www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 اللواء الركن علي محسن صالح بمكتبه بالقصر الجمهوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: اللواء الركن علي محسن صالح بمكتبه بالقصر الجمهوري   الأربعاء مايو 21, 2014 10:37 pm




[size=30]شاهد بالصور : اللواء الركن علي محسن صالح بمكتبه بالقصر الجمهوري يلتقي نخبة من الشعراء الشعبيين اليمنيين والفنانين والمنشدين[/size]







الأربعاء 21 مايو 2014 05:17 مساءً
استقبل مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح بمكتبه بالقصر الجمهوري بصنعاء نخبة من الشعراء الشعبيين اليمنيين والفنانين والمنشدين أعضاء مبادرة (فكرك وطنك)..
وفي اللقاء قدم مستشار رئيس الجمهورية لشؤن الدفاع والأمن التهاني بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الرابع والعشرين للجمهورية اليمنية 22 مايو.
مؤكدا أن الاحتفالات هذا العام تأتي في ظل الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال القوات المسلحة والأمن ضد عناصر الإرهاب والظلال من تنظيم القاعدة في محافظتي شبوة وأبين .
وحيا اللواء الركن علي محسن صالح التضحيات والبطولات التي يسطرها الأبطال الميامين والأحرار من أبناء الشعب اليمني في مواجهة الإرهاب والفكر الضال ..
كما اكد أن الجهات المسؤولة في الدولة بقيادة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية عازمة على اجتثاث الإرهاب والتمرد والقضاء على المخربين أينما كانوا وتعزيز سلطة الدولة والقانون..
وأشار مستشار رئيس الجمهورية إلى ما تمر به البلاد والجهود الكبيرة التي يجب أن تبذل لتعزيز عوامل التنمية والبناء مشددا على الدور الكبير المناط بالنخبة المثقفة وخصوصا الشعراء في بث روح الأمل والتفاؤل وتعزيز قيم المحبة والسلام مؤكدا ان المبادرة ستحظى بالدعم والتشجيع ..
 
وكان الشاعر أمين المشرقي قدم نبذة موجزة عن المبادرة التي قام بإنشائها ستون شخصا من الفنانين والمبدعين والشعراء الشعبيين , وما تسعى إليه من تعزيز لقيم الفكر والثقافة في أوساط الشعب اليمني عبر تنظيم الفعاليات.
 
الثقافية والمسرحية والشعرية التي تدعو إلى إشاعة قيم المحبة والسلام ونبذ العنف والسلاح وتقريب وجهات النظر بين الفرقاء عبر ال
حوار..مؤكدا أن لدى المبادرة خطة طويلة المدى تستهدف كافة المديريات والمناطق حيث سيتم
اقامة أيام مفتوحة وفعاليات متنوعة طيلة أيام الأسبوع في كل مديرية بحيث يتم التدشين في أمانة العاصمة وتليها بقية المحافظات ..
 
وقد ألقى الشاعران صالح قطينة وسمية الفاطمي قصيدتين شعريتين نالتا الاستحسان




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
اللواء الركن علي محسن صالح بمكتبه بالقصر الجمهوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: