www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 قيادات الجيش تتجول داخل عزان بعد تطهيرها من الارهابيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: قيادات الجيش تتجول داخل عزان بعد تطهيرها من الارهابيين   الجمعة مايو 09, 2014 8:18 pm




شبكة الطيف – صنعاء 
اكد مصدرعسكري مسؤول في المنطقة العسكرية الثالثة ان وحدات القوات المسلحة والأمن دخلت مدينة عزان بمحافظة شبوة وسط فرحة المواطنين .
واشار المصدر الى ان الأمن والاستقرار يعود تدريجيا الى المناطق التي تم تطهيرها من الإرهابيين في جول ريد ، ميفعة بشبوة , ومديرية المحفد بأبين .
وقد رفع أبناء عزان بشبوة اسمى أيات التقدير والعرفان للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والى عموم وحدات القوات المسلحة والأمن
واكد المصدر ان ملاحقة ومطاردة عناصر الشر مستمرة وان المواطنين يرصدون تحركات الإرهابيين في مختلف الاتجاهات ،وانه تم العثور على خطط واقراص مضغوطة ومعلومات تكشف عن خلايا إرهابية بمحافظات عدة .
في غضون ذلك ، نقل وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد تحيات وتهاني الأخ المناضل المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى ممثلي السلطة المحلية وعقال ومشائخ ومواطني مديريات عزان وميفعة بمحافظة شبوة اعتزاز وتقدير القيادة السياسية للسلطة الملحة والمشائخ والقبائل وكل المواطنين الشرفاء الذين سجلوا صفحات مشرقة في الوقوف إلى جانب وحدات الجيش والأمن واللجان الشعبية وهم يتصدون لقيادات وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي وتخليص أبناء الشعب من هذا الوباء الخبيث.
جاء ذلك في كلمته بالمهرجان الخطابي الذي أقيم اليوم في مدينة عزان بحضور محافظ شبوة احمد علي باحاج ورئيس جهاز الأمن القومي الدكتور علي حسن الاحمدي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف المحرمي وقائد الشرطة العسكرية العميد الركن عوض محمد بن فريد احتفاءً بوصول الوحدات العسكرية والأمنية الى مدينة عزان ومدينة الحوطة وهنأ وزير الدفاع قادة الوحدات العسكرية والأمنية وكل الضباط والمقاتلين واللجان الشعبية والمتعاونين بالانتصارات المتلاحقة التي تحققت على أيديهم ضد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي وهي الانتصارات التي تكللت بالتقاء المقاتلين من محوري بلحاف وعتق والذين التقوا اليوم في مدينة عزان الباسلة وأكد وزير الدفاع بان حماة الوطن سيواصلون ملاحقة من تبقى من الإرهابيين في القرى والمواقع المجاورة ولن يعطوا لهؤلاء القتلة فرصة أخرى للأضرار بأمن المواطنين وممتلكاتهم ومنع تنفيذ المشاريع والمنشئات الخدمية الضرورية .
وقال وزير الدفاع نؤكد لكم بان منتسبي الجيش والأمن موجودون اليوم من اجل حماية أمنكم واستقراركم وهم ابنائكم وواجبهم الذود عن الاستقرار والسكينة العامة.. وهي مهمة أسندت للقوات المسلحة والأمن من اجل تهيئة الظروف المناسبة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء اليمن الاتحادي الجديد الذي تسود فيه العدالة الاجتماعية والمواطنة المتساوية وتسترد الحقوق وينعم الناس بالأمن والاستقرار في ظل الحكم الرشيد.




























just_f


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
قيادات الجيش تتجول داخل عزان بعد تطهيرها من الارهابيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: