www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 السجن المشدد 3 سنوات لمبارك و4 لنجليه بقضية القصور الرئاسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: السجن المشدد 3 سنوات لمبارك و4 لنجليه بقضية القصور الرئاسية   الأربعاء مايو 21, 2014 6:18 pm




مصر: السجن المشدد 3 سنوات لمبارك و4 لنجليه بقضية القصور الرئاسية
الاربعاء, 21 مايو, 2014 







أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي




 سي ان ان

أصدرت محكمة جنايات القاهرة الأربعاء، حكماً بسجن الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، ثلاث سنوات، و4 سنوات لنجليه علاء وجمال مبارك، في قضية اتهامهم بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الدولة المخصصة لقصور الرئاسة.

كما أمرت المحكمة، التي عقدت جلستها بمقر أكاديمية الشرطة، والتي كانت تُعرف في السابق باسم "أكاديمية مبارك للأمن"، بتغريم الرئيس الأسبق ونجليه 125 مليون جنيه، حوالي 17.5 مليون دولار، وإلزامهم برد مبلغ 21 مليون جنيه إلى خزانة الدولة، وفق موقع "أخبار مصر" الرسمي.

وأكد مصدر قضائي لـCNN بالعربية أن الحكم يستوجب اتخاذ إجراءات إعادة القبض على الرئيس الأسبق، وإيداعه السجن ، أو أحد المستشفيات تحت الحراسة، إلى أن يتم الطعن في الحكم، وصدور قرار من محكمة النقض.

وأسندت نيابة أمن الدولة العليا، وبعد تحقيقات دامت عدة شهور، إلى مبارك ونجليه، إضافة إلى أربعة متهمين آخرين، تهم "تسهيل الاستيلاء على مبلغ 125 مليون جنيه من ميزانية رئاسة الجمهورية، والمخصصة للقصور الرئاسية، والتزوير في محررات رسمية، والإضرار العمدي بالمال العام."

وخضع الرئيس الأسبق للحبس احتياطياً على ذمة القضية، بموجب قرار من النائب العام الأسبق، طلعت عبدالله، في أبريل/ نيسان من العام الماضي، أثناء حكم الرئيس السابق، محمد مرسي، قبل أن يتم إطلاق سراحه لانقضاء الفترة المحددة قانوناً للحبس الاحتياطي.

وذكرت نيابة أمن الدولة العليا، في قرار إحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، أن مبارك ونجليه، بمعاونة المتهمين الآخرين، قاموا بإجراء أعمال إنشاءات في عقارات خاصة مملوكة لهم، خلال الفترة بين عامي 2002 و2011، وتسديد كلفتها من الميزانية الخاصة لرئاسة الجمهورية.

وفي أولى جلسات محاكمته بالقضية، في 19 فبراير/ شباط الماضي، أنكر مبارك الاتهامات الموجهة إليه، وقال معقباً على قرار إحالته ونجليه للمحاكمة: "كل ما ذكرته النيابة لا أوافق عليه على الإطلاق، لأنه لم يحدث "، وفق ما أورد التلفزيون المصري.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
السجن المشدد 3 سنوات لمبارك و4 لنجليه بقضية القصور الرئاسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: