www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  قرار سعودي بإلغاء البصمة على اليمنيين المرحلين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: قرار سعودي بإلغاء البصمة على اليمنيين المرحلين   الجمعة مايو 23, 2014 8:57 pm









وزير الداخلية السعودي . ووزير الداخلية اليمني


تلقت السلطات اليمنية اليوم بلاغا رسميا من السلطات السعودية بصدور توجيهات بالغاء بصمة الترحيل بحق اليمنيين الذين غادروا المملكة العربية السعودية خلال فترة تصحيح وضع العمالية في المملكة خلال عام 2013 م .
 
وقال القائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض محمد عبدالعزيز عثمان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" أبلغنا وكيل وزارة الداخلية السعودي الدكتور احمد السالم رسميا اليوم الجمعة أن وزير الداخلية سمو الامير محمد بن نايف أصدر يوم أمس توجهات الى ادارة الجوازات بإلغاء بصمة الترحيل التي أخذت من المرحلين من العمالة اليمنية خلال فترة تصحيح وضع العمالة في المملكة العام الماضي".
 
وأضاف :" وقضت التوجهات الصادرة للجوازات السعودية بالسماح لليمنيين الذين تم ترحيلهم اثناء فترة تصحيح وضع العمالة بالعودة الى المملكة بالطرق القانونية ، باستثناء الذين صدرت بحقهم أحكاما في قضايا جنائية".
 
وأوضح القائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض أن هذه التوجهات جاءت كإحدى الثمار الايجابية للمباحثات الأمنية بين البلدين التي عقدت في الرياض الأربعاء الماضي برئاسة وزيري الداخلية اللواء عبده حسين الترب و سمو الامير محمد بن نايف .. معتبرا هذه الخطوة تجسيد صادق لعمق وحميمية العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين الجارين.
 
وأشاد عثمان بالدعم الأخوي المتواصل الذي تقدمه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للجمهورية اليمنية سواء على صعيد دعم العلمية السياسية الجارية حاليا استنادا الى بنود المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة أو الدعم المقدم لمسيرة التنمية الشاملة، فضلا عن وقوف المملكة قيادة وحكومة وشعبا الى جانب الشعب اليمني وأمنه واستقراره ووحدته .
 

* سبأ










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
قرار سعودي بإلغاء البصمة على اليمنيين المرحلين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: