيقة  اللذين عانوا طويلا ومريرا من نظام البصمة المجحف بحقوقهم المدنية والعمالية الوظيفية وقبل ذلك نيله من إنسانية البشر .. فكان مني أن أمسكت بالقلم لأكتب عبارات الشكر والامتنان لكلا من عمل وساهم على تحقيق هذا الانجاز الطيب الذي أزاح الكثير من الأعباء والهموم عن كاهل أخوتنا المغتربين فبي السعودية ورسم اخيرا البسمة على سمائهم البسيطة والودودة  وبعد طول معاناة وطول انتظار).
الخبر : وزير الداخلية يتفق مع السعودية على إلغاء بصمة ” الترحيل ” لليمنيين الذين غادروا السعودية خلال فترة تصحيح العمالة :
(( أكد القنصل اليمني بجدة السفير علي العياشي انه تم إلغاء بصمة الترحيل التي اتخذت بحق اليمنيين الذين غادروا المملكة العربية السعودية خلال فترة التصحيح العام الماضي .. وقال السفير العياشي : ان اللقاء الذي عقده وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية السعودي نتج عنه التوصل إلى اتفاق بشأن إلغاء بصمة الترحيل التي اتخذت بحق اليمنيين الذين غادروا المملكة خلال فترة التصحيح العام الماضي واعتبرت بصمة مغادرة مما يتيح لهم العودة مباشرة بصورة نظامية باستثناء الذين صدرت بحقهم أحكام بقضايا جنائية .. وأكد السفير العياشي أن هذا الاتفاق يأتي في إطار تحركات واتصالات الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتواصله مع القيادة في المملكة العربية السعودية واهتمامه الكبير بأبنائه اليمنيين المقيمين في السعودية .. واشاد السفير العياشي بجهود وزير الداخلية اللواء الترب وبتعاون وتجاوب قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة مع المغتربين اليمنيين, كما اشار العياشي الى انه سيتم اتخاذ الترتيبات اللازمة لتحقق ذلك في اقرب وقت .)). هنا ينتهي الخبر ويبدأ سياق  المقال .
كم أحترم من  يخلص في عمله وينجز مهامه وواجباته على الوجه الأمثل  ..كم أجل من يعمل ويتقن عمله من يعمل ويوفي بمهامه على الوجه الأكمل ...وذلك ما يفعله تحديدا والأن في المملكة العربية السعودية الدكتور اللواء عبده  الترب وزير الداخلية  الذي يفاجئني فعلا كل يوم بأنه الرجل المناسب في المكان المناسب وربما هو الوزير الوحيد في هذه الحكومة الخاملة الذي يحترم نفسه ويعرف تماما قدر مسؤوليته الهامة في هذا الوضع الخطير والمنعطف التاريخي الذي يمر به الوطن اليمن فيحرص  على الايفاء بالواجب ويحرص على انجاز الامانة التي قبل بتحملها على عاتقه فكان جدير بهذه المهمة الوطنية الهامة  وقادرا على الوفاء بها رغم كل التحديات الموضوعية والمنغصات الكيدية بينما وضع تلك الحكومة التي ينتمي اليها يزداد سوءا يوما عن يوم .. بل أنها باتت الحكومة الفاشلة سيئة السمعة والصيت !!
نعم الوزير الترب يوما عن يوم يفرض علينا بسلوكه السوي وأدائه النموذجي أن نرفع له قبعاتنا احتراما .. أما اليوم فهذا شأن أخر  فهو أنجز وسهولة ودون ان نزعجه بمطالبنا كما فعلنا مع سلفه وبحت حناجرنا وجفت أقلامنا ونحن نطلب منه ما أنجزه الوزير الترب بسلاسة ويسر  ..وأنا هنا بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن كافة المغتربين اليمنيين في السعودية أقف  له امتنانا واحتراما ..
نعم ايها الرفيق العزيز الترب .. رفيق الدرب والنضال ..  بالإنابة عن المغتربين كافة أقولها لكم شكرا لكم معالي الوزير الوفي والحريص والمسؤول وقبل ذلك أقولها  للرئيس هادي شكرا لكم ايضا فخامة الرئيس لأنكم أحسنتم الاختيار ..وليت الاحزاب المؤتلفة والمتوافقة على المحاصصة تترك لكم أمر اختيار شخوص الوزراء في الحكومة القادمة فيكون اختياركم موفق وصائب بمثل ما جاء في هذا الاختيار .. نعم شكرا لمن أجاد التقييم فأحسن الاختيار ...وليت أحزبنا الكبيرة ولمبجلة   تحسن النية وتعقد العزم فتضع المعايير الوطنية والأخلاقية وتقدم معايير الكفاءة والقدرة  عن علاقات الولاء الشخصي والحزبي الفاسدة فتحسن التقييم والاختيار فيكونوا بذلك قد أوفوا مع أهلهم وشعبهم وأخلصوا لوطنهم الذي يكاد أن ينهار وينفجرا ويتحول لأجزاء صغيرة لغياب مشاريعهم الكبيرة وبسبب من اطماعهم الغريبة والعجيبة وانانيتهم. المفرطة وتمادي فساد قياداتهم المعتقة والمعيقة لازدهار الشعب والمعرقلة لنهضة الوطن .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
شكرا لمن أجاد التقييم فأحسن الاختيار .في حق الترب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: