www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  وزير الداخلية: لن تكون اليمن منطلقا للمساس بأمن "الجوار".

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: وزير الداخلية: لن تكون اليمن منطلقا للمساس بأمن "الجوار".   الجمعة مايو 23, 2014 7:39 pm



[size=30]وزير الداخلية: لن تكون اليمن منطلقا للمساس بأمن "الجوار"..وعلى الحوثيين تسليم الأسلحة[/size]







الجمعة 23 مايو 2014 01:59 مساءً
قال وزير الداخلية اللواء عبده الترب إن اليمن لن تسمح بأن تصبح منطلقا للمساس بأمن دول الجوار أو العبث باستقرارها وسلامة مواطنيها، مؤكدا تواصل الحرب على الإرهاب بلا هوادة، والقضاء على فلول تنظيم القاعدة في اليمن واجتثاثها من جذورها.

وقال في تصريح لصحيفة "عكاظ السعودية" في عددها الصادر اليوم الجمعة، "مسؤوليتنا في اليمن، ملاحقة القاعدة بلا هوادة، وكل من يهدد أمن واستقرار اليمن ودول الجوار".

وشدد الترب على أن حرب اليمنين مع إرهاب القاعدة مستمرة ولن تنتهي إلا باجتثاثهم من جذورهم مهما طال الزمن، مؤكدا حرص الرئيس اليمني منصور هادي على تحقيق الأمن والسلام في اليمن وتعزيز الوحدة الوطنية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الذي يعتبره خارطة طريق لجميع اليمنيين.

وحول الحرب الدائرة في عمران بين الحوثيين والقبائل، قال الترب "الحوثيون وافقوا على مخرجات الحوار الوطني وعليهم الالتزام بما تم الاتفاق عليه وتسيلم الأسلحة والانخراظ في العمل السياسي".

وفيما يتعلق بالتعاون الأمني اليمني - السعودي، قال الترب إن "التعاون في مجال مكافحة الإرهاب وتبادل المعلومات الأمنية مع المملكة، قائم ومستمر على أعلى المستويات وممنهج بصورة متميزة، مؤكدا على أن النجاحات التي تحققها أجهزة الأمن في قمع الإرهاب وإحباط مخططات تنظيم القاعدة واقتلاعهم من جذورهم، تعكس حقيقة التعاون الأمني الوثيق بين البلدين".

وأوضح اللواء الترب أنه أجرى مباحثات إيجابية للغاية مع سمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، تتعلق بسبل تعزيز التعاون في الجانب الأمني ومكافحة الإرهاب بين البلدين، مؤكدا وجود حرص وتفاهم مشترك على ضرورة تعزيز العلاقات الأمنية بين البلدين.

وأفاد وزير الداخلية اليمني، أنه اقترح على سمو الأمير محمد بن نايف إعفاء اليمنيين الذين غادروا المملكة في فترة التصحيح بشكل نهائي بالعودة إليها بالطرق القانونية.

وأوضح أن المملكة واليمن كل لا يتجزأ، وأن التعاون بين البلدين في هذا الجانب ينطلق من مسؤولية كل بلد نحو الآخر، "ونحن شركاء في المحافظة على أمن واستقرار الجزيرة العربية". 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
وزير الداخلية: لن تكون اليمن منطلقا للمساس بأمن "الجوار".
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: